اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ضروري

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة queen moon, بتاريخ ‏2012-03-07.

1. queen moon

queen moon تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

112
    0
    0
    ‏2011-12-17
    معلمه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي اريد استشيركم في امر الندب انا معلمه في قريه نائيه وتبعد عن منزلي 400

كيلو ووصلني يوم الاثنين خبر ندبي ندب جزئي لمدرسه اخرى تبعد 50 كيلو ووطريقها وعر جدا

ولاتوجد لدي وسيله نقل انا رفضت الندب وجت للمدرسه مديره التوجيه وشرحت لها اسباب

رفضي ولكن مديرتي واقفه في وجهي ومع الموجهه وتعطي حلول انا اعتذر وهي تقدم الحل

وقالوا لي ان الندب اجباري من الاداره مو من التوجيه واليوم كلموا المديره وقالوا لها ارفعي

خطاب وخليها توقع عليه وبنحدد يوم مع المدرسه المنتدبه لها واذا ماراحت لا توقع عندك

ويحسب لها غياب وانا في حيره ولي امري رافض ومافيه نقل وبعيده وخايفه من طريقها

وماادري بيأثر علي وش العقوبات المترتبه على الرفض ؟ مع العلم ان المديره رفضت اوقع حضور

وقالتلي توقيعك في المدرسه الثانيه وانا في حيره

ارجوا الرد الله يجزاكم خيرر

2. شرحبيل

شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    ندب جزئي ولمسافة خمســ50ــين كيلو ؛ أول مرة نسمع بها اليوم .
    ولمعلمة ؟؟؟!!!!!!

3. مشرئب1

مشرئب1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

23
    0
    0
    ‏2010-09-02
    أختي الكريمة هذا التعميم الرسمي للندب والإكمال
    ولاحظي خطوات الندب وإجراءاته في التعميم

ولدي ما يلي :

1- لاحظي أن للندب والإكمال خطوات يجب إتباعها أهمها أن الندب والإكمال يكون من المدارس القريبة من المدرسة المحتاجة فلو كان هناك مدرسة أقرب للمدرسة المحتاجة من مدرستكم فهي أولى .

4. الحروق5

الحروق5 تربوي عضو ملتقى المعلمين

320
    0
    16
    ‏2011-06-16
    معلم
    قبل ان تريدي الاستشارة ابحثي عن عقوبات المعلمات التي يرفضن الندب اتوقع حرمان درجة او نقل تاذبي او تحويل ادارية . الله اعلم

5. قهوة المنتدى

قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    الله يسهل عليك.......................!

6. e-guy

e-guy تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

75
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    الافضل والاسلم ان تباشري في مدرسة الندب فورا ثم النظر في الوضع خصوصا اذا كنتي في سنة التجربة..

ثم بعد ذلك ابحثي هل هناك مدارس اقرب لمدرسة الندب من مدرستك ؟؟

وتقدري تحديدي خياراتك بعدها

7. مظلومه

مظلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

396
    0
    0
    ‏2010-04-08
    معلمه
    حسبي الله ونعم الوكيل صرنا عبيد مالنا اي كلمه ماغير تهديد ووعيد وش تسوي هاالمسكينه

8. queen moon

queen moon تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

112
    0
    0
    ‏2011-12-17
    معلمه
    ياليت الله يعافيكم تردون علي انا رفضت اروح للمدرسه المنتدبه لها ولي الآن ثلاثه اسابيع ماوقعت في مدرستي رفضت المديره مع العلم اني ذهبت للمدرسه وداومت والمسافه 400 كيلو ومع ذلك ماقدروا هالشي
    ابغى اعرف وش العقوبات لان المديره قالتلي ان المرسه المنتدبه لها بيرفعون غيابي نهايه هذا الشهر وبيكون غياب بدون عذر

9. شرحبيل

شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    والله يا بنت الحلال ثلاثة اسابيع ما وقعتي !!!! الله يلطف عليك والله الأمر جد سيء .

10. الجووال

الجووال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

314
    0
    0
    ‏2010-03-02
    معلم
    روحي وباشري بالمدرسه ودوري عذر عن الاسابيع الفائته وبعدين فكري بالحلول لا تروح عليك وظيفتك