اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

معلماتٌ يتجمّعن أمام "التربية" للمطالبة بالتثبيت في مناطقهن

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ياليل مطولك, بتاريخ ‏2012-03-20.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

عبير الرجباني- سبق- الرياض: شهد مقر وزارة التربية والتعليم، اليوم، تجمُّعاً لمجموعةٍ من المعلمات البديلات المشمولات بالأمر الملكي بالتثبيت بمنطقة الرياض، بعد صدور أوامر بنقلهن إلى خارج المنطقة؛ لتحل محلهن المعلمات الجدد، ما أدّى إلى استياء الكثير منهن لهذا القرار، خصوصا بعد أن أمضى بعضُهن أكثر من 15 عاماً بالمنطقة.

البديلات أكّدن لـ "سبق" أن تجمعهن اليوم هو لمقابلة مسؤولي الوزارة مشيرات إلى أن الوزير وعدهن مسبقاً بأن يكون تثبيتهن في قطاعاتهن.

وقالت البديلات "ومع الأسف الشديد غيّرت الوزارة وعدها وأهدتها على طبقٍ من ذهبٍ للمعلمات اللاتي وقّعن على تعهدٍ لمدة ثلاث سنواتٍ بعدم المطالبة بالنقل.

وناشدت البديلات مسؤولي الوزارة بتثبيتهن حيث مضى على بعضهن أكثر من عشرات السنين وأعمارهن تجاوزت الأربعين، وفي نقلهن إلى خارج منطقة الرياض تشتيتٌ لأسرهن وترك أطفالهن لمُلاحقة الوظيفة.

طبعا هذا يابنات بعد تصريح الفهيد ان البنات اللي على راس العمل راح يكونون في القرى

بينما معلمات التعهد يجون المدن..

2. الداعية الى الله

الداعية الى الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,070
    0
    0
    ‏2012-03-14
    عاطلة
    يارب تعين طيب هذا للي على رأس العمل حنا وين بيحطونا يارب ألطف بنا ويسر أمورنا إنا ضعفنا

3. رؤيا معلمة بديلة

رؤيا معلمة بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

94
    0
    0
    ‏2011-10-08
    معلمة بديلة
    معلمات التعهد هم رضيو ووقعو على نفسهم واثبتو اقامتهم يتحملون مسؤليه قرار هم رضيو فيه مو من حقهم يجون وياخذون مكان غيرهم يارب سهل امورنا يارب ويسرها يارب يارب يارب وابعد عنا كل من يخرب علينا والهيه بنفسه واشغله عنا

4. ياليل مطولك

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    والله مساكين اللي على راس العمل حالتهم حاااااااااااااااله

صدقيتي يووم كلمتني وربي رحمتهااااااااااااا شوفو الصدمه بس..

والله العظيم في بديلات كبيرات اعمارهم من 35 وطااااااااااااااااااااالع حرام يتغربووون ياناس..

وقريباتي بنات تعهد قسم با الله اعمارهم 25 سنه ..انا ماني مع احد وضد احد ان مع العقل والمنطق..

5. الداعية الى الله

1,070
    0
    0
    ‏2012-03-14
    عاطلة
    بس هن رضوا بالبعيد أنا لي عشر سنوات أقدم على المنطقه الي أنا فيها ولاعمري قدمت على قرى لأني أدري انه بيجيني تعيين والله العظيم ولا أقدم ماودي بالبعد أنتظرت عشر سنوات وزوجي دايم يهاوشني تبين الوظيفه قدمي بعيد وأرد عليه لا الله يغنيني من فضله والحمد لله يسرها رب العالمين لا إله الا هو سبحانه

6. بديلة الجبيل 2

بديلة الجبيل 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

173
    0
    0
    ‏2012-01-22
    عاطلة
    هلا ليل صج اشترطوا مدة العقد للتثبيت تكفين جاوبيني

7. ثلجة

ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    لعل كل وحدة شاركت ضد معلمات التعهد ان تذوق من نفس الكاس يعني لازم تحدد وتقول معلمات التعهد اطلبي دون تحديد يا الحاسدة كأننا في غابة وتنتظر وا التوفيق حب لأخيك ما تحب لنفسك

8. ياليل مطولك

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    والله لو اعرف اي معلومه مهما كانت لأقولك ...لكن وربي لحد الان محد يعرف من وين يجيبون البنات الكلآم..!؟!؟

9. قلب أنثى 2011

قلب أنثى 2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

784
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديله مع وقف التنفيذ
    بغض النظر عن اين كان رضت بالامر او لاااا

المفروض ان الاوليه في المناطق بناتها و اذا كان فيه احتياج لتخصصات ثانيه يكون بناء ع المناطق لاقرب و الاقرب

ماقول الا الله يفرج كربه و هم كل وحده و يرزقها اللي فيه خير

و ربي ييسر امورنا يارب

يعطيك العاافيه ليوله ^_^

10. بديلة الجبيل 2

بديلة الجبيل 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

173
    0
    0
    ‏2012-01-22
    عاطلة
    مشكورة أختي ياليل

11. ام عبادي

ام عبادي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

301
    0
    0
    ‏2011-12-18
    معلمه
    لحظه يابديلات لاتطيرون في العجه ودخلو سالفة معلمات التعهد سبب عدم تثبيتكم في المنطقه النظام واضح معلمات التعهد خلصو تعهدهم ولاتتهمونهم بالتزوير حرام عليكم خافو على رزقكم الحسد مو زين بعدين معلمات التعهد يطالبون بحركة نقل هذا السنه الى الغت وهي من حقهم لو كانت مفتوحه لنقلو عليها غصب عن الجميع و ما احد يشوف الدرب وهذا حق معلمات التعهد وترى هم مثلكم تخرجو من زمان انا مثلا تخرجت عام 19 وكانو مثلكم بديلات ومتعاقدات لزمن معين واصبرو وجاء تعينها وفي النظام هم اولى منكم بالمدن وانتم اصلا لازم يعاد توجيهكم على حسب احتياج كل منطقه ومدرسه يعني مو بسبب معلمات التعهد بتوجهون لن في مدارس متكدسه ومدارس محتاجه لتخصصكم توجيهكم للمدارس لازم عشان يكون في توازن في المسيره التعليميه على العموم الله يكتب لنا النقل ويكتب لكم التثبيت

12. اصايل حجازيه

اصايل حجازيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

544
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بديله سابقا
    بما ان الان ليس وقت نقل معلمات فلا ننظر لامر معلمات حتى ينفذ مطلبهم سوف يكون وقت طلب النقل هذا توقعي و اما امرنا فهو مجبور ان يصدر قراره بالاوامر المقبله والله مقدر وكاتب فين تكوني
    تاكدي ان المكان الذي كتب لك هو من خيرة الاماكن لان الله كتبه لك وهو اعلم بمن يناسب هذا المكان
    اجعلي من نفسك انسانه راضيه و قنوعه

13. ثلجة

ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    الكلام هذا بذمتك تقدفينا بالتزوير يا ظالمة أنا عني ما أح أسامحك بقذفي بالتزوير وان شا الله تتذوقي نفس الكاس:tears:

14. DREAMS~

DREAMS~ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

197
    0
    0
    ‏2012-01-14
    معلمة مع وقف التنفيذ
    طيب البعض انحرم من التعيين كله وجلسوا فالبيوت عاطلات سنين كله تحاشيا للعمل فالقرى و كلن له اسبابه و ظروفه . و بعد كل هذا يجون يرمونا فالقرى ؟ و يجيبون الي قدموا على القرى للمدن؟؟؟ والله ظلم

15. الداعية الى الله

1,070
    0
    0
    ‏2012-03-14
    عاطلة
    أخت ثلمه الله يرضى عليك هي ماأتهمتك أنتي لشخصك يمكن تعرف أحد سوى هالشي وأنتي أنتبهي حتى الله ييسر أمرنا وأمرك ترى والله ان الي فهمته انا أنكم وقعتم على التعهد ثلاث سنوات وبعدين طالبتوا بالنقل ما كنت أدري أنها انتهت الثلاث سنوات لان أغلبنا الي ماجانا تعين مانطلب القرى فقط المنطقه الي حنا فيها لظروف خاصه علشان كذا تأخر تعينا

16. لمار2011

لمار2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

684
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمة بإذن الله
    بنات
    ترى معلمات التعهد ما لهم دخل بالتزوير

اي معلمة تعينت في الثلاث السنوات الماضية لازم توقع بعدم المطالبة بالنقل لدة ثلاث سنوات
    لا تحطون في ذمتكم شي

انا اشوف لهم حق
    اول شي ان التعهد مخالف لانظمة الخدمة المدنية وانحرموا من حركة النقل التاريخية
    والحمد الله القضاء انصفهم

والله معلمات التعهد انظلموا
    وهذا وانا بديلة الله يرزقني الوظيفة

17. ربي ارزقني التثبيت

ربي ارزقني التثبيت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

383
    0
    0
    ‏2012-01-15
    متعاقده

الله يستر

ياخوفي هالتجمعات تأثر سلبي علينا الله يستر

لا تخافون ترى ماسمعت ولا أحد قال

والمصدر وسواسي

احس بكره والا خلاص ارسله على الجوال عشان محد من الوزاراء يقراة

18. دنياي صعبة

دنياي صعبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

241
    0
    0
    ‏2012-02-22
    معلمة
    صراحة الله يعين الجميع ... انا بديلة لسنا وودي اذا تثبت يثبتوني في نفس مدرستي اللي تعاقدت فيها واذا ترشحت ابي اترشح في نفس قطاعي اللي اخترت ولما اقدم في جداره وقبلها بموقع الخدمة المدنية ما عمري اخترت منطقة او قطاع بعيد عن مقر سكني ولي سنوات طويله وانا انتظر التعيين بس بمنطقتي

لكن اذا جاني تعيين او تثبيت بمكان بعيد وحطوني بالامر الواقع اكيد بارضى فيه لو ايش ماصار بس ربي ييسرلنا امورنا ونتثبت او نتعين اهم شي نتووووووظف

19. حوردنيا

حوردنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

728
    0
    0
    ‏2011-05-28
    معلمة بديلة
    كلام صحيح ومنطقي وفيه عدل بعدين هم تورطو بتثبيت يعني الي على عقد تكون مكان معلمه لما تجي بيكون هناك فائض هم مايبقوا الفائض يبقون لخبطة ونقص في مدارس من معلمات انت في معلوم علشان كذا انت يرمي بره مدن

20. ربي ارزقني التثبيت

ربي ارزقني التثبيت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

383
    0
    0
    ‏2012-01-15
    متعاقده
    نبي توظيف وبس خلاص يجي التثبيت لو بقريه 100 كيلو الحمدلله والشكر

اهم شي اصير بمنطقتي ما اكون من الشرق ويجي بالغرب

حالة الموضوع:
مغلق