اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لقاء الفهيد مابين السؤال والاجابه ... اذا مريت يادكتور اتفضل

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة سكارلوت, بتاريخ ‏2012-03-14.


  1. سكارلوت

    سكارلوت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    461
    0
    0
    ‏2011-10-17
    معلمه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يبدو ان موضوع نقلنا ومطالبنتا بحركه لنا تضمن حقوقنا ذهبت ادراج الرياح والله المستعان
    وبما ان الدكتور سعد الفهيد متابع لهذا المنتدى وعنده فكره عن مايدور بيننا اريد ان اطرح نقاط وتساؤلات عن ملامح حركة نقل مابعد تصفير العداد ( الجمله الشهيره )
    1- اول نقطه احب اوضحها هي ضوابط اثبات الإقامه التي تتهمنا و موظفين الوزارة بتزويرها من الضوابط :
    * عقد عمل لمدة سنه (هذا إثباتي والكثير من المعينات والمثبتتات ) شهاده دراسيه لاحد الابناء
    + مكان ميلاد الاب او الزوج + عمل المحرم الذي قد ينتقل لمنطقه اخرى

    اثبتنا الاقامه وتاكدات ادارات التعليم من صحتها 100% وتعيننا وباشرنا وانتهينا وجاء قرار الغاء الاثبات واليوم تتهمنا الوزاره بالتزوير كأننا مجرمين ولسنا معلمات

    2- ماهي ملامح وضوابط الحركه القادمه ربطتني في مكاني لمدة 3 سنوات كيف ستعوضني
    المعلمات الاتي نقلن على الرغبه الاولى ولم يعجبهن اختيارهن هل سيتقدمن مره ثانيه هي اخذت حقها والان ستعود لاخذ مكان جديد وفي صالحها سنة التعيين الا يجب منعهن من التقدم للحركه حتى نكون في الصفوف الاماميه
    ماهو مصير معلمات 1432 هل سيطبق عليهن التعهد كاملا ونحن نعرف انه لن يطبق على المثبتتات من 1432 والمعينات في 1433
    هل الوزارة لديها الجراءة لتسمي حركة النقل القادمه الحركة الاستثنائيه لمعلمات التعهد ام سنطلق عليها حركة نحن كل من هب ودب

    لماذا يجب ان تحل جميع قضايانا ومشاكلنا بمكرمه من ملك الانسانيه


    رساله من معلمه لمعالي النائبه نوره الفايز
    استاذتي الفاضله ذهب الرجال بحقوقهم فاين انتي عن بناتك المعلمات لماذا تخليتي عنا ولم تدافعي عن حقوقنا وانتي سفيرتنا في الوزارة هل نسيتي وصية الوالد الكريم ابو متعب لكي تذكري قول الرسول صلى الله عليه وسلم " خير الناس انفعهم للناس "
     
  2. القلب النابض

    القلب النابض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    254
    0
    0
    ‏2012-01-30
    معلم
    والله كلام جميل --------------------------------------


    ام الدكتور الفهيد لا استطيع غير الدعاء عليك في ساعات الليل
    ام نوره الفايز صباااااااااااااااااااح الخير
     
  3. ياصابرين

    ياصابرين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    450
    0
    0
    ‏2011-12-04
    معلمه
    اللهم عليك بهم فانهم لايعجزونك تدرون وش القهر انا اكاد اجزم ان

    اغلبنا ماانقهرو من النقل كثر مانقهرو من الظلم الذي هو واضح عينا بيانا

    بالنسبه للتعهد خلاص تم الغائه يعني السنه الجاي كل وحده تطلب اللي تبي

    لكن نحن لانريد السنه الجايه نريد السنه هذي السنه الجايه مالهم

    فضل ع قولت المثل
    منتهم بالتراب
     
  4. لين الحربي

    لين الحربي عضوية تميّز عضو مميز

    375
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    وضعنا من سيء لا سوأ
    لاحول ولا قوة الا بالله
     
  5. فوق هام السحب

    فوق هام السحب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    424
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلمه
    عقب كلمته الفهيد
    يوم يرد على الشريان بان القرار مجحف
    وقال له ليس مجحف . وانا ايقنت ان الموضوع لن ينحل فأمرنا الي الله

    اشكرك على طرحك هذا الموضوع
     
  6. الواقع الجميل

    الواقع الجميل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,292
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معلمه
    لاحول ولاقوة الا بالله