اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الى معالي الوزير بعد التحية

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ابو ملك&, بتاريخ ‏2012-02-28.

1. ابو ملك&

ابو ملك& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

14
    0
    0
    ‏2012-02-25
    معلم
    قم للمعلم وفيه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا
    يامعلمين مابي ارفع ضغطكم مثل ماهو مرفوع المهم مين يصدق ان الحركة فيه اخطاء ؟
    اكيد مافي مصدق ليش طالبونا بتثبيت الرغبات وعدم التغير في اي رغبة على شائننا لا وربي وشدد على ذلك والي بغير في رغبة بتروح عليه سنة التقدم والكل طبعا خاف وما حد غير الا قليل انا بكل هذا الكلام وربي يشهد علي إن الي اقوله صحيح % في احد الأيام النقل جاني زميلي وقلي انا بغير رغباتي قلت لا بتروح عليك سنة التقدم على شان تعرفوا انه كذاب المهم والله وغير والمتعارف عليها ان دفعتوه ببتفوق عليه في سنة التقدم (الدفعة كاملة)بعد الحركة ودخل في المفاضلة ارقامة تقدمة كثيييير ! والي معاه في نفس الدفعة مافقد سنة التقدم تراجعة كثيييير وتقريبا الرغبات معضمها متشابهه اول كارثة
    من العام الماضي ارقامي 1 على الرغبة العاشرة واحد اخوياي 9 على نفس الرغبة والكل خايف على سنة التقدم هذا العام انا مازلت واحدوارقامي زادة وخوي اصبح ثمانية وارقامه تناقصت عرفت ان سنة التقدم وتثبيت الرغبات واخطاء إداراة التربية ماحسبتها صح في الوزارة وعلى شان مصداقية الوزارة اعلنتها بخطائها ومين المضلوم المعلم الي كله امل ينقل عند كهلتة و أبوة يبني عش الزوجية ويحلم
    الحدث الثالث والأسوء
    المشرفين في اداراة مايطلبون فيالتخصصات وهذي حقيقة وعندي المرة
    فية مشرف اخذ اجازة ويوم طلب الحتياج زميلة الي غطاء مكانة طلب اثنين وراح الطلب الوزارة وفعلا تم التأمين وانتهت اجازته بسلامتة وصله احد المعلمين المنقولين الي وصل ديرتة وكله امل وفرح ورد عليه المشرف قال له والله لو إني موجود ماراح تدخلون المنطقة والله والله والله هذا كلامه حسب روايته لزميلي

فيا مشرفيييين الجنوب خافوا الله في اهلكم وعملكم وانفسكم ولي تواصل hak.777 هوتميل . كم اه ياوزارة خيبتي املي كمعلم من يوم اصبح المعلم سوبر مان :c1: