اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مكن تدخل مااااااا راح تندم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة رقم 9, بتاريخ ‏2009-01-23.


  1. رقم 9

    رقم 9 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    61
    0
    0
    ‏2008-06-03
    لو كنا نحرص على الاخره مثل حرصنا على الدنيا لكان خيرا لنا ولو توكلنا على الله حق التوكل لرزقنا من حيث لا نحتسب
    اكيد كل المعلمين مهتمين بموضوع التحسين والفروقات لكن يجب ان تعطي الوقت حقة
    اصبرواااااااااااااااااااااا
    على رأي المثل المصري يا خبر بفلوس بكره ببلاش
    ارجو التثبيت
     
  2. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية أخي رقم9
     
  3. سامي9004

    سامي9004 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    239
    0
    0
    ‏2008-09-17
    معلم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .