اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ردي ياليل ضروري ؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة تميميه منسيه, بتاريخ ‏2012-03-01.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. تميميه منسيه

    تميميه منسيه موقوف موقوف

    18
    0
    0
    ‏2012-01-10
    عاطله
    من كثر المواضيع الغير هادفه وتكرار نفس الموضوع ردي ياليل ضروري ؟؟؟؟


    متى يصدر؟؟
    هل يشملني؟؟؟
    بيجي التثبيت الحين ولابعد العيد؟؟؟



    مساكين والله
    أنتم معلمات
    الله يعين بس


    يمكن ينحذف موضوعي قبل ماينزل هههههههه
    سياسة القمع

    اللي مايعجبنا نحذفه ونحذف المعرف :harhar1:
     
  2. ادارية بديلة

    ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة
    وانا كمان اسئل نفس سؤالك
     
  3. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    هلا وغلا فيك انضمامك لقبيلتنى نورتينى
     
  4. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    أنا من اغلاق موضوعك الآن فأن كان عندك هجوم فوجهي لي
    غير ذلك عندما رأيتي ان القسم مليء بالمواضيع الغير هادفة
    وهو تشكيك فينا جميعا باالسخف ولا يوجد موضوع واحد غير هادف
    في القسم كلها اخبار الصحف وكلها مواضيع اخوات لنا يطمنوننا فيها
    عن آخر اخبار التثبيت ارى انه في كل مرة يكون الحضور في هذا
    المنتدى كبير ومتفاعل معه والأخبار متواجدة يظهر خفاش ليل فقط للأتهام
    ولا يكون الأتهام الا لليل ليه؟!
    وماالهدف والغرض؟!
    عزيزتي انتي عضوة جديدة بأمكانك ضغط ديليت وحذف المنتدى من قائمة
    مفضلتك واريحي رأسك من السخف الموجود اذهبي حيث الأماكن الهادفة
    التي تناسب ثقافتك وحضورك
    بنهاية تسألين بكل جرأة عن اخر الأخبار بستهزاء واضح سأرد عليك
    ان غداً لناظره قريب جدا بأذن لله عندها لن نرى امثالك هنا يكثرون
    الغثيث من القول والفعل وابشرك اني حاضرة هنا لكي احذف كل رد لك
    بعدهذا الموضوع يكون بنفس هذا المستوى
    وهاأنا تركته كي تعلمي ان سياسة القمع والتكميم ليست موجودة
    الا في عرفك فقط انما هنا نعرف طريقة الرد المناسبة لك ولأمثالك
    والمثل يقول ياغريب كن أديب
    كلنا هنا نعرف اخواتنا ونحترمهن وبيننا الألفة الكبيرة لن تستطيع امثالك هزهها
    ابدا مهما حصل وانا لك في اي مشاركة تخرج عن الأحترام للمكان واهله
     
    آخر تعديل: ‏2012-03-01
  5. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    تميميه منسيه = شموخ <<واسلوبك في ترتيب الكتابه والكلمات وااااااااااااضح جدا

    ولآ نسيتي انك علمتيناااا عن معرفاتك اللي با الكوووم اتقي الله ترى تنالك دعووه تجعلك طريحة الفراش

    حتى ولدك وبنتك ماتقدرين تقوم على شؤنهم ..انشغلي بمشاكلك وحياتك


    اشغلي نفسك بما ذا اعددت لمقابلة ربك وقبرك غدآ ام يااترى نسيتي


    شموخ ماذا اعددت لقبرك ..!


    فكري جيد ا ودعي هذآ هدفك,,.فلرما تموتين بعد لحظات..

    [​IMG]




     
    آخر تعديل: ‏2012-03-01
حالة الموضوع:
مغلق