Maroom

Maroom

ليه ياوزارة التربية والتعليم

na7ool2005

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني المعلمين اريد ان انقل اليكم القصة التي حصلت معي وانا احس نفسي مظلوم فيها والله اعلم وسأختصر لكم القصه بشده انا من المعلمين المعينيين وفق برنامج حصر المعلمين بتاريخ 10/4 ولله الحمد وتم تعييني في محافظة الافلاج بجنوب الرياض ولكني تفاجأت بقرار ابعادي عن البيئة التعليمية وتحويلي الى القسم الاداري وذلك بعد مرور حوالي 11 شهر على تعييني وكنت من افضل المعلمين بشهادة مدير المدرسة حيث كنت المعلم السوبرمان في المدرسة ( الفلته ) نشاط واذاعه وحصص على اكمل وجه وفجأه يتم ابعادي وعندما راجعت الوزارة قالوا لي توجد عليك سابقه مسجله في وزارة الداخلية نعم انا اخطأت وشاء الله ان تكون توبتي على ايدي رجال الامن حفظهم الله علما ان السابقه حصلت لي قبل التعيين ولم اكن على رأس العمل فلماذا اعاقب على خطأ قد مضى عليه حوالي سنتان وعندما راجعت الموظف المختص قال لي
( احمد ربك حولوك اداري فقط ومافصلوك ) طيب انا احمد الله على كل حال غلط وكنت عاطل عن العمل ومن الطبيعي ان تحصل لي مشكلة علما انني غير قادر على التأقلم في العمل الاداري لانني معلم ولست اداري حتى هذه اللحظة فياترى من السؤول
* علما بأن قضيتي صدر بحقها عفو ملكي ولله الحمد .
* وايضاً كانت قبل التعيين عندما كنت عاطل عن العمل والمتسبب في ذلك وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم خلونا نهيم في الشوارع ولاندري حنا وين .
* فمن تكون وزارة التربية عندما تعطل امر ملكي بتعييننا جميعاً دون استثناء وكانت مسوغات تعييني سليمه من ناحية الكشف الطبي والمقابلة الشخصية .الخ
* ومالقيتم يامسؤولين ترجعونا للعمل الاداري غير بعد سنه ياظلمةياللي ماتخافون الله رجعتونا للصفر بس بتشوفنها في عيالكم يارب يااااارب يااااااارب اقولها من قللبي المقهور
* فلماذا ياوزارتنا الموقرة في هذا الوقت بالذات وانتم تعرفون ان هذا الوقت لايحتمل لانه زمن الربيع العربي ام هذا تجربه وتحدي ضد الربيع العربي وجعلونا مقياس له ( فصبر جميل والله المستعان)
فلماذا ياوزارة التعليم انا متعلق وماني عارف ايش اسوي وامر بحاله نفسية سيئه جدا جدا جدا وانا لا اشكل خطورة على الطلاب لان قضيتي ليست اخلاقية ولا فعل فاحش وانا اناشدكم عبر هذا المنتدى النظر في امري ولدي ظروف لايعلم بها الا الله عزوجل ولا ودي اطيل عليكم .
اذا حكومتنا الرشيده الموقره ماوقفوني يجي واحد بادارة التعليم يوقفني ولماذا تم تعييني من الاساس على وظيفة معلم ماهذا التخبط في القرارات ام هذا هو القهر والاجحاف بحق المعلم ( حسبي الله ونعم الوكيل )
ومن لديه خبرة او يعرف محامي يقدر يفيدني الرجاء يتواصل معي ويقلي كيف اتصرف انا مصدووووم ياشباب كنت انتظر التعيين على احر من الجمر والان ارجع للخلف مره ثانية وانا اريد الاستقرار في وظيفتي ,وهي مشكله واحده فقط ولا توجد علي سوابق كثير هي واحده واحده واحده ياناااااااااااااااس ( كل بني ادم خطاء وخير الخطاؤن التوابون ). الله بيغفر لعبده ليه الوزارة ماتغفر ولا كنت على ذمة الوزارة كنت عاطل ( حتى وزارتي تحاربني حسبي الله )
والطلب الان من كل معلم له نفس قضيتي الاتصال باسرع وقت ممكن وبأي وقت لكي نصعد الموضوع وممكن بعض الشباب مايدخلون للمنتدى واتمنى من اعضاء وقراء المنتدى ان يعطونهم خبر ويتصلوا علي علماً ان العدد 300 معلم ومن الضرووووري التواصل
ايميلي/ na7ool_2005@hotmail.con
جوالي/ 0559777483
الرجاء من اي معلم يقدر يفيدني يكسب اجري واجر امي وابوي وخواتي وانا المعيل الوحييييييد لهم .
او اي معلم يعرف محامي مختص في هذه الشؤون يرسلي رقمه ع الجوال تكفوون يا اخوان اصابني اليأس ولكن املي بالله ثم برجال هذا المنتدى ان يوصلوا صوتي للمسؤول وانا على استعداد لأي اجراء او مسائلة.
اسف على الاطاله واقسم بالله العظيم اكتب الرساله ودموعي تنهمر على الكيبورد اه اه يالله ساعدني

المستوى الثالث

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الله يسهل امرك وامر من معك

هل انتم من ضمن القرار الاخير الصادر من الحميدي

بتحويل 400 معلم من الخامس الي الاول..​

أعلى