اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


من دون زعل قبيلة لسنا ولكم التعليق

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة يومي بسنه, بتاريخ ‏2012-03-11.


  1. يومي بسنه

    يومي بسنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    696
    0
    0
    ‏2011-12-24
    1
    بنات بدون زعل نتكلم بالعقل اولا اذا كان صحيح يبغون يحلون قضيتنا كانو حصرو الاسماء نزولها في جدارة وينتهون من وجع الراس
    الموضوع الخطير نزلوا بعض اسماء على راس العمل طيب احنا اولى............ المشكله يسكتونا بكم كلمه
    تدرون ليه ماتثبتو الى الان نيتهم ينزلون اسماء على راس العمل في جداره

    لكم حرية التعليق
     
  2. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ماهو يقول المثل الحق الكذاب
    ماورانا شي ولا احنا خسرانين شي التعيين وماتعييننا
    والتثبيت احنا وراهم فيه وبنشوف اخرتها
     
  3. يومي بسنه

    يومي بسنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    696
    0
    0
    ‏2011-12-24
    1
    ياليت اللجنه اذا راحت بكرة تقول مانبغى جدارة لانها معروفه لمين نبغى تثبيت فقط والان تحصرو الاسماء وتثبتونا شبعنا من الكلام يامعالي الوزير
     
  4. ام اسيل11

    ام اسيل11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    180
    0
    0
    ‏2011-05-15
    لايوجد
    ماضاع حق وراه مطالب
     
  5. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    اي جدارة ان قال جدارة هذا يبغى لها وقفه اي جدارة حتى لو قال
    عددنا اكبر من حقارة حقته ماتستوعب العدد ليه احنا مانفهم لا يكون
    مافيه جدارة خلاص حتى لو بيطلع كان طلع على الأقل نصنا ماهو مايجي الي طلعو 100 حتى
     
  6. يومي بسنه

    يومي بسنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    696
    0
    0
    ‏2011-12-24
    1
    بكرة راح يسكت اللجنه وخدرهم بالكلام
     
  7. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    لا تستهنين في اخواتنا يالغلا حتى لو مثل ماقلتي خدرهم ايش بيدهم
    ماتقدرين تجبرينهم اكيد لو عمل كذا هنا بيكون لهم وقفة ثانية تفائلي خير
    وثقي بالله اولا ثم بأخواتنا ودعواتكم لهم
     
  8. يومي بسنه

    يومي بسنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    696
    0
    0
    ‏2011-12-24
    1
    الله يوفقهم ويرزقهم بالوظايف ويرزق جميع قبيلة لسنا واولهم :icon30:1500
     
  9. ام الوليد-

    ام الوليد- تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,595
    0
    0
    ‏2011-11-19
    معلمه
    تكفووووةةةن يابنات اللجنه مانبفى جدااااااره اكيد بيقولو لكم استنوا الين نطااااابق واستنوااا من جديد الترشيح .....تكفوتن،نبغى قرار التثبيت يعلن...........علنا ورسميااااا فرصتناااااال الاخيررررره والله لو مانتثبت اننا لانقعد ااين نعجزززز.....ماحد طاااااالع فيناااااااوماعاد يعينو الا الي دوبهم تخ،جو ى اقاربي الي صغاااار اصغر مني بسبع وثمان سنين معيناااااات واحنا حالتناا حاله جسبي ا
     
  10. اصايل حجازيه

    اصايل حجازيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    544
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بديله سابقا
    انا اقول ليش ما نعمل مثل جداره مهم يعينون كل اختين وانتم كل وحده تجيب اختها تطالب بالتثبيت هههههههههههه من القهر
     
  11. بديلة راحت عليها

    بديلة راحت عليها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    849
    0
    0
    ‏2011-12-28
    انتظر الاعانة

    والله جداااااارة هذي مهزلة كلها واسطاااااااات وبناااااااات متعينات

    من السنة الي فاتت الله لايوفقهم
     
  12. كيداهم أخت حلاوتهم

    كيداهم أخت حلاوتهم موقوف موقوف

    8
    0
    0
    ‏2012-02-15
    مندوبه بشركه
    انتي :icon30: