اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

المحترمه 1500

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة يسودالصمت, بتاريخ ‏2012-03-19.

1. يسودالصمت

يسودالصمت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

116
    0
    0
    ‏2011-05-22
    معلمة(بديلة)
    أولا كل الشكر لك على جهودك وتمنياتي لك بالتوفيق

ثانيا أتضح لي من اسلوبك في الاشراف على المنتدى عدم رغبتك في طرح استفسارات أو طلب التوضيح وان كنت قد وضحتي ما طلبت توضيحه في موضوعي ولكن بعد نقلك له في قسم آخر لم يتصفحه سواي وأنتي,, وبررتي ذلك بأنه لا يخص القسم

ثالثا بخصوص تبريرك لنقل الموضوع بأنه لا يخص البديلات ؟؟ فماذا يخص اذن وعن ماذا يتحدث ولماذا كتب وفي ماذا يصب؟؟

رابعا لن امس زاوية النوايا والدواخل ولن أطرق باب المقصد لأعرف ماوراءه لأنني لازلت أفترض حسنها وأرجو خيرها ولكنني لن ارضى لنفسي ما لم أرضاااه لغيري

خامسا وهو طلبا انتي فيه المتفضله ايتها الفاضله وبما انك استخدمتي صلاحياتك كمشرفه على هذا المنتدى الذي لم أدم فيه طويلا بحذف موضوع وغلق ونقل آخر بأن تتفضلي أيضا بحذف عضويتي ان كانت لك صلاحية في هذا الأمر أيضا حتى لا أشعر ان أسلوب تكميم الافواه ومصادرة الاراء وتعسف القرار موجود هنا ولأنه لا ينقصنا ابدا هذا الشعور فأنا لا أرغب أبدا بأن أقتنع بهذه الفكرة .. ولذلك أختي الفاضلة آثرت ان لا أبقى

وفقكم الله وأبهج نفوسكم بكل ماتحب

ولك فاااااااااائق التقدير

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    أنا ارسلت لك وضحت لك كل شي لكن اتمنى ترجعين وتقرئين ردي عليك انا قلت موضوعك
    يعتبر شكوى مكانه قسم الشكاوي ماقلت الموضوع مايخص هالقسم اقصد موضوع توووت
    وانا انتظر ردك على رسالتي لأنك ماعندك العدد الي يسمح لك تردين علي
    وحاضرة مثل ماقلت لك بالي يرضيك واخواتكم اكبر عندي من اي شي

3. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    على فكرة لك وللكل ان كان اشرافي بيخلي احد يضايق والا ينسحب والا يشيل بنفسه
    انا متنازله عنه وماابغاه واظل معكم عضوة اخت لكم افضل من الي حاصل ذا كله
    انا اطبق قانون مفروض علي مادام قبلت اكون مشرفة والقانون مافيه ارضي احد لأنه سياسة منتدى
    ان كان تنفيذه يزعل بلاش منه وخليكم اخواتي وانا اختكم افضل واحسن

4. يسودالصمت

يسودالصمت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

116
    0
    0
    ‏2011-05-22
    معلمة(بديلة)
    الأخت 1500 وصلتني رسالتك وشاكرة لك ردك ورقيك الذي لم أستطع أمامه الا ان احترمه بقدر إحترامي لصاحبته فأرد عليه ,, والله يعطيك العافية واتمنى لك التوفبق في مهمتك كمشرفه
    اتضحت لي اسبابك ووجهة نظرك أحترمها وان اختلفت معك وبالخصوص فيما يتعلق بنقل الموضوع لقسم آخر ,, أرضاك الله بكل ماتحبين انا لا أحمل لك بداخلي الا كل خير ولن احمل سواه تجاه اي بشرمهما يكن لانني احب ان أكون كذلك دائما ولا اريد ابدا منك ترك الاشراف على المنتدى ابدا ابدا الله يشهد على ذلك وهو يعلم خائنة الأعين وماتخفي الصدور ,,لكني لا زلت اتمنى اختي تلبية طلبيى منك ,,وأشكر لك مجددا رقي نفسك وسخاء كرمك أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

لك فااااااااااااااااائق الود

5. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    اي طلب غلاتي لا تقولين حذف عضويتك ابد ماراح يكون انتي الداخله وانا طالعه
    ومثل ماقلتي اختلاف وجهات النظر وارد وانتي تفهمتي لطيب اخلاقك واصيل معدنك
    حبيبتي وربي يعز علي ترك اي وحدة منكن اعزها واقدرها فطلبي منك ورجائي كوني معنا
    اخت مع اخواتها وماحصل لا يستدعي شيء فكما قلبك لا يحمل هو قلبي والله
    طلبي منك ورجائي كوني معنا فأفرحيني بالقبول لاعدمتك

6. ادارية بديلة

ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة
    يالله يا كريم يا رزاق ترزقنا بالتثبيت كل بنات القبيله الله لا يضيع لنا تعب الحمدلله