اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مني و من محمد القحطاني الى معلمات التعهد

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة الفجر الصادق, بتاريخ ‏2012-03-13.

1. الفجر الصادق

الفجر الصادق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

268
    0
    0
    ‏2009-02-16
    مدير مدرسة
    [center]السلام عليكم وتحية طيبة للجميع
    أسئل الله أن يفرج هم المهمومين و ينفس كرب المكروبين و ينصر أخوننا في سوريا

أخواتي كنت اليوم أنا و أخي الغالي محمد القحطاني في الاستديو مع ملك الحوارات داود الشريان واستمع الجميع للقاء و كانت مداخلات الجميع معبرة و الحق واضح أبلج لا يحتاج غلى دليل ...

ما دعاني للكتابة هو والله أنه حز في نفسي و نفس أخي محمد بعض الكتابات من بعض الأعضاء من الدعاء و الاعتداء فيه و كأن الفهيد أو غيره من آكابر المجرمين ...الخ

أختي الغالية أخي الغالي ليس والله دفاعا عن د سعد وقد ذهبت إليه مرات و تجادلت معه مرات ولكن يبقى بيننا الود و الاحترام فهو نحسبه و الله حسيبه من الصالحين و يشهد الله علي أن هناك من أقاربه من ينقمون عليه بسبب نظاميته

أختي الغالية أخي الغالي والله الذي لا إله إلا هو أنني منكوي من نار التعهد ولكن ولله الحمد على كل حال دائما دعائي في سجودي اللهم افتح لزوجتي و زميلاتها بابا من عندك

أختي الغالية أخي الغالي هل الدعاء على د سعد سيقدم أو يؤخر ؟ لا والله فلن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

أختي الغالية أخي الغالي لنرتقي بالأسلوب وندعوا للمسؤلين بأن يوفقهم الله لكل خير و أن يجعلهم مفاتيحا لكل خير مغاليقا لك شر

أخيرا نقطتين :

1/ أخي محمد مرهق من السفر و سيكتب مقالا في الغد بإذن الله

2/ اخونا الأكبر د / سعد سيظل الود و الاحترام بيننا مهما اختلفت الأراء و التصرفات ولكن أملنا بالله كبير ثم بوقفة من سعادتكم ترسمون البسمة على شفاه أطفالنا فوالله الذي لا إله إلا هو أنهم- أي الأطفال- أمنيتهم العيش بين أبويهم

ختاما أسئل الله الواحد الفرد الصمد ان نسمع البشارة عاجلاً من الدكتور سعد ال فهيد بانفراج كربة معلمات التعهد[/center]

2. الواقع الجميل

الواقع الجميل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,292
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معلمه
    يليت نسمع هالبشاره فنحن تعبنا من جد
    حنا حاسين بالظلم وانت تعرف شعور المظلوم؟؟
    انا مشاكل مع زوجي ومع اولادى مايبون يعيشون معي
    وانا محتاجه جداا للوظيفه ,, اصيحت حياتي صعيه
    مااذا نفعل,, ذهبنا لمكتب الفهيد ولم بقف مع الحق وتجمعنا كذا مره
    وايضا شكل لجنه لمعالجه موضوعنا اين هي اللجنه ؟؟؟؟

3. ام عبادي

ام عبادي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

301
    0
    0
    ‏2011-12-18
    معلمه
    جزاك الله خيرا معك حق فيجب ان ندعو الله لهم بان الله يسخرهم لنا ونحن مزلنا نامل بان الدكتور سعد فيه خير وانه سيعالج وضعنا وينهي قضيتنا بما هو في صالحنا واستقرارنا 0

4. فوق هام السحب

فوق هام السحب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

424
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلمه
    نريد توكيل محاااامي والدعاوي بعد التشهد الأخير ما يعلم بها الا ربي

5. الصريح@

الصريح@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

141
    0
    0
    ‏2012-02-10
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    و يشهد الله علي أن هناك من أقاربه من ينقمون عليه بسبب نظاميته
    أخي الفجر الصادق ...تحيه طيبه من الاعماق لك وللأستاذ محمد.. وللشريان وللجميع... وجعلها الله في موازين حسناتكم

في الحديث القدسي يقول الباري عز وجل (ياعبادي اني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً) اذا كان الباري عز وجل حرم الظلم ع نفسه
    والفهيد يظلم ويكذب. ويخلف . أين اللجنه التي وعد بها قبل شهرين بأن تحل موضوع المتعهدات في شهر.. ويراوغ في كل شيء
    عموماً أخي الكريم ... نحن لا نشتكي النظاميه بل نرضاها ونقدرها.. أي نظاميه
    يدعيها أقارب هذا الكاذب ..على سبيل المثال
    معلمات 30 أوفوا بالعهد ووين النقل
    قال صلى الله عليه وسلم (علامة المنافق ثلاث .اذا حدث كذب واذا وعد أخلف واذا اؤتمن خان) أمانة أجب بنفسك
    الأ ترى أن هذه الصفات من صفات سعد الفهيد

أخيراً... اللهم عليك بكل ظالم... اللهم عليك بسعد.. اللهم عليك بسعد...اللهم عليك بسعد

6. ام هيوونة

ام هيوونة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

250
    0
    0
    ‏2010-10-22
    اخوي الفجر معك حق يجب ان نرتقي باسلوبنا............

لكن لحظات الغضب الواحد ينسي نفسة

نتمني ان نسمع بشااااااااارة تفرحنا وامهاتنا واولادنا وازواجنا ياحي ياقيوم

اللهم لين قلب الفهيد علينا واسخرة لنا ياحي ياقيوم:dunno::no::dunno::tears:

7. ابو دانو

ابو دانو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

77
    0
    0
    ‏2012-03-13
    حكومي
    هذا ما نريدهــ نغير من اسلوبنا من اسلوب السب والدعاء علية امام الناس الى الدعاء له بالهداية وان يقوية على تأدية الامانه التي أوكلت له ..
    ونحن نعلم بان الدكتور سعد قد أخطاء وليس عيباً

لكن الاستمرار على الخطاء هو العيب بعينه ... ونخاف ان تأخذه العزة بالاثم ..
    ادعوا الله العلي القدير بأن يهدي قلبة ويجعل اعماله وأفعالة لوجهــ الله وذلك
    بمساعدة زوجاتنا وبناتنا واخواتنا في رفع الظلم عنهم وتحقيق الاستقرار لهم ولعائلاتهم .
    في حفظ الرحمن

8. الفجر الصادق

268
    0
    0
    ‏2009-02-16
    مدير مدرسة

مرحبا بك يالصريح
    أخي الغالي هل بيننا و بين د سعد ثأر أو مشكلة تجعله يترصد لنا

أخي ثق أن د سعد لا يرضى أن يكون ظالما لأي معلمة و ماذا يستفيد أصلا

أخي الغالي نعم الله قال ياعبادي اني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً ولكن لنحسن الظن في الدكتور أنه اجتهد و لم يوفق و هو بشر

والله ثم والله ان د سعد لا يرضى بما يحصل لمعلمات التعهد و لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن لماذا لا نحسن الظن

أخي لماذا التركيز على د سعد القضية قضية معلمات لماذا لا يتوجه مجموعة من المعلمات لنوره الفايز هي دائما تقول أنها أم للمعلمات و هي أرفع من د سعد و انا على استعداد إعطائكم الفاكس الخاص لها علما أن الطاقم الإداري لها هم في قمة الأدب الذوق

أخي لو تطلب من الله أن يسهل و ييسر نقلكم أفضل من أن تخص د سعد بالدعاء
    وجهة نظر و شاكر لمرورك الكريم

9. أيام وليال

أيام وليال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

243
    0
    0
    ‏2012-03-13
    معلمة
    تطالب من الجميع الارتقاء ؟!!!! ولم تطلب من الفهيد مناصفتنا أو حتى تعاتبه .؟؟

فأين هو من التعهد ؟؟ لاتقولو اثبات الاقامه .. لأنه كفى .. من أهل المنطقه كنا أولا .. أعيدها مرار للوزارة حق علينا أن لا نتقدم لحرك النقل لعام واحد .. ومابعد ذلك لا يحق لهم التبرير مهما كان ..

ثم ان الظلم واقع علينا وظاهر ظهور الشمس ... وتطلب منا أن لا ندعي ؟؟

متى ندعي اذا لم نظلم .. وربك الغفور أقسم بنصرة المظلوم ..

أذا طالما أن الدعاء جائز وحلال وهو الطريقه الوحيدة للوصول الى المبتغى ..

فلندعو على كل ظالم ..

تحيتي

10. فرموزة

فرموزة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

610
    0
    0
    ‏2011-06-28
    معلمة
    هل إذا اشخص انظلم وحب يدعي على اللي ظلموا يعتبر الأسلوب مو راقي !!!
    على كدا دعاء المشايخ في المساجد خالي من اي رقي يعني نحنا مو راقيين يوم ندعي على اسرائيل مو راقيين يوم ندعي على امريكا و،،،، الخ
    بتقولي ندعي لهم بالهداية كويس بس فيه ناس ماينفع الا الدعاء عليهم وياليت يحرك فيهم اساسا مايخافوا من ربنا بيخافوا من دعااء المثالية الزايدة عن حدها تررى مررة مو حلووة مع احترامي الشديد

11. ظلمني التعهد

ظلمني التعهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

665
    0
    0
    ‏2011-12-25
    معلمة

احسنت اخي الكريم

لايدعي المسلم على المسلم بشر مهما كان الظلم الواقع عليه ...... ولايجوز الدعاء عليه ولاحاجة لذلك لان الله سوف يأخذ بحق المظلوم ..

((فدعوةالمظلوم ليس بينها وبين الله حجاب لكن لاتدعو على الظالم فان ظلمه اسرع اليه من دعائك عليه))

اتركه لله -عز وجل - يقتص منه وياخذ لك حقك ويعوضك

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَأَنَّ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم قال: ((ثَلاَثُ دَعَوَاتٍ مُسْتَجَابَاتٌ لاَ شَكَّ فِيهِنَّ دَعْوَةُ الْوَالِدِ وَدَعْوَةُ الْمُسَافِرِ وَدَعْوَةُالْمَظْلُومِ))

رسالة للدكتور سعد الفهيد (لا تأخذك العزة بالاثم)

لقد حز في نفسي مكابرتك ومناقضتك لنفسك عندما سمعت كلامك في البرنامج وان معلمات التعهد ((اثبتن اقامتهن ))

اسألك بالله هل فقط معلمات التعهد هن فقط من اثبتن اقامتهن ؟؟؟!!!!

نظام الاقامة موجود من عشر سنوات ومطبق وكان قديما مجال التلاعب فيه كبير لكن من الاربع سنوات الاخيره شدد وطبق وضيق فيه ولامجال للتلاعب فيه

فلماذا اذن نقلت معلمات اثبتن الاقامة وعددهن 28 الف وتركت معلمات التعهد ؟؟؟!!!

12. ارجوان1

ارجوان1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

326
    0
    0
    ‏2011-11-30
    معلمه
    نشكر الاستاذ محمد القحطاني وجميع المعلمات المشاركات
    والله يفرجها علينا

13. زهرة اللوتس

زهرة اللوتس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

290
    0
    0
    ‏2009-02-26
    معلمة
    الله يفرجها علينا جميعا ويرزقنا فرحة النقل الله كريم

فالنفوس لم تعد تحتمل ظلم اكبر والله وحده القادر على نصرنا

تارة ندعو وتارة نشهد حملات وتارة يتجمد حراكنا ألما من قيود الظلم

فما حيلة المظلوم الضعيف خصوصا ان كانت امرأة ؟؟؟!

فكم صبرنا وتعازمنا على امل ان نتحرر من هذا القيد نحن نريد حقنا فقط

وان كانت حجتك اثبات الاقامة انا تعينت في منطقتي بالطائف 1430 وشاء الله ونقل عمل زوجي للرياض

الله يجعل في قلبك يالفهيد رحمة ورأفه بأخواتك فلا تدري كم نعاني من مرارة البعد عن اسرنا

الله يوفقك لما يحب ويرضى من القول والعمل الصالح

14. الصريح@

141
    0
    0
    ‏2012-02-10
    معلم
    أخي ..الفجر الصادق .. هذا موضوع كتبته سلفاً...

أخي محمد ..أولا بيض الله وجهك وو جه الجميع أياً كان .......
    ثانيآ.. للعلم الأكيد. والله ان هذا الكلام على لسان مدير شؤون معلمين بإحدى الدارات .يقول بالحرف الواحد عندما اجتمعنا مع الفهيد قبل اصدار تعميم الحركة الإلحاقيه للمعلمين والمعلمات وبتاريخ 10/11/1432 تقريبآ ,,, وعند الحديث عن عدم فتح الحركة للمعلمات بصفه عامه... قلنا (مازال الحديث لمديري شؤون المعلمت والمعلمين في الاجتماع ) إذا تم تثبيت المتعاقدات داخل إدارتهم الحالية فهذا فيه إجحاف للمعلمات خاصه المتعهدات, قال نعم ...وهذا سر تجاوب الفهيد ولكن يقول الفهيد نحن قبل عقد الاجتماع تم عرض آلية عدم فتح الحركه للمعلمات وخاصه معلمات التعهد ونقوم بتوجيه الادارات التعليميه ..بتثبيت المتعاقدات داخل إداراتهم سوف يترتب عليه ظلم واجحاف للمعلمات. وسوف نتعرض للشكاوي ولمراجعات المعلمات و أوليا أمرهن ... ولكن د. نوره الفايز بحكم منصبها قالت اعتمدوا نفس الآلية والتي بها عدم فتح التسجيل للنقل لمعلمات...

اللهم عليك بنوره الفايز اذا كانت هي السبب

وفي موضوع آخر كتبته اليوم وقلت

فيه للفهيد .. لا يحطونك في وجه المدفع
    ولكن الرجل الظاهر أرآد ذلك ...وخله يتحمل دعاوي المظلومات في جوف الليل.. وفي وجهة نظري المتواضعه كل هذا عشان الكرسي.. هذا والعلم عند الله
    وأخيراً ... انا شخص واضح من اسم النك نيم حقي...الصريح@ الصريح@

وكلمة الحق أقولها في وجه كل ظالم..
    والله الذي لا اله الا هو.... من أول ما أعلن أستضافة سعد مع الشريان وان أحاول المداخله..ولكن الله لم يكتب لي ذلك
    والحمد لله على كل حال
    اللهم عليك بكل ظالم ... اللهم عليك بسعد

15. مغتربه في بلادي

مغتربه في بلادي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

219
    0
    0
    ‏2011-11-30
    معلمه
    مع احترامي الشديد لرايك اخت فرموزه ولكن ليس مني دفاعا عن الفهيد فانا اكتوي بنار التعهد فقد اكملت التعهد ولكن مهما كان يعتبر اخ مسلم مسئول عنا واتوقع لو بيده اي صلاحيه ما بخل علينا لانه اعترف بظلمنا ونادرا من يعترف هذي الايام .....
    الرجا الاكتفى بحسبي الله ونعم الوكيل ...... اللهم سخرهم لنا يقوي يا عزيز
    اهله واولاده مالهم ذنب ....... لا ترجع في اولادكم واهلكم

16. ارجوان1

ارجوان1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

326
    0
    0
    ‏2011-11-30
    معلمه
    هذا اهم شي عنده الكرسي ما همه احد

17. ماث99

ماث99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

23
    0
    0
    ‏2012-03-13
    ممتر خطوط
    الظالم يستحق الدعاء عليه

18. الفجر الصادق

268
    0
    0
    ‏2009-02-16
    مدير مدرسة
    اختي فرموزة الله يفرج كربتك و كل مسلم

انا الله يوفقك لا اتفق معك
    الظلمة الذين يُدعى عليهم فالمساجد تعلمين ما يصنعون في إخواننا في سوريا و إدلب و دماج إلخ ...
    بعدين أيتها الموفقه لا يصح الدخول في النيات و الضمائر فالله عزوجل هو المطلع و هو يعلم خائنة الأعين و ما تخفي الصدور
    أنتي لا تعلمين عن الناس و احوالهم و عباداتهم لعل لهم عند الله منزلة عظيمة
    وجهة نظر و تقبلي مروي

19. الصريح@

141
    0
    0
    ‏2012-02-10
    معلم
    ولكن ودي تكون في غسق الليل لأنها فيها الكريم تبارك وتعالى ينزل إلى السماء الدنيا فيقول هل من داع فأستجيب له هل من سائل فأعطيه
    اللهم اني أسالك الجنه ونعوذبك من النار ونسالك النقل العاجل واجعله خير

اللهم عليك بالظالم .. اللهم عليك بسعد

20. فرموزة

فرموزة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

610
    0
    0
    ‏2011-06-28
    معلمة
    انا اساسا ماقد دعيت عليه بردودي او على قبيلته او اهله
    ولو بدعي ماراح ادعي على اولاده لا بدعي عليه هو وانا قاعدة اقول الدعوة عليه هو اولاده بالنهاية مو هم الظالمين بس انا مو ضد اللي بيدعوا عليه هو كشخص اذا الانبياء وهم الانبياء دعوا على اقوامهم لما احسو بالظلم فمابالك ببشر انا مالومهم وهو بالنهاية جابو لنفسوو اوكي مسلم على عيني وراسي ولأنو مسوؤل خان الأمانة فيستحق الدعاء عليه
    ياليت بس ترسلوا رسالة للشيوخ اللي بيدعوا على بشار انو مايفكروا يدعو عليه لانو اخ ومسلم بس خليهم يدعوله بالهداية وانو ربنا يحنن قلبو على شعبوو ويطبطبو بالمرة عليه ولا وهو مسكين ومالوا ذنب والودي ودو بس الهوا ضدوو ياهووو مو لدي الدرجة موو حدث العاقل بما يعقل وكانو الدعاء شي سيء