اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


التحويل من التعليم العالي للتعليم العام

الموضوع في 'ملتقى الدراسات العُليا' بواسطة Notes, بتاريخ ‏2012-03-02.


  1. Notes

    Notes تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4
    0
    0
    ‏2012-03-01
    TA
    السلام عليكم

    أنا معيدة في إحدى الجامعات فهل يمكنني التحويل من التعليم العالي إلى التعليم العام ؟
    وهل يمكن التحويل مباشرة أم لابد من ظهور اسمي في التعيين أولا ثم أقوم بنقل الخدمات؟

    و شكرا
     
  2. الـــــــــورد

    الـــــــــورد مراقب عام مراقب عام

    501
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم متميز
    حسب معوماتي أنه يجب عليك انهاء خدماتك في التعليم العالي أولاً ثم التقدم للمفاضلة على الوظائف التعليمية
    إن شاء الله تجدي من يفيدك أكثر ..
     
  3. ابو باسل1

    ابو باسل1 مراقب عام مراقب عام

    733
    0
    16
    ‏2009-03-23
    معلم
    أسمح لي يا أختي أسجي لكِ نصيحة ...


    أبقي في التعليم العالي ...

    هناك تسرب من التعليم العام الي العالي .
     
  4. الشمري سعود

    الشمري سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,038
    0
    0
    ‏2011-09-22
    مدير
    التعليم العالي يسسهل لك مواصلة دراستك للماستر أو الدكتوراة

    أفضل من التعليم العام الذي مكانك سسسسسسر
     
  5. سماهر حجازية

    سماهر حجازية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2009-08-02
    أتوقع تطلبي نقل ولابد توافق الجامعة على نقلك حتى ماتضيع خدماتك ...
    لكن ليش تبغي تحولي ..
     
  6. خالد26

    خالد26 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    626
    0
    0
    ‏2011-06-17
    00000
    اختي ملاحظات I'm sorryانتي عاكسة السير

    وعلى قولت المثل
    خلك على جنيك لا يجيك اللي أجن منه:tongue:​
     
  7. Notes

    Notes تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4
    0
    0
    ‏2012-03-01
    TA
    شكرا للجميع..
    أعلم أن التعليم العالي أفضل ملايين المرات من التعليم العام،لكن مكرها أخاك لا بطل..
    التعليم العالي يُلزمني بدراسة الماجستير و للأسف تخصصي غير موجود في مدينتي.

    من الصعب تقديم الاستقالة قبل التأكد من وجود بديل،فهل تقديم الاستقالة شرط أساسي للدخول في المفاضلة؟

    مع العلم بأن التحويل من التعليم العام للتعليم العالي لا يتطلب إنهاء خدمات بل نقل خدمات فقط.
     
  8. السلطان سليمان

    السلطان سليمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    124
    0
    0
    ‏2012-01-27
    عضو هيئة تدريس
    أيهما أفضل
    مدير مدرسة أو مشرف تربوي أو محاضر بالجامعة
     
  9. الـــــــــورد

    الـــــــــورد مراقب عام مراقب عام

    501
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم متميز
    كلامك سليم ، بس اللي فهمته من كلام الاخت ان مشكلتها في تكميل الدراسة
    لأن نظام الجامعات يشترط عليها تكميل الماجستير خلال خمس سنوات أو تحول إدارية ..

    وهي لا تستطيع اكمال الدراسة خارج المنطقة ، واتمنى لو تتعدد خياراتها عشان تستفيد
    من آراء الجيمع ..

    وبلا شك طبعا التعليم الجامعي افضل ..
    عمي أستاذ في الجامعة رابته الشهري الآن تقريبا 30 ألف بدون البدلات طبعا ..

    مع يوم أوف في الاسبوع بخلاف الإجازة الأسبوعية ..
     
  10. السلطان سليمان

    السلطان سليمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    124
    0
    0
    ‏2012-01-27
    عضو هيئة تدريس
    أشكر لك تعليقك الكريم
     
  11. Notes

    Notes تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4
    0
    0
    ‏2012-03-01
    TA
    كم هي المدة النظامية التي تُعطى للمعيد قبل الحصول على الماجستير؟


    هل يُفصل المعيد في حال عدم تمكنه من إكمال الدراسة؟
     
  12. الـــــــــورد

    الـــــــــورد مراقب عام مراقب عام

    501
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم متميز
    حسب معلوماتي خمس سنوات ، ثم يحول لإداري ، أتمنى تصحيح المعلومة لو كانت خطأ ..
     
  13. عطرر

    عطرر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    230
    0
    0
    ‏2009-05-29
    معلمة فنية هاوية
    يارب وش جاب لجاب العالي افضل ولو اتغرب ولاتنهدر حقي وكرامتي في العام


    الله يكون بعونا وعونك
     
  14. Notes

    Notes تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4
    0
    0
    ‏2012-03-01
    TA
    الـــــــــورد


    شكرا لك...




    عطرر

    أكرر التعليم العالي أفضل ملايين المرات؛ لكن الظروف تُجبر المرء على ما لا يوده.
    شكرا لك
     
  15. dananora

    dananora تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    44
    0
    0
    ‏2011-05-18
    معلمه
    Up

    Up

    Up
     
  16. دوريتوس

    دوريتوس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    11
    0
    0
    ‏2014-12-13
    حاول من جدد وجديد مع القسم والعميد وارفع خطاب يوضح فيه عدم قدرتك على الابتعاث حاليا وانهم يراعون ظروفك او يخلونك تدرس لغه في ديرتك عشان تطور لغتك قبل الابتعاث يعني حاول تكسب وقت لحد ماظروفك تزين

    لاتفرط في وظيفتك كل مهنه ولها متاعبها