اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


سأضرب بيد من حديد دون الرجوع لأحد!!

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أميرة الورد, بتاريخ ‏2012-03-11.


  1. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي يشهد الله اني ماستلمت اشراف لأكون سيف مسلط على الرقاب
    ولن اكون يوما مكمم للألسن ابدا لكن
    من الملاحظ وجود مهاترات لا يسكت عنها
    من الملاحظ دخول عضويات جديدة او عضويات عقولها صغيرة تسبب البلبلة بيننا
    ياجماعه قضيتنا اكبر ونفسياتنا فيها من الألم الكثير
    الي بيجي بأحترامه وادبه يتكلم ويناقش والا والله اني حاذفة وماني سائلة عن خاطر احد
    ايش هاالكلام رحمونا شوي رحموا حالكم بس سيئات تبغون ربي يوفقكم
    من وين حسد مالي المكان صرنا نقطع بعض ونحسد بعض
    صرنا كل كلمة نرميها اكبر من الثانية ليه طيب بنحل شي بهاالأسلوب لا والله
    الحكمة يااخواتي والرقي بالأخلاق ان لم نكسب وظيفة فلا نخسر انفسنا
    بكلمات تخرج دون ادنى مسؤولية
    اكرر سأضرب بيد من حديد على كل موضوع او مشاركة لا يلتزم بقانون او احترام
    وان كان عندها شكوى على احقيتي للأشراف فباب الأدارة مفتوح
    لن اسمح في القسم بما هو حاصل في اغلب المواضيع لست ولي عليكم
    فكل واحدة مننا ولية نفسها ومسؤولة مسؤولية تامة عن تصرفاتها ارحمونا ارحمونا
    فما بنا يكفي لكنه ليس مبرر لكم المهاترات الموجود ولكم ان تعرفوا
    اني اليوم فقط حذفت مايزيد عن 20 مشاركة في خلال ساعه فقط الى متى يستمر الحال
    هل ننسى امر التثبيت وتفرق لتفريغ في بعضنا والتجريح هل هذا المطلب
    لن يكون هكذا اذا من هذه اللحظة اقول لن انتظر ولن استشير ولن يعنيني رضى
    واحدة لا تحترم نفسها واخواتها هنا فأن هي لم تمنع نفسها فواجبي انا ان امنع
    الأذى الحاصل من وجود امثالها
     
  2. مــهــا

    مــهــا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    405
    0
    0
    ‏2011-07-03
    معلمة
    اضربي يابعدي وماينفع معهم الا اللي يكمعهم

    تحية ،،
     
  3. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    ماعلييك اي رد رآح نحس ان فيه بلآ نطير امه اللي جابته ...واللي بيزعل عشان حذفنا مهاترات عقيمه عساه مايرضى..
     
  4. يــارب عوضني

    يــارب عوضني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    225
    0
    0
    ‏2011-12-26
    بإذن الله معلمة
    كلام سلييييم مشكورة يالغلا الله يهدي النفوووس
     
  5. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    تسلمين غلاتي والله ماودي اقول كذا ولا نوصل الكذا
    لكن الحال لا يطاق ابدا تركنا المهم وصرنا في تفاهات
    نلاحق مواضيع تبدأ صح وتخرج عن مسارها الى مهاترات
    حتى الصغار في السن مايقولونها
    مابالك بتربويات معلمات المستقبل
    لاحولا ولاقوة الا بالله
     
  6. بديلة1430

    بديلة1430 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    267
    0
    0
    ‏2012-03-11
    في الانتظار
    كلامك سليم
    الله يهديهم بس
     
  7. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ليل اكيد لن نسمح بما هو حاصل ليس من قول الحق
    التجريح في بعضنا المشكلة تجي تجرح والفاظ اعوذ بالله
    لحذفتي لها قالت ماتسمعون لكلمة الحق والله اني رحمتكم يوم
    حذفت مشاركات راح تسجل عليك يموت صاحب القلم
    ويبغى الدهر ماكتب شاهد يسجل سيئات صاحبها
    الله يهديكم يارب ويوفقك ياليل ويتمم عليك يارب
     
  8. ادارية بديلة

    ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة
    كلام سلييييم مشكورة
     
  9. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    اللهم آميين يارب ربي يوفقكم جميع يارب
     
  10. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    آميين يارب شاكرة لك غلاتي
     
  11. سنتوريا

    سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

    1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    يعطيك العافيه
    والله يجزاك خير
     
  12. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يعافيك ربي ياالغلا
     
  13. كيداهم أخت حلاوتهم

    كيداهم أخت حلاوتهم موقوف موقوف

    8
    0
    0
    ‏2012-02-15
    مندوبه بشركه
    الله يعينك الاشراف شغلة وحوسه

    طولي بالك

    المثل يقول (( لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع))
     
  14. بيلسان0

    بيلسان0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    أنا ما شفت فيك أي شئ غلط....
    بالعكس هذه الفترة حساسة......... ما يحتاج أشرح أكثر من هذا ........وأنت بالعكس كل اللي قاعدة تسوينه يخدم قضيتنا فلك كل ود وتقدير
     
  15. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    بيعني ان كل وحدة حطت مخافة الله نصب عيونها
    وعرفت ان التثبيت والا التعيين مايغنيها عن النظر لأخرتها
    مثالك لولا اختلاف الاذواق بالله شدخل الموضوع في السلع
    هل صرنا نبيع الكلام حتى يكون يناسب ذوق هذي وذيك
    غريب ردك مع احترامي لك انتي اول المعنيات باالموضوع
    واتوقع الأدارة اعطتك انذار وبعدها راح يكون لك الأيقاف
    فاتمنى عليك حسني اسلوبك والفاظك لأن احنا هنا ماحنا في سوق
    احنا بصرح تعليمي محترم
     
  16. حكم ضميرك

    حكم ضميرك تربوي مميز عضو مميز

    2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    على العين والراس وارجو من خفافيش الظلام والحقودات الانتباه
     
  17. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    تسلمين يالغلا والله ماودي بكذا وان احنا اكبر من كذا
    لكن الله المستعان شاكرة حضورك الراقي عزيزتي
     
  18. كيداهم أخت حلاوتهم

    كيداهم أخت حلاوتهم موقوف موقوف

    8
    0
    0
    ‏2012-02-15
    مندوبه بشركه
    ادري اني معنيه بالموضوع


    واللي شايفته كلام بكلام


    ابشرك انذارين


    حتى لو منعوني الهوتميل فاتح لي احضانه

    :bleh:
     
  19. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يافديتك حتى وانتي مسافرة قلبك معنا
    لا تخافين هذا الموضوع تحذير تنفذ خير وبركة ماتنفذ
    نفذته انا بمعرفتي ربي يوفقك ويعطيك على قدر طيبة قلبك
     
  20. العطا المجروووح

    العطا المجروووح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    102
    0
    0
    ‏2011-05-17
    بديلة بدون
    عســــــــــــــاكـ على القوة يالغلا...
    أنتي مثال للمشرفة المتميزة ..
    وصدقيني أنتي قد المسؤولية ..
    وفقك الله في كل أمر يؤدي الى قوتنا..
    فعلاً كثرة البلبلة تهز وحدتنا..
    بارك الله جهودك والى الأمام....