اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الحمله الوطنيه الكبرى خلووووووووها؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة بدون معرف, بتاريخ ‏2009-01-22.


  1. بدون معرف

    بدون معرف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    141
    0
    0
    ‏2008-09-17
    اليوم جايب لكم حمله اروع من كل الحملات





    لاتقولي خلوها تصدي للسيارات


    [​IMG]









    ولا تقولي خلوها تخيس للمواد الغذائيه

    [​IMG]









    ولا تقولي خلوها تصدع للعقار والبنيان

    [​IMG]






























    الحمله الجديده وهي خلوها تعجز



    وهي لمحاربة غلاء المهور واجبار الاب المستثمر في بناته بتخفيظ الاسعار




    لانه لو حسبناها مثل ماحسبوها اصحاب الحملات السابقه راح نجد انه يطلع على المتزوج الزواج اكثر من بيع السوق





    على الاقل مهر 50 الف ريال +تكاليف شقه 50 الف ريال +اجار صاله وشهر عسل 50الف ريال





    المجموع 150 الف ريال ومتوسط الرواتب للشباب 4000 ريال





    يعني يحتاج 38 شهر يعني 3 سنوات اذا ماصرف من راتبه شي وجمعه كامل وهذا مستحيل








    ونقول انشالله انه يصير فيها مثل ماصار في السيارات وتصير زوجه + زوجه مجانا














    خلوها تعجز ههههههههههههههههه


    [​IMG]

    :36_1_1[1]:​
     
  2. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي
    لا حرام

    بعدين تدعي عليك

    الا بناتنا

    هم تاج روسنا والله
    وحقهم علينا كبير

    لكن قول حملة التواصل مع الابناء

    حملة فتح العقول وتنويرها

    حملة مالكم الا انا
     
  3. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    ما يحتاج دعاية الجماعة عجزوا بانتظار فارس الآلام مدري الاحلام


    احنا محتاجين
    حملة خلونا ندبل:36_7_8[1]:
    بنك التسليف يقرض الزواج بثانية ضعف الزواج بالاولى وبدون دفعة وبدون كفيل وبدون فوائد
    اقترااااااااااااااااااااااااااح


    لا تخاف ولا تناظر يمين وشمال :36_1_12[1]:
     
  4. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
     
  5. مواطنة

    مواطنة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2008-06-13
    معلمة
    [font="arial"]اخوي اسد والشامخ ومشعل

    لو سمحتوا كلمة راااااااااااااااسسسسسسسسسسسسس:36_15_4[1]:
    7
    7

    7

    7



    7
    :36_1_53[1]:

    777
    7
    7




    7
    7






    7



    7




    777

    77
    7


    ما ودكم تعلقون وتصيرون زينين --- يعني يقول المثل الثقل صنعه ترا الثانية مثل الاولى كلهن يهبلون بكم وما ينفعك شيء لي فااااااااااات الفوت وانا لكم من الناصحااااااااااااااات وهذي نصبحتي حتى لأخواني ابي احافظ على نضارتهم وشبابهم

    يعني حملة خلونا ندبل حط في بالك ان كل شي يدبل نعدد البعض هنا :
    الامراض <<< الضغط والسكر والعجز والجنان والهبال من صياحهن وصياح الورعان والبواسير من شيل البزارين :36_1_34[1]:
    الاقتصاد <<<الراتب كان يخلص على 15 معصي بعد التدبيل يخلص في خلال 15 ساعة من استلام الراتب - وما تنفع تخشششششش في حملات مقاطعة السيارة لانك راح تضطر تغير سيارة كل شوي من التوسع السكاني في البيت وهم صغار واذا كبروا انسا يا سيدي كل شوي بيطلع لكواحدمن عيالك يادوب خط شنباته ويقول : ابوية ابغا سيارة:36_11_9[1]:
    المنزل <<< اذا كنت مستأجر كل 6 اشهر بتغير السكن موبكيفك بتنطردمن صاحب العقار من ازعااااااااااااج المبزرة اللي عندك ويغثووووووووووووون الجيران :36_7_7[1]:
    تقولي بيت ملك بقوووووووووول من اين لك هذا وعندك ياجوجوماجوج يادوب تلحق على طلباتهم
    غير الدوالي منكثر التلفلف في الشورارع بين وق ومستشفى ومدرسة والاهم

    يالهووووووووووووووووووووووووووووووووي:36_1_51[1]:

    الجوازات

    وانت كل سنه او 9 شهور تضيف واحد جديد وحلني لين تخلص


    هااااااااا اقتنعت والا لا عشان اكمل والا لا

    ههههههههههههههههههههههههه
    [/font]