اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الاخوات اعضاء اللجنة ماما الحبيبة و1500 تعالوا شوي لو سمحتوا..

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة قرررب ان شاء الله تعيني, بتاريخ ‏2012-03-15.

1. قرررب ان شاء الله تعيني

قرررب ان شاء الله تعيني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

893
    0
    0
    ‏2011-11-09
    ..
    الاخـــوات المشرفات واعضاء اللجنــة اللي بموضوع السنوات المشمولة كيف تقولون اللي من عام 26 مايطالبون؟؟؟

الحيــن لنا اسبوووع واحنا نقول نطالب بتفيــذ أمــر الملك تثبيت المتعاقــدات من عام 26 بدون شروط مااحد اعترض منكم على هذا الكلام ..

وعلى اساسه بدى كثيــر مننا الشغل والسهر على القضيــة بمجهوده اللي يستطيعه..

مثلا انا اللي عارفين وضعي المشكوك بأمر تثبيته ام لا عقدي الاخير من 28 الى شهر 5 عام 29 ,, يعني ممكن يشملني وممكن لا لاقدر الله بس عندي عقود بالسنوات اللي قبلها من 26 وجهودي معكم بالقضية ماني حابه اذكرها الان بس الكل او على الاقل اعضاء اللجنة و1500 تعرف ايش اسوي من ورا الكيبورد من مراسلة ومواضيع واجتهادات وصلت للبرودكاستات بالجوال وش ذنب مجهودي يضيع الان بهالموضوع ليش ماقلتوا هالكلام من اسبوع وانا يشهد ربي احيان يجي الضحى مانمت بسبة هالموضوع اشتغل عليه بمنتديات اخرى وخلافه

والاخت اذكر بديلة الجبيل نفس وضعي ونيتها تجي تساندكم السبت وعقد وسوار وغيرهم ناس عقودهم من 26 وقاعدين يشتغلون معنا ع القضية من اسبوع,,,ونيتهم يجون السبت

انا اعتـــرض على تحديد السنوات .. زي مانزل خطاب وانتم تطالبون بتنفيــذه احنا بعد اللي من عام 26 امــر الملك لنا بتثبيت ونبغا نطالب فيه

يعني قضيتنا واحدة امر ملكــي نزل بتثبيتنا ونطالب بتنفيــذه

هذا مطلبي من الجمييييع ومنك بالذات ياماما الحبيبة و1500 عدم تحديد السنوات والمطالبة بتفيذ امر التثبيت اللي خادم الحرمين امر فيه من عام 26

رجـــاء لاتقولي وحدة انتي من السنوات المشمولة ماعليك لان وضعنا حساس و مشكوك في تثبيته بسبة ان العقد بين عام 28 و29 وماحد متأكد منه للان

كيف نطالب الوزارة بالوفا لنا بكلمتها واحنا مانبغى نوفي لبعضنا ونساند بعضنا؟؟

اكـــــــرر

الملك امر بتثبيتنا البديلات من عام 26 يعني نفس وضعكم فقط ننتظر تنفيذ امره السامي

............

نكدتوا علي الله يسامحكم الرجاء التعديل على السنوات المطاااالبة بالتثبيت ياعضاء اللجنة

2. سما -الشرقية

سما -الشرقية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

480
    0
    0
    ‏2012-03-15
    ربة بيت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخيررررا سجلت بالمنتدي انا اضم صوتى للاخت اللى اعضاء اللجنة ما ما الحبيه و1500 الرجاء منكم ان نجعل قضيتنا واحدة شبعنا ظلم تعبنا من التشتتت يد الله مع الجماعه انا عقدي 27 الى 28 وقديمه متخرجه سنة 1419 بطاله 14 سنه انا خلاص حجزت بالفندق وجايه واختى من الشرقية وعنوة السفر املنا بالله مايخيب وينصرنا يااااارب

3. فوفو2727

فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    يابنات الله يصلحكم تبون تخربون اللي بنوووووه البنات افهموا اذا تثبتوا سنه 29 بيكون حجة وتتثبتون اما اذا لا فاحلمواااااا لاتخربون على بعض ارجوكم لاتصير الطلعه ضد تثبيتنا وتتهاوشون هناك حنا بنطالب بسرعه تنفيذ خطاب الوزير بس

4. مــهــا

مــهــا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

405
    0
    0
    ‏2011-07-03
    معلمة
    صح فوفو ..
    كل الحكاية أن اذا صار تثبيت 29 تلقائي راح تثبتون ...
    خلينا نضمن الان التثبيت أفضل من أنه يطير ..

والكل يتمنى الخير .. لجميع البديلات

5. حلمي المنتظر

حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    حبيبتي سما الشرقية ولكل الاخوات28 27 26 ..
    والله حاسين فيكم هذا شي مرينا به كلنا ..اتمنى انك تتفهمين الامور بعقلانية حتى لا تكون خطواتنا عشوائية (حتى يشمل التثبيت للجميع باذن الله) ..
    1-نبغى اولا نطالب بخطاب الوزير بشمولنا بدون شروط اسوه براس العمل ..(وهذا راح يخدم قضيتكم وبتكسبونهابكل سهولة..وهذا كلام حتى المحامي)..
    2-اما اذاتعددت المطالب يوم السبت فهذا سوف يضرنا ويجعلهم يضعون شروطهم ومفاضلتهم (وهذا سوف يضرنا نحن وانتم لاننا لا نثق بمفاضلتهم بعد ماشفناه من جدارة)
    فاتمنى وضحت لكم الاسباب..