اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

يالسنويات لاتركزون على امور فرعية الامر خطير

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة شموخ السعودية, بتاريخ ‏2012-03-12.

1. شموخ السعودية

شموخ السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساكم الله بالخير..كيفكم...عساكم بخير ان شاء الله .
    .
    وبعد ...ياخواتي الفاضلات ارجوكم كفاكم تشتت مواضيع كثيره طرحت اليوم تثبط الهمه لانريد ان نركز عليها ونتناسا هدفنا وتجمعنا نريد حضور من الجميع انا قادمة اليكم من ابها باذن الله ...مطالبنا واضحه ولايهمنا قرارتهم نريد مساوه مع من كن على راس العمل غير ذلك لن نقبل ولن نرضخ لهم كلنا يد بيد ,,قرار وزير التربية والتعليم واضح وعلني والكل قراه من اصغر مواطن لاكبر مواطن مسؤول ,,العداله الاجتماعية تكون في تثبيتنا جميعا كما حدث لمن كن على راس العمل ,,هذا هو القرار ..ماحدث اليوم من مماطله وتأخير في الرد على طلب وزير التربية والتعليم هي التي دفعتنا لان نتحرك بجديه اكثر ونطالب بتنفيذ القرار كما هو ,,من دون شروط او قيود اختلقوها نريد كما هو الحال لدى من هن على رأس العمل..إشتكينا من جدارة ومن المحسوبيات الي صارت فيها.. يبون يجون الحين يعيدون الكره علينا لن نقبل ان نكون لعبة يتحكم بها المسؤولين نحن من نوجهه انفسنا بانفسنا ولن نتراجع اتمنى فتح موضوع من ماما حبيبه يكون محتواه عن ماسيحدث يوم السبت وما سنخطط له ونتدراسه من هنا ليوم السبت ان شاء الله.. لانريد مواضيع جانبيه تبعدنا عن حماسنا وعن هدفنا الواحد الاوحد الذي لاغيره وهو المساوه مع منهن على راس العمل والتثبيت كماطالب به وزير التربيه الله يطول عمره وكما امر به الملك عبدالله ,,,, تقبلوا تحياتي واتمنى اتمنـــــــــــى ان تنظموا موضوعنا وتستمروا كما كنتن بالامس لا تسمحوا لكائن من كان ان يثني عزيمتكن التفاؤول مطلوب احسنوا الظن بالله تعالى وبقرب النصر والفرج وتعوذوا من الشيطان الرجيم حتى يأتيكم خبر التثبيت ...تحياتي للجميع

2. شكواي لربي

شكواي لربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

630
    0
    0
    ‏2012-02-09
    بديله لسن
    الله يسر التثبيت وتتوفق اموره ويوفق لكل وحده تحب الخير للجميع على قد نيتها يارب

3. حكم ضميرك

حكم ضميرك تربوي مميز عضو مميز

2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    معليش اختي لازم يكون الواحد عنده علم بأموره مو يدربي راسه ويروح ويقولون لاتخافون ونصدق ومن تحت لتحت يشتغلون
    وباقي كلامك أنا معاك نطالب بتثبيت الجميع دون مفاضله

4. شموخ السعودية

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    اكتبي جمله مفيده لو سمحتي !! عشان اعرف اتفاهم معك !! كلامي واضح مو دربين براسك كل تجمعنا والي راح يصير لازم يكون مخطط ومدروس غصب عن كل حاسد وفتان

5. &حنين&

&حنين& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

132
    0
    0
    ‏2012-01-08
    بديله
    هنا في هالملتقى من الي جمعت الاسماء
    ونعرف العدد هل هو كافي ونجمع
    شموخ وانا زيك باذن الله من ابها جايه للرياض
    والله ييسر لنا كل امر

6. شموخ السعودية

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    بإذن الله حنين تعبنا مابيضيع هدر الله ماراح يضيع لنا تعب عاجلا او اجلا وماراح يضيع حقنا الا لي فرطنا فيه,,,اتمنى لك التوفيق والوظيفه وانا قراءت معاناتك مرتين المره الاولى ماانتبهت للاسم وقت كنت بس متابعه بس ظلت المعاناه بذاكرتي والمره الثانيه امس بعد ماكتبتيها ...صراحة ظلم كبير انك ماتتثبتين بعد كل سنين التعب الي تعبتيها وانتي بديله لاتنسنين جيبي كل ملفاتك وعقودك يوم السبت نواجههم فيها والبديلات الي بيحضرون التجمع جيبوا شهاداتكم وملفاتكم معكم عشان نثبت الظلم الي احنا فيه انا راح اجيب ملفي كامل بكل العقود واعطيهم اياه عساهم يعينوني ولا يثبتوني ,,,, انا اعتب على البديلات الي ماراح يخرجون معنا يعني راضيات تظلون تحت رحمة جدارة لي متى !! تعالوا عاونونا ووقفوا معنا عسى الله يوفقنا جميعا ماينفع الاتكاليه لازم تسون شيء لانفسكم ,,الله ينصرنا ويقوينا يارب وان شاء الله تتكلل مساعينا بالنجاح والتوفيق

7. قرررب ان شاء الله تعيني

قرررب ان شاء الله تعيني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

893
    0
    0
    ‏2011-11-09
    ..
    لو اخذتوا ملفاتكم اللي بتروجون للرياض وثبتوكم واحنا لا وش ذنبنا احنا اللي مانقدر نجي نستبعد عشان ماجيبنا وجبنا ملفاتنا زيكم بس..؟

8. يسودالصمت

يسودالصمت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

116
    0
    0
    ‏2011-05-22
    معلمة(بديلة)
    الأخت شموخ أسال الله أن ينفع بك وأفكارك النيرة ومقترحاتك الواضحة والغالبيه العظمى هنا من اخواتك ينتظرون الاطروحات المفيدة والمشجعه والمحفزة لمواصلة الجهد وبلوغ الهدف فلا حرمنا الله منكم اختي الفاضله وكل من يسعى لخدمة القضية واصحابها فبوركتم وتمم الله خطاكم