اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

نطلب من الإداره المساواااه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة a7la_a7sas, بتاريخ ‏2012-03-01.

1. a7la_a7sas

a7la_a7sas تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

4
    0
    0
    ‏2012-03-01
    معلمه
    لسلام عليكم ورحمة الله
    نحن معلمات محو الأميه تعليم كبيرات صباحي الراتب 3450 نعمل بمدارس حكوميه بنصاب 16 وفوق مع اضافه لأعمال نصاب كثيييير مع ريادة واذاعه ومناوبه وانشطه .اذا طالبنا من المديره التخفيف قالت حالكم حال الرسميات. وماجاني خطاب لكم حتى نخفف عليكم حسبي الله عليهم يعني تقارنون رواتبنا برواتب الرسميات? وقت الضغط والعمل نتساوى بذالك ؟؟
    مع العلم أن إدارة تعليم الرياض عدلت المسير لمعلمي محو الأمية المثبتين
    من معلمي محو أمية إلى معلم وأيضا ً عدلت رواتبهم من 3450 إلى 7600
    ولكن إدارة القصيييييييييم إدارتنا لا تعديل مسير ولا رفع رواتب ولا مساعدة لمعلمينا ولا يرفعون لنا شيء ولا يدرون عن شيء
    ما أدري لييييييييه الضلم الضلم ضلمااات يوم القيااامه اتمني من كل مسؤول قادر علي شي انه يرفع لنا ليه ادارة القصيم تضلمنااااااا؟؟؟؟؟
    راتبنا زي راتب اصغر مسؤول بالتعليم ليه كذا نتتتتتتتتتتتتتتعب نفس التعب حنا والبديلااات والرسميات لاكن الفرق بآخر الشههههههههر ومافي اجازات ولا اضطراري حراام عليكم
    حسبي الله على كل من وقف ضدنا وظلم هذه الفئه المضدهده المنسيه حسبي الله على كل من اخر تثبيتنا الذي حلمنا به يوميا نطالع الصحف من بديه القرار. ....سنه كامله ونحن ع اعصابنا ووب الاخيييير مماطله واستغفال. ..باناس ارحمووو حالنا نحن من الفئه اللي رواتبهم متدنيييييييييه وكل شي على عاتقهم الانصاف نريد والرحمه والعدل حتى تكون هناك تعليم جيد ومخرجات جيده بنفس طيبه. .....

انا لا اسمح لأي مسؤوووووول يقرا ومايعمل شي لنا آحنا حريم مابيدنا نسوي شي حرام عليكم

2. شكواي لربي

شكواي لربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

630
    0
    0
    ‏2012-02-09
    بديله لسن
    غريبه انا من عام 1426هـ الى عام 1429هـ كان تعاقدي بند محو اميه صباحي وكانت الرواتب للدبلوميات تقريبا 2500او 2200 والبكالريوس 3800 او 3500 ماني متأكده وبعدها1429و1430 الغوا بند اسمه محو اميه صباحي وخلونا على تعاقد البديلات الي هو بند الساعات وارتفعت الرواتب 5 الافوعليها
    ليسش ماجا عندكم تعاقد على بند ساعات ولا بديلات بالقصيم

3. ربي ارزقني التثبيت

ربي ارزقني التثبيت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

383
    0
    0
    ‏2012-01-15
    متعاقده
    حسبي الله على ادارة منطقتنا

يعني معطين البكالريوس عقود دبلوميات حسبي الله وكفى

والله قااااااااااااااااااااافله معي وماودي ادخل من فتره بس قريت رد شكواي لربي وانصدمت انقهرت على الالف اللي لهفوها ادارتنا :icon28::icon28:

كان عقدي 25 26 28

4. شكواي لربي

630
    0
    0
    ‏2012-02-09
    بديله لسن
    بنات انا مومتأكده من الراتب بالضبط كم ايام محو اميه صباحي بس الي اذكر الان البكلرريوس اعلى من الدبلوم بس بعد بند الساعات الكل ارتفع

5. شكواي لربي

630
    0
    0
    ‏2012-02-09
    بديله لسن
    لا يااختي الدبلوم فيه بنات كليه متوسطه والبكالريوس كلية اعداد معلما وتربيه بس اعطوهم عقود بند محو اميه صباحي براتب قليله عن الرسميات وبعد بند الساعات ارتفعت رواتبهم

6. بديلة الجبيل

بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    حتى عندنا بالشرقية بند محو الامية صباحي 3000 ريال
    حرام والله يكرفوووون واخرتها راتبهم قليل مقارنه بالمعلمات الرسميات

7. نجد ..

نجد .. عضوية تميز عضو مميز

1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    أيوة أختي اللي عقد محو أمية بالرياض رواتبهم مو زي البديلة أقل
    اختي محو أمية صباحي في الرياض وشملتها المكرمة ونصابها 23 حصة ورائدة فصل اول ابتدائي وتستلم 3450

الله يوفق الجميع لما فيه خير

,,,,,,,,,
    الحل انكم تطالبون بالمساواة من الوزارة بشكل عاجل
    لان كثير محو امية الان تعبوا من الظلم خاصة الصباحي