اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أكثر من 2000 معلم ومعلمة من المثبتين يتجمعون أمام "تخصصي بريدة"

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ادارية بديلة, بتاريخ ‏2012-02-28.


  1. ادارية بديلة

    ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة
    تسبب توافد أكثر من 2000 معلم ومعلمة من المشمولين بالأمر الملكي الخاص بتثبيت المتعاقدين، صباح اليوم، على مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، في حدوث زحام واختناقات مرورية، ما استدعى تدخل الجهات الأمنية لفكها.

    وشهدت أقسام وممرات المستشفى زحاماً شديداً شل العملية الطبية داخل المستشفى وأربك العمل، حيث عجز حراس الأمن الصناعي عن تنظيم التجمعات، لتستدعي الجهات الأمنية الرسمية وعلى رأسها قوة مكافحة الشغب التي نجحت في فك الاختناقات، وتنظيم العمل بمتابعة من إدارة المستشفى.

    وكانت وزارة التربية والتعليم قد وجهت بإنهاء إجراءات تعيين معلمي ومعلمات العقود المشمولين بالأمر الملكي بالتثبيت على الوظائف التعليمية. وجاء تحرك الإدارة العامة لشؤون المعلمين في الوزارة، من خلال توجيه الأقسام والإدارات العامة لشؤون المعلمين والمعلمات لإنهاء الخطوات الأساسية للتثبيت، لإدراجهم ضمن الوظائف التعليمية الشاغرة، ومن المزمع التعيين والتثبيت خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ستبدأ الإدارة العامة لشؤون المعلمين في استقبال استمارات فحص اللياقة الطبية واستمارات الرغبات المكانية في التعيين الأسبوع المقبل، بعد تسليمها مناولة لإدارات شؤون المعلمين بالمناطق.

    من جانبها، أصدرت الشؤون الصحية بمنطقة القصيم بياناً نفت فيه مسؤوليتها عما جرى في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، محملة جهات حكومية المسؤولية، لعدم تنسيقها معها من جانب، إضافة إلى سوء آلية توجيه المواطنين من جانب آخر. وأكدت أنها معنية بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن والمقيم، إلا أنها لا تغفل أهمية التناغم بين مختلف القطاعات لضمان أفضل المخرجات العملية.

    وطالبت الجهات ذات العلاقة بالعمل على تنسيق مثل هذه الإجراءات في وقت مسبق ووفق آلية واضحة تضمن الحصول على الخدمة دون التأثير على المتلقين الآخرين. علماً أنه تمت مخاطبة إدارتي تعليم القصيم وتعليم محافظة عنيزة، لضرورة تمديد فترة الكشف الطبي حتى نهاية شهر ربيع الثاني 1433هـ، وتمت المفاهمة حيال ذلك مع التأكيد على أهمية عقد لقاء تنسيقي لدراسة المشكلة وإيجاد الحلول المناسبة.

    http://sabq.org/Vzdfde
     
  2. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

    على بالي رايحين يطالبو ن با لتثبيت قلت وش وداهم المستشفى..!

    اثاريهم رايحين عشان الكشف الطبي .. الله يرزق كل بنات لسنى قريبااا نسوي مثلهم ان شاء الله..



     
  3. بديلة شانيل

    بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    آآآآآآآآآآمين
     
  4. ملامح ملكية

    ملامح ملكية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,031
    0
    0
    ‏2011-05-28
    لا يوجد
    عقبآلنآ يآآآآآآرب ويكتب عنآ في الصحف ..

    قبيلة لسن يتجمعون أمآم المستشفيآت لإجرآء الكشف الصحي :bigsmile:

    والله يستر لايكون التجمع لسبب آآآآخر :tears: هههههههههههههه