اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هذا ما وصلني الآن

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة راضي الشمري, بتاريخ ‏2009-01-23.


  1. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    السلام عليكم

    احبتي هذا ما وصلني الآن مع اني لا اصدق مثل هذه الاخبار

    ولكن يقول المثل لشعبي ((لا توجد نار بدون دخان ))

    خبر عاجل
    كشفت مصادر موثوقة والرسمية أن قرار صرف الفروقات المالية للمعلمين والمعلمات أخذ صفة الرسمية والاعتماد النهائي وأوضحت المصادر أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وبتوصية من وزير التربية الدكتور عبدالله العبيد أمر بصرف الفروقات واعطاء المعلمين والمعلمات كافة حقوقهم المادية ..
    جوال اخبار حائل
    للاشتراك ارسل رقم 4 الى
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الله كريم ونقوووووووول يااارب

    ولكن لا تثق بجوال المناطق
     
  3. مرقووووق

    مرقووووق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2008-11-26
    معلم
    حتى جوال الرويلي يقوله هههههههههههههههه

    اعنبو هالجوالات اللي ما عرفناها الا مع قضيتنا !

    حسبي الله على العدو .. من جد رفعوا ضغطنا

    تحياتي لك يا بعد حيي
     
  4. السااااري

    السااااري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,354
    0
    0
    ‏2008-10-15
    معلم
    الله يبشرك بالخير

    تواترت الأخبار

    ومازلنا ننتظر مصدر رسمي
     
  5. نقطة ضوء

    نقطة ضوء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2008-11-27
    معلم
    الله يبشرك بالخير

    تواترت الأخبار

    ومازلنا ننتظر مصدر رسمي​
     
  6. xzxzxz

    xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,026
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    لا تخيبون ظننا فيكم يا مشرفين منتدانا العزيز ...
     
  7. تربوي متقدم

    تربوي متقدم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    415
    0
    0
    ‏2009-01-22
    معلم
    وش به جوال الرويلي الله يصلحك ..


    وبعدين اخبارك ياراضي ترا الدنيا قاعدة وقايمة على هالخبر وانت توه ياصلك ... الله يرج العدو
     
  8. ابوالبنات

    ابوالبنات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,258
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    راضي الله يرضى عليك

    ويجعل ما نقلته عين الصواب والحقيقه
     
  9. سيف

    سيف موقوف موقوف

    978
    0
    0
    ‏2008-08-24
    معلم
    الله كريم ونقوووووووول يااارب
     
  10. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ياارب يااكريم

    لكن وربي تعبت من الامنيات والاحلام

    وكثرة الاخبار من هنا وهناك

    نسأل الله ان يرزقنا من واسع فضله .. وان يسهل لنا كل امورنا

    .. راضي ..

    ربي يسعدك ويجعل فالك وفال جوال حائل بشاارة خير يااارب


    :)
     
  11. أبو حمد

    أبو حمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    217
    0
    0
    ‏2009-01-13
    الله كريم ويكون صحيح

    تحياتي لك أخوي
     
  12. adel828

    adel828 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    280
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    الله كريــــــــــــــم
     
  13. أبو سعيد

    أبو سعيد عضوية تميّز عضو مميز

    2,199
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم رياضيات
    سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم
     
  14. ابو بيان الحربي

    ابو بيان الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    451
    0
    0
    ‏2008-03-11
    معلم براتب جندي
    [​IMG]
     
  15. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    الى كل من رد

    اقسم بالله اني اكره نقل الاخبار التي لا تستند الى مصدر

    ولكن نقول عسى الله ان يكتب لنا مافيه خير

    وانا سمعت مثلكم وكثره تردد هالخبر تعني ان ازدحام السماء بالغيوم

    توحي بهطول الامطار ولو لم تمطر

    وانا اقول في هذه الساعه

    اللهم اعد لنا حقوقنا كامله وجعلها معينة لنا على كل مافيه خير

    اللهم يامن تجيب الدعوه ويامن لايسد له باب اسألك بأسمائك الحسنى

    ان تكتب لنا كل خير وان تعطينا من واسع فضلك

    وان تعيننا على حمل الرساله

    وان تقوينا على فعل كل خير

    انك على كل شيئ قدير

    ولكم مني جزيل الشكر