اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. حلمي أترسم

حلمي أترسم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

92
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقا
    لمن تجاهلت بصماتي احب اذكركم هذه بعضا منها:
    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=74176
    http://www.moudir.com/vb/showthread.php?t=326323
    http://www.moudir.com/vb/showthread.php?t=323115

كنت ولا زلت معكم.. صحيح اني ابعدت لظروووف ربي اعلم بها مع ذلك كنت معكم من قبل ترشيحي والان ترشحت وانا معكم لازلت معكم
    اي تعليقات لأي موضوع كنت ولا زلت وسأكون من اول المعلقين في الصحف
    تبون اي مساعده من اي نوع لا تنسوني ترى ماراح اقصر معكم باللي اقدر عليه
    الله يوفقنا لما يحب ويرضى للي يشككون (بياليل مطولك ) وانها ابعدت عشان تعينت ..انا اقول حرام الظلم ولا تخلون تفكير مثل هالتفكير يزرع الشك والفرقه بصفنا.. كلنا خوات عانينا عشان قضيه وحده واللي جاها الحمدلله خير وبركه وربي يعلم انها بعد تعب وشقا واللي ماحالفها الحظ مع الاصرار والترابط كل شي بيجي لا بد من السعي يابنات ولا بد من التكاتف وانا ملاحظه من زمان ايام ماكنت اطلع للوزاره ان البنات اللي يطلعون هم نفس كل مره مايزيد فيهم احد لأنه فيه البعض يعتمد على اللي راحو ويتخاذلون ويبون التثبيت يجيهم وهي ماتكلف نفسها وتكتب سطر واحد في صحيفه.. صدقوني على نياتكم راح ترزقون وقد ماتتعبون ربي مايخيب تعبكم الله يعلم لأي من الظروف وصلت فيها بحياتي الشخصيه في سبيل هالموضوع وايصاله.. الهمه يابنات انفضوا عنكم التواكل وترابطو مع بعضكم البعض

2. No way

No way تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

114
    0
    0
    ‏2012-01-18
    عاطلة
    مبررررررررررررررررررروك والله يتمم لك على خير يارب

3. حلمي أترسم

92
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقا
    جزاك الله خير عقبالك يارب

4. حلمي أترسم

92
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقا
    اهم ش ترتبون الخطوات وحطي كلمه (((أنا اقدر ))) بين عيونك كلنا نقدر مافي احد مايقدر

5. منصورين

منصورين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

532
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة سابقة
    ابسألكم سؤال خاص ههههههه
    ع اي المناطق قدمتي؟
    وانتي خريجة كم ؟
    أسفة ع الأسئلة ... بس ودي اشوف وين موقعي من الأعراب
    الله يسعدك ويعطيك حتى يرضيك و يعوضك عن كل ما عانيتيه

6. حلمي أترسم

92
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقا
    انا خريجه 26
    تربوي
    لغه انجليزيه
    بديله
    قدمت على عشر مناطق

7. بديله 1430

بديله 1430 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

554
    0
    0
    ‏2011-12-29
    ولاشي
    اللــــــــــــــــه يوفقكم وين ماصرتووآ والف الف الف مبررروك ويعلم الله اني فرحت لكل الي ترشحووا والي ماحالفها الحظ ان شالله ربي يسهلهاا يارب واذا على البنات سبحان الله رضا الناس غاايه لاتدررك مهماا سويتي مستحيل يبين بعينهاا شي انتم الله عطاكم على نياتكم وربي يوفقكم

ومشكووره ماقصرتي

8. منصورين

منصورين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

532
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة سابقة
    ماشااااااء الله
    أنا خريجة e عام 25 وقدمت ع الرياض والخرج فقط من زود الثقة هههههه
    يالله الحمدلله ع كل حال
    الله يوفقك يارب

9. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    يافديت ها الوجه السمح ..

والله وتا الله وبالله ان اقل حقوقك انك تتعينين ماقصرتي وربي يشهد والله يبارك لك ياقلبي وربي فرحت لك من قلبي وفرحووولك قرايبي يووم علمتهم عن قصت مرره يوم كنا في الوزاره وصار لك ظرف ...الله عليك ما اعظمك يا اها لانسانه

وتأكدي ان اللي راح ينكر اللي سويتيه ماهي الا حاقده وجاحده وحاسده..

وهذا فضل ربي عليك واكبر عيب احد ينكر جهود آخر بس عشانه ربي اكرمه ورزقه على قد نيته الطاهررره...

واخيراااااااااا الف الف مليوووووووووووووووون مبروووك يااااااقلبي

10. حلمي أترسم

92
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقا
    يابعد قلبي ليووووله نوووورتي وربي والف مبروك والله يتمم المطابقه على خير واشوفك بمدرسه جنب بيتك
    لكل مجتهد نصيب,, وفيه من حبيباتي اللي اجتهدت بس ماجا لها النصيب الى الان اقول لها لا تيأسين رحمه الله واسعه وهو وحده يشوف واعلم بظروفنا جميعا.. يبقى بس عدم اليأس والمثابره للنهايه ترى القضيه اوشكت ان تحسم..

11. بديلة منذ مبطي

بديلة منذ مبطي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,109
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بلا وظيفة
    لا تبررون ولا تعتذرون
    حقكم وشي طبيعي أنكم تسلمون الراية لمن بقى من اصحاب القضية
    بعد مو معقول نقول لكم استمرو معنا وانتم حاكم ترشيح
    حدث العاقل بما يعقل

12. ماجستيراويه

ماجستيراويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2011-05-17
    عاطلة
    ماينكر جميلك الاجاحد

الله يوفقك وينولك اللي ببالك ويتمم عليك وظيفتك ويعمي عنك عيون الحساد

13. حلمي أترسم

92
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقا
    انا فقط حبيت احط هالشي مو من باب اني سعيت وفعلت.. لأني كنت اسعى لنفسي ومنب منتظره شكر من احد بس اللي غثني اننا تعبنا وبالاخير يقال ان ترشيحنا ظلم لهن
    ومنهن اللي حسدتنا وبدت بالهجوم على ياليل ماطولك والا غيرها من اللي ترشحو
    انا اقول يتقون الله ويعلمون من اجل قضيتهم ويصفوون النوايا والرزق بيجي محد ميت ومو مستوفي رزقه كلنا نحس بحره اني اقدم ولا يطلع اسمي بس ماجلست احسد زميلاتي بالعكس كنت ادعي لهم واسعى لرزقي عشان احصل عليه بجداره والشي لما يصير بتعب له نكهه مو افرغ شحناتي السلبيه على باقي زميلاتي وابخهم من بخاخ التخاذل واليأس

14. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    حلمي اترسم فيه قلوب تدخل قلبك بسرعه بدون استأذن وانتي مانعرفك ولا نزكيك على ربك
    لكن من الناس الي تدخل القلوب بلا استأذن ربي يعطيك حتى يرضيك ويتمم عليك
    انتي وليل وجميع من ترشحت وهي تستحق الله يبارك لكم يارب
    وجودكم معنا يكفي بدون اي شي وفرحتكم يشهد الله فرحه لنا ربي يتمم عليكم يارب

15. حلمي أترسم

92
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقا
    1500 لبى رقيّك وذوقك يالغلا

16. شموخ السعودية

شموخ السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    يا أختي روحي الله يوفقك وين ماتروحين والله يباركلك وعقبالنا يارب وعقبال كل عاطله ضيعت عمرها بالدراسه ولا توظفت ,,و ياسلام لو الانسان صار عمله خالص لوجهه الله مو للناس راح يرتاح ولايهمه من شكره ومن تنكر له هذا هو العطاء بدون مقابل اذا صار بمقابل مو عطاء ,,,عزيزتي الله تعالى انعم على الناس بشتى النعم الي لاتحصى ولاتعد ومع ذلك نجد بعض الناس مايشكرون الله ولا يحمدونه ولا يعبدونه وينكرون نعمة الله عليهم بل والاشد يتعدون على الذات الالهيه على الله تبارك وتعالى عما يقولون علوا كبيرا,,, شوفي كيف الواقع فمابالك في تعاملهم بينهم وبين بعض الناس ذا حالهم واذا بنجلس نهتم ونطارد وراء شكرهم راح نتعب الا من رحم الله.
    تحياتي لك

17. حلمي أترسم

92
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقا
    شموخ السعوديه انا قلت بأحد الردود انا ما انتظر شكر لأني كنت اشقى لنفسي مو انا وحده من هالمجموعه؟؟ولو انتصرنا بنتصر انا؟؟ ولكن اللي حز في خاطري اللي جالس يصير من ردود جارحه لناس اولو القضيه كل اهتمام ولو جيتي لها تلقينها ماسوت شي بالقضيه الا التجريح بالناس.. وياليل ماطولك ماتستاهل بعد هالتعب االكلام اللي جالس يدور ولكن اسأل الله ان يجعله ربي في ميزان حسناتها

18. احلام ورديه

احلام ورديه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

173
    0
    0
    ‏2012-02-10
    عاطله
    الله يوفقكم ويسعدكم واحنا لنا رب كريم ما ينسانا

19. بيلسان0

بيلسان0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    بارك الله فيك أنت و ياليل و الله يتمم لكم كل خير و يبارك لكم ترشيحكم ويتمم لكم التعيين و أن يجعلها لكم أخر العنى و التعب..........
    ما قصرتوا و ربي ما قصرتو ............صح أنه خروجكم صعب من القبيلة و لكن اللي فرحنا ظهور أسمائكم...... وفقكم الله....... و كم كنا نتمى ظهور أسماء أفراد القبيلة كلها و لكن .............. لعل فيها خيره,,,,,,, الله يختار لنا و لكم الخيرة الطيبة......... (يمكن باقي لبعضنا رزق ......و هو مربوط في أعناقنا فبتثبيتنا سوف يتثبتون معنا.........والله أعلم .......... فسوف نبذل قصار جهدنا و نسأل الله التوفيق)

وان شاء الله يتم تثبيت كل البديلات في القريب.......... ولعل بعد ضيق فرج

فالله جعل مع كل عسر يسريين...............

20. شموخ السعودية

شموخ السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    انا معك انك ماتنتظرين شكر صدقيني مجرد انهم يعترفون بمجهودكم ولاينكرونه ولا يتعدون عليكم هذا اكبر شكر يقدمونه لكم ,,لكن ان صار العكس مايملك الانسان انه يتحكم بتصرفات الغير اكثر من انه يقول حسبي الله ونعم الوكيل ,,
    يابديلات لسن يابنات القبيله يازميلاتي العاطلات تعوذوا من الشيطان وركزوا بتثبيتنا مومعقوله تشغلون انفسكم بالي تعينوا والي ماتعينوا !!!مو معقوله الي قاعد يصير حتى بالصحيفه اليوم قاريه ان من ضمن كلام المتجمعات ان جداره وظفت بالمحسوبيات والواسطات ,,لا الله يرضى لي عليكم مايصيراضبطوا انفعالاتكم وانتبهوا من الزلات ذي الي ممكن ترجعنا ورا اكثر من قدام,,انتبهوا وركزو بالتثبيييييييييييييييت هو املنا بعد الله