اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

يا هل الخبره والنضام افيدوني وش اسوي مع مديري

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ss100, بتاريخ ‏2012-03-10.

1. ss100

ss100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

4
    0
    0
    ‏2012-03-10
    معلم
    السلام عليكم يامعشر المعلمين اكتب المشاركه وانا الضغط عندي مليييون من المدير حقي

باختصار انا صرت اكمل في مدرسه تكميل كاااااااااامل اتوقع اسمه انتداب يعني طول السنه في

مدرسه ابتدائيه ادرس الرياضيات وانا في الاساس فيزياء ثنوي تقولون ليش اقولكم ادور القرب

من البيت وكلكم عارفين الوضع المهم صرت عند مدير لكم الله عنه سيء لاقصي درجه وانا

مازكي نفسي لكن الحمدلله يعلم الله اني ادي عملي في امانه لاحضت الرجل انه يتصيد

الاخطاء ويدور علي اي زله يعلم الله اني ماكنت اتوقع انه هالنوعيه من الرجال موجودين لين

قابلت هالشخص مابي ادخل في التفاصيل والاشياء الي يسويها لكن تفاجئت انه معطيني اداء

وضيفي 80 تخيلو يا جماعه 80 بالميه يعني فوق ضغط الحصص عندي 22 حصه والمشوار الي

كل يوم اقطعه رايح جاي يعطيني هالاداء ومدخله الوحيد علي يقول انت متاخر في المنهج

اسبوعين وفعلا متاخر لكن اسبوع كان دوره في ادارة التعليم واسبوع غبت مرافق للوالد الله

يحفضه بالرياض في المستشفي الحين وش الحل مع هالنذل مع العلم اني رفضت التوقيع قال

ترا بجيب لك المتابعه والمشرف المنسق قلت ماعندك مشكله خليهم يجون معقوله في احد

مايعرف يدرس ابتدائي الطرح والجمع والسؤال مره اخري رجاااااء وش تنصحوني فيه هل اتجه

لادراة التعليم الي اتبع لها او اطلب نقل من المدرس وارجع لمدرستي الاولي انا قرفان من

العمل مع هالشخص لابعد درجه ولا عاد اطييييقه يا اخوان ارجوكم اعطوني الراي الصحيح مع

العلم اول مره في حياتي ادرس ابتدائي يازين الثنويه بس لكن الحض وش اقول بس ​

2. e-guy

e-guy تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

75
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    ناقش مدير على الـ 20 درجة التي نقصت وهل هي بوجه حق ان انه فقط يريد ان ينقصك 20 درجة من كيفه!!

وبعد ذلك تستطيع تحاجه بالحق

3. ss100

4
    0
    0
    ‏2012-03-10
    معلم
    ناقشته حسبي الله عليه كل كلامه عادي مافيه شي محدد اللهم انت متاخر بالمنهج وماتجيب التحضير بوقته منتضم السالفه مو سالفة تقصير بالعمل مجرد انتقام بس بيقهرني الله لايوفقه

4. أبن أميه

أبن أميه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

274
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    أطلب حضور مشرف المادة لحضور درس لك
    على فكرة
    ثانوية<<<---- تُكتب هكذا
    النظام <<<---- تُكتب هكذا
    للأمانة الإملاء عندك رايحه فيها بقوه :(

5. جتا + ظتا = غثا

جتا + ظتا = غثا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

748
    0
    0
    ‏2011-06-15
    معلمه
    ياما انظلمنا بتقويم الاداء الوظيفي
    بس فوق كل ظالم ربي ما ينساهم
    لا تتنرفز ولا يحزنون وسع صدرك وتقويمه خله يبله بمويه ويشربه
    ومن الحين لين تجي مسالة الرتب قدم على نقل وربي ييسره لك

6. mloki

mloki عضوية تميّز عضو مميز

815
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    السلام عليكم

أول شيء احضر حصصك بدون تقصير ... لأن هذا الصح

ثاني شيء لا تطلب المشرف ... انت روح له إذا فيه مجال ، ترى الموضوع يستاهل، وخبره بالموضوع بتفاصيله، مع التأكيد بأنك تؤدي عملك لهذه اللحظة على أكمل وجه، ولمح له بأنك لن تدخل الحصص إذا استمر تعنت المدير، وصرح له بأنك لم تعد تريد المدرسة بسبب الحالة النفسية وتحاشياً للإصطدام مع المدير.. وأعتقد بأنه سيسارع لحل الموضوع .... لماذا؟

بكل أمانة .. يوجد حاليا شريحة كبيرة من المشرفين أهل فكر راقي وأسلوب حكيم، وقد ضاقوا ذرعاً من المديرين المتزمتين والمتعسفين واللذين سيصبح الميدان التربوي أفضل حالاً بدونهم.. وعليه لن يتركوا المجال للمخربين.

موفق للخير ياغالي​

7. ss100

4
    0
    0
    ‏2012-03-10
    معلم
    شكرا لكم علي تفاعلكم وربي يكتب الي فيه الخير لكن نصيحه لوجه الله تو افهمها المدير لاتعطيه وجه خلي رسمي معه لاقصي اقصي درجه نصيحه وراح اخبركم وش بيصير معي انشاء الله

8. الرويس

الرويس مشرف سابق عضو مميز

1,082
    0
    36
    ‏2009-01-01
    معلم
    التأخير اسبوعين عادي ما ينقص من الاداء الوظيفي
    هذا مستقصدك مافيها كلام رح لمشرف الماده وتفاهم معه