اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

يشرفني الانضمام اليكم ,,لن استمرفي المتابعه من بعيد بعد اليوم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة شموخ السعودية, بتاريخ ‏2012-03-10.

1. شموخ السعودية

شموخ السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عمتم مساء /صباحا ,,اخواتي الفاضلات,,,
    قررت للتو ومن هذه اللحظه ان انضم اليكن واعلن مكافحتي للفساد والوسائط والمحسوبيات وماحدث في جداره من تعيين لكثير من الاخوات من منزل واحد لايصدقه عقل ايعقل ان تكون النسبه والاقدميه واحده لدى الاختين غير وارد وغير صحيح وتكرر اكثر من ست او سبع مرات في كل منطقه ونقول شلت يمين من قام بادخال الوسطات والمحسوبيات على حساب المستحقات للتعين والمؤهلات له ,,,سنفضح جداره بتويتر ونطالب بتحقيق في هذا الفساد الظاهر ,,,نريد ان نتحرك جميعا بحماس .
    النقطه الثانيه انا منذ مايقارب شهر كنت اتابع اخبار المنتدى كقارئه وغير مشاركه لظروفي الخاصه القاهره والتي منعتني من التسجيل والمشاركه واخذت كل وقتي ,,انا بديله لست على راس العمل فرحت كثير لخبر تحقيق العداله الاجتماعيه والمطالبه بضم 29/30/31 للمثبتات ,,,ومنذ وقتها بحثت عن منتدى متخصص للبديلات ولم اجد اروع من هذا المنتدى ,,,اخذت اتابع الصحف ايضا المنتدى باستمرار ,,,,,الذي يهم الان ياخواتي اتمنى ان نكون يد واحده متعاونات متكاتفات منسجمات انا وانتن وجميع من تعرفون من بديلات لم يتم تثبيتهن خارج المنتدى من كافة المناطق ,,,وان نتصدى ونقف في وجهه الظلم اين تحقيق العداله الاجتماعيه ,,,وانا على يقين ان الخبر نزل واضح من البراك في الجريده تم انهاء وضع البديلات(( وقفل هذا الباب نهائيا ))وفتح باب التعاقد من جديد لم الاحظ اي اعتراض من جهتكن,,لابد ان نتحرك بتويتر انا وانتن جميعا والا ضاعت حقوقنا واهدرت نريد تحرك قوي ومنظم ومخطط له ومدروس منا جميعا وحبذا لو يكون لنا اجتماعات خاصه بالمسنجر ايضا او اي وسيلة تواصل لتجمع كل واحده اكبر قدر من البديلات وننضم امورنا ,,,لانريد الا تحقيق العداله الاجتماعيه التي طالب بها الوزير ولم يتم الرد عليه بالموافقه انما الامر واضح تم اغلاق الباب نهائيا واعادة التعاقد بدل من ان يتم ارسالنا للمدارس كي نسد النقص ,,فتحوا باب التعاقد واغلقوا باب البديلات وانهو تثبيتهن !!! واعبداللـــــــــه اين انت عنا,,انا اتعجب من اصبرو لاتستعجلون خلو عندكم امل ,,لانريد هذا التخدير !! لابد من ان نتعاون يدا واحده حتى نظفر بما نريد فلنترك الانفعالات الهدامه جانبا ولن نمضي في المطالبه بحقنا بتويتر وبكل مكان ,,,لقد بدا حماسكن يضعف كثير ولم يعدكما كان عندما دخلت المنتدى لاول وهله ظهر فيها خطاب وزيرالتعليم الذي لم يرى النور لليوم ,,,

,,,والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2012-03-10
  2. شرقاااوية

شرقاااوية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

65
    0
    0
    ‏2012-03-07
    عاطله
    كلامك صحيح بالمئه الله يجزاك خير

3. رنيم الفرح

رنيم الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

461
    0
    0
    ‏2012-01-02
    لست على راس العمل
    احييك باسم الجميع

وتكفين حماسك لايوقف
    بعد ماتنصدمين بالواقع
    اللي نعيشه
    مع وزارات بلادي

الواسطه اكيد داخله داخله

بس لدرجة ثلاث خوات
    وفي كل مدينه تتكرر الاخويه

اكثر من 15 مرررررررررررره

والله قوييييييييييييييه

انا لما ركزت بس شوي
    دخت وربي من كثرة الاخوات
    ولا اسمائهم جنب بعض
    فضيحه وربي

وادري ان بعضها
    رزق من الله والواسطه مالها
    دخل

بس الباقي

الموضوع فيه ان

حرام عوايل ولا وحده من بناتهم دخلت الفرحه
    على قلوبهم

وعوايل ثانيه
    اكثر من ثلاث

خاصه لو اللي موصينه
    موظف البنت وخواتها
    وبنات عمها وعماتها
    واحيانا بناتها
    هههههههههههههههههههههههههه

4. ام رافد

ام رافد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

713
    0
    0
    ‏2011-06-07
    بدسله ليسة على راس العمل
    انا معك اللة يوفقنا

5. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    حياك الل اختي وماشاء الله حماسك رائع

كلامك جميل لكن استغربت منك الحديث عن اشياء ذهبت مع الزمن ونسيناهااا والحمد الله القلووب الان مافيه الا كل خيير على بعض ... الماضي ذهب لننشغل باللقادم..

6. شكواي لربي

شكواي لربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

630
    0
    0
    ‏2012-02-09
    بديله لسن
    بس والله ثم والله واقسم بالله الذي لا اله الاهو ان فيه اخوات ماشاء الله وتبارك الله لا احسدهم من اب تخرجو في نفس السنه واختهم اكبر منهم معاهم لهم نفس التاريخ والاقدميه لهم اكثر من 14 سنه او 15 سنه طلعت اسمائهم ماشاء الله تبارك الله عليهم يعني بالعقل لو عندهم واسطه ليش كل هالسنين تاخرو ومنهم من ترشحت وارفضوها قبل لاتضلمين وتحطين بذمتك وربي ماعندهم واسطات وعلى قد حالهم وفقريه نائيه بس الله اراد لهم الخير وهم فحاجته وكثير يمكن مثلهم ربنا اراد ان يفرجهالهم وسبحانه امره بين الكاف والنون
    بس الله يوفقهم ويستر عليهم ويتمم عليهم

7. أحب الزين

أحب الزين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

977
    0
    0
    ‏2011-10-17
    ّّّّّّّّّ
    حياكـ شموووخ واحيي فيكـ حماسك

8. شكواي لربي

شكواي لربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

630
    0
    0
    ‏2012-02-09
    بديله لسن
    البنات من زمان فالبيوت ياحرام تخللو يمكن ربنا فرجها لهم وماهو غريب على الله الله مع الصابرين

9. وميض معلمه

وميض معلمه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

110
    0
    0
    ‏2012-02-12
    معلمه
    ي اخوااات لابد نضرب بيد من حديد ونوقف مسلسل الظلم

خواتنا مشوووا بالقضية لحد مشرف لابد نكمل ع خطاهم أنا من الطائف

ولوا به مجموعه بتطلع معاي لديوان ياليت

يصرح الوزير البراااك لبكالوريس تربوي ويطلع العكس تمام ابي أجابه شافيه

وربي مو حسد لاحد من قبل دعيت لهم وباركت أيضاً

ولكن وقع الظلم للمره الثانيه غير محتمل

واخواتنا باللجنه وفوا وكفوا

والله ينصرهم ع التشكيك بمصداقيتهم

أخواتي المفروض الظلم يعلمنا قول كلمة الحق ويبعدنا عن الجحود والنكران

10. شموخ السعودية

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    الله يسلمك نورتي صفحتي هلابك اكثر ,,,فعلا مع الاسف الواسطه عامله عمايلها من معارفي كذا بنت تعينهم بالواسطه ,,الله يجرينا وحسبنا الله وكفى

11. شموخ السعودية

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    فديت عمرك اي كذا الحماس لازم نبداء بدايه جديه كلنا نبي نتوظف ونتثبت ونحقق العداله الاجتماعيه الي تناسوها مانبي لاحافز ولا غيره الله ينصرنا

12. شموخ السعودية

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    الله يسلمك ويبقيك اكثر انسانة كانت تعجبني كتاباتها ورقيها بالرد انتي الله يوفقك والله اني ادعيلك من قبل لااسجل بالمنتدى هذا ,,,بالنسبه للاشياء الي ذكرتها صدقيني مازالت واليوم مع الاسف لاحظت وحده برها على احد العضوات كان جدا هجومي وقاسي وفيه اتهام غيرمبرر!! اتمنى كل البنات يتركون عنهم الانفعالات الغير بنائه والي ترجعنا ورا اكثر من انها تدفعنا للامام,,,وانا مركزه الحين وادوعكم جميعا ان ننشغل بالقادم وبقوه ....واتمنى ماتحرميني دعمك وحماسك وتأييدك لنا وتستمرين في طريقك وكلنا معك قلبا وقالبا

13. محبه كتاب الله

محبه كتاب الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

112
    0
    0
    ‏2011-12-05
    ربة منزل
    نريد الحق العدل
    كفاكم جورا ياوزاره

14. شموخ السعودية

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    انا معك بكل كلمه قلتيها لكن اختلف معك في تكرر ذاالشيء اكثر من مره ماعهدته من قبل اذكر السنين الي طافات ماكنت بذي التكرار الفضيع مو من عائله وحده لا اكثر من عائله يتكرر اسماء الاخوات لدرجة اني شكيت ان في خطاء مطبعي كيف اختين بس تتكرر اكثر من مره ماشفت ثلاث خوات ولااكثر اختين اختين بجد شيء غير معقول اطلاقا اي نعم في خوات مجتهدات وانا اعرف بنات مجتهدات ومشاء الله طلعت اسمائهم وفي بنات كثير ماعندهم واسطه وترشحوا بس في المقابل الواسطه علنيه وظاهره وماراح نسكت راح نطالب بالتحقيق قبل فتره بنت توجهت لديوان المظالم بعد ما اتضح لها ان الديوان معين بنات اقل منها في النسبه والخبره ومن نفس دفعتها ,, صدقيني الواسطه شغاله في المقابل شخصيا اعرف بنت حاصله على جائزة مدينتي ورشحت كمعلمه بنيوهرايزن للانقلش ظلت لليوم لان ماعندها واسطه تو تعينت وقريت اسمها !!مع انها متفوقه وانجليزي
    تسلمين ياقلبي حماسي ماهو الا بعض من ماعندكم من حماس

15. سنتوريا

سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    حياااااااااااااااااااااااااااااااك الله وجعل التثبيت حظنا جميعا
    واستقرار امورنا
    حماسك راااااااااائع
    الله يتمم لنا امرنا

16. شموخ السعودية

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    وانا معك اي وحده من ابها تقراءالي كتبته تعطيني خبر نزيد اعدادنا ونروح لفرع الوزاره الي عندنا والديوان لازم نعلي ونكثف الهمه اكثر ماعاد اتحمل البطاله اكثر من كذا مليت انا لي حق في الوظيفه مو ادرس ادرس واخرتهاانطق بالبيت لازم يابنات نتكاتف ياريت تسون موضوع جدي
    ,,,,,

اخت ياليل انتي مشاء الله عليك شخصيه قياديه مثل ماخبرتك من مواضيعك اتمنى تسوين موضوع وتنظمينه واحنا معك نعين ونعاون يدنا بيدك الين الله تعالى يفرجها علينا وينصرنا ..

17. دبلومية بديلة 22

دبلومية بديلة 22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

598
    0
    0
    ‏2012-01-23
    معلمة بديلة
    جزاك الله خير ياشموخ كلامك منطقي وعين العقل
    شموخ بمساندة اللجنة مع ليل مااطولك
    وكلنا يد وااااحدة فالتثبيت قادم بشرط المطاااالبة وعدم الرضا بكلامهم اللي هدفه تخديرنا وثنينا عن مطالبتنا بحقنا
    والله يحنن قلوبنا على بعض
    تأكدن خواتي لن نفرح بالتثبيت الا بالإصراااار
    همسه/
    ليل سمعت انك تعينتي عساوه ترليووون مبروووووك
    والله انك غاااااااااااالية

18. @روح الحياة@

@روح الحياة@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

424
    0
    0
    ‏2011-05-29
    معلمة عاطلة