اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وزارة التربية والتعليم تعلن عن أول انتخابات لمدراء ونواب التعليم في المملكة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة yasser1399, بتاريخ ‏2012-02-27.


  1. yasser1399

    yasser1399 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    1
    ‏2008-09-09
    معلم
    في خطوة هي الأولى من نوعها، دعت وزارة التربية والتعليم منسوبيها الجامعيين الراغبين في الترشح إلى مناصب قيادية، مثل مديري التعليم، والمساعدين إلى التسجيل في «برنامج ترشيح القيادات التربوية» عبر الموقع الإلكتروني التابع للأمانة العامة لإدارات التربية والتعليم.

    وأعلن الأمين العام لإدارات التربية والتعليم الدكتور راشد الغياض في تعميم وزع على المدارس، (حصلت «الحياة» على نسخة منه)، عن تدشين الموقع الإلكتروني www.amanahsa.com/leader، الذي يتيح الفرصة لمن يرغب بالتسجيل فيه والترشح إلى منصب قيادي، مثل مدير تعليم، ومساعد مدير تعليم، مع إمكان طرح المنطقة التي يرغب العمل فيها.

    وأضاف أن الهدف من هذا الإجراء هو الحرص على أهمية اختيار القائد التربوي الكفء، وضمان إتاحة الفرصة لجميع منسوبي التربية والتعليم، داعياً من تتوافر لديهم الدرجات العلمية المحددة إلى تسجيل بياناتهم في الموقع الإلكتروني. ولفت إلى أن مفاضلة ستجرى للمتقدمين الذين تتوافر لديهم الشروط المحددة على الوظائف الشاغرة المطلوب شغلها، وكذلك الوظائف المشغولة بغير مواطنين بحسب متطلبات شغل كل وظيفة وبحسب كل تخصص.

    إلى ذلك، التقى المدير العام للتربية والتعليم في منطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، خلال الاجتماع الدوري للمجلس الذي عقد بمقر مدارس عثمان بن عفان الأهلية في مدينة تبوك أمس، بمجلس التعليم الأهلي بالمنطقة.

    وأوضح رئيس قسم التعليم الأهلي بالإدارة العامة للتربية والتعليم خالد بن علي العمري، أنه تمت خلال اللقاء مناقشة المواضيع المتعلقة بشؤون التعليم الأهلي، وسبل الارتقاء بمخرجاته وتطويره لتحقيق التطلعات التربوية والتعليمية المناطة به. وبيّن أن المدير العام للتربية والتعليم أكد لملاك المدارس الأهلية أهمية تطبيق التعميم الوزاري بشأن تسجيل بيانات معلمي ومعلمات المدارس الأهلية في برنامج دعم الرواتب من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لصندوق تنمية الموارد البشرية وتسجيل جميع البيانات، على أن تزود إدارة التربية والتعليم بنسخة ورقية من بيانات المعلمين والمعلمات وشاغلي الوظائف التعليمية، مع إشعار المعلمين بذلك للتحقق من تسجيل بياناتهم مكتملة بعد الانتهاء من مرحلة تسجيل المدارس لبياناتها، مشيراً إلى أنه في حال لم يجدوا بياناتهم يتم تدوين رسالة ملاحظة على موقع الصندوق.
    (((((((((((( منقول )))))))))))))))))
     
  2. بدر السعد

    بدر السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,021
    0
    0
    ‏2008-05-06
    معلم
    الرابط المدرج غير صالح
    نرجو التأكد مع شكري واحترامي
     
  3. @الشامخ@

    @الشامخ@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2009-03-06
    معلم
    www.amanahsa.com/leader
    هذا الرابط يا عزيزي بدووون الفاصلة الموجودة بالرابط اللي فوووق.​
     
  4. سعودي صريح

    سعودي صريح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    79
    0
    0
    ‏2009-05-28
    قطاع خاص
    أسأل الله التوفيق للجميع ...بصراحة خطوة رائعة