اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

العضوات الجديدات والعضوات الجديدات والقديمات منزهات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة شموخ السعودية, بتاريخ ‏2012-03-20.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. شموخ السعودية

شموخ السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مساكم الله بالخير جميعا ..والحمدالله على الاخبار الي اشوفها تتناقل بينكم على صفحات هذا المنتدى جدا سعدت بها ..لكن الحقيقة من المخزي كثيرا عند مروري على بعض الردود والمواضيع اجد هجوم على العضوات الجديدات وانا من العضوات الجديدات.. ولا اقبل بهذا التعسف ضدنا ..وماهو الا انعكاس لشخصية من تهجمنا مانحن الا مراءه تسقط عليها عيوبها ...جميع المنتديات على اختلاف توجهاتها يوجد بها ترحيب للعضوات الجديدات وتعامل بشكل ودي وغير متحيز وغير محصور فقط بالعضوات القديمات كما يحدث في هذا المنتدى ...يعني القديمات منزهات كاملات والجديدات فيهم عيوب الدنيا عجبي من هذا التوجهه عند البعض ..حقيقة لااملك الا ان اقول حسبي الله وكفى ..وللمعلوميه اغلب من حضر التجمع ودعم القضيه عضوات جديدات بالمنتدى اتين من مناطق مختلفه اين انتن لم نرا منكن واحده تقف معنا وترشدنا كونها قديمه ولها معرفه ببعض الامور اكثر منا !!...نحن لا نبغي الا الاجر من الله تعالى والسعي في سبيل نصرة قضيتنا اولا وكسب اجر البقيه عندما يتم تثبيتهن ..لكن ان يصل التبجح لدى البعض لهضم حقوق العضوات الجديدات الي هذا الحد غير مقبول ابدا ...وماحدث في التجمع من محاوله لهضم حقوقنا وقد اتينا من مناطق بعيده لايليق ببعض مناصرات القضيه القديمات ..الى درجه الملقبه نودي لااعلم ماهو اسمها هنا ... لم ترحب بتوجدنا ولم تقر وتعترف انها من غيرنا لن تستطيع نصرة قضيتنا وترفض دخولنا جميعا على وزير الخدمه وتقول فقط ثلاث فقط عدينها بمزاجنا لاقتناعنا اننا ورقة ضغط خارجيه ...عندما ذهبنا الى وزارة التربية.. قادمات من اماكن شتى تسألنا من ستتحدث معي في البرنامج عشان ارسل رقمها للصحفيهه.. ثم تقول اوزنوا كلامكم وفكروا قبل لاتتكلمون و و وتسفهه فينا عندما اعطينها ارقامنا رفضت وقالت خلاص بنات بالملتقى راح يكلمونها !! تطلبها احدنا وقد اتت من الاحساء ان ترسل رقمها لتكلم البرنامج ترفض ..تطنشنا تماما نسالها كم العدد المطلوب ..لم ترد اطلاقا اضطراب نفسي متعدي حدود الوصف لماذا طلبتينا من قبل ثم ترفضين بالاخر ..ثم تخبرنا اننا جميعا جديدات والكثر من اعضاء اللجنه لم يحضرن الملفت للنظر انها تصر على ان تحمل الشعار الذي احضرته والممنوع من وزارة الداخليه لاحدانا مستغلة اننا جديدات وهي تعرف حجم الكارثه التي ستقع على من يتم تفتيش الكيس وهو معها وبداخله الشعار لم نكتشف ذلك الا متأخر بعدما راينا منها من رفض لحمله لن نسامحها على نذالتها معنا ...ترفض ان يتم تسجيل اسمها في الخطابات ...وبعد ان قمنا بتسجيل اسمائنا تتحدث وبكل بجاحه قصتها عندما كانت جديدة مثلنا وكيف سجلت اسمها باحدى الخطابات وتعرضت للتهديد ومن بعدها تابت ولم تسجل اسمها على اية خطاب ماهذه النذاله التي لم ارى بحياتي مثلها !! وتاتي لتهزء من لهجة اهل الجنوب والاحساء وتسخر منهم هذا ان دل على شيء دل على معدنها لم تكلف على نفسها الترحيب بنا وبقدومنا !! بدل من ان تكون عون صارت فرعون وفوق ذلك...لم تهمنا اطلاقا ولم نكترث لاسلوبها لان مايهمنا ان نتوظف ونتثبت وجميعا كنا متكافات ومتعاونات ولم نددق في مثل هذه الامور التي قد تفسد هدفنا ...عندما تحدثت لوزير التربية هاجمها وقال لماذا تقولين ظلم ان لا اظلم ولا اقبل بظلم احد ثم اخذت تتحدث فقط عن نفسها بصوره تتجلى فيها اننانيتها ..ان بكلوريوس احياء لاتثبيت لا قبلوني بالخدمه المدنيه وتنسى الحديث باسم الكل!!..قلت له تكفى ياطويل العمر لاتحرمنا من مكرمة الملك عبدالله بعدما كان قد غفل عنها واخذ يقول ماعندي لكم وظائف ونسي المكرمه ..وجميع من حضرن من الجديدات كنا نتحدث بالقضيه كقضيتنا جميعا لا كقضيت كل واحده على حده ..الذي لاينبغي ان تستمرون في هجومكم على العضوات الجديدات الى هذه اللحضه وتصفونهم انهم مصدر خطر على تجمعكم ...اوجهه تحياتي للقائده الحقيقه ياليل ماطولك القائدة الانسانه التي اعجبتني باخلاقها وتعاملها وكنت اتمنى ان يحصل لي الشرف لملاقتك مع من لقيت من عضوات هذا المنتدى ....ومازلت شامخة كشموخ جبال السروات بالجنوب ..غصب عن كل ناقص وعذال ..وفالكم التثبيت جميعا
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2. توووووووووت

توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    عادي انا من ايام المنتدى الازرق ومناضلة في الميدان وللاسف اتهجم من اقرب وحدة لي وعاشرتها في كذا طلعة بس البنات نفسيات زي مايقولون

3. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يافديتك بس انتي على العين والراس احنا نقصد ناس معينه تجي تفرق بس وتطلع
    انتي لا ياالغلا الجواب واضح من عنوانه لم تجي الوحدة تحترق على القضية وتساعد وتساهم
    وتعطي هذي على عيننا وراسنا وانتي منهم لم تجي بس تفرق وتشكك هذي الي نقصدها جديدة
    ولا نقصد جديدة بالتسجيل لا الكل له مكانه وحقه وبالعكس نسعد بكل تسجيل جديد نقصد
    انها جديدة بيننا حتى تجي تتكلم عنا واحنا نعرف بعض فهمتي يالغلا
    انتي وكل الأخوات الجدد مكانكم العين والراس اهلابكم وحيهلا عدد ماهلت المزن من قطرها
    حاشكم ثم حاشكم ان نستصغركم شفتي انك منفعله دائما تلوميني ان قلت تركدي تراني مركبة
    ساهر وبصيد السرعه هههههههههههههههههههه
    فديتك قلبك هلابك وانتي مانتي جديدة الآن ولا تاخذين الكلام على نفسك ابد لا انتي ولا كل وحدة
    محترمة تحترم اخواتها وقصدها انه تفضفض وتعرف اخر الأخبار لكن باحترام

4. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    توووت قدرنا احيانا اننا لا نختار الأشخاص الذين نتعامل معهم
    ولا نعرف نواياهم او حتى ردة افعالهم واحيانا يكون التفريق
    بكلام حتى يكون في النفوس مابها وتحمل
    غاليتي احتسبي الأجر وفعلي ماترينه صح دون النظر لهذه او ذيك
    وفقك ربي ورعاك

5. كوكو شانل

كوكو شانل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

522
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بدون
    انا هالكلام كان يقرقع في قلبي كننت ابي اقوله بس بصراحه خفت
    من الهواشات اللي هنا
    والمفروض اللي سعت وراحت وتعبت واللله تعبها ع راسما ويعلم الله لو نقدر نروح رحنا المفروض يحتسبون هالتعب عند الله لان ماراح يضيع تعبهم
    بس اللي اشوفه هنا لو وحده جديده استفسرت كلوووها
    انتي تتكلمين ورا الشاشات وانتي مرتاحه واحنا نتعب
    طيب انتم وشدراكم وش هي ظروفها
    واللي بيسعى في يحسن النيه في الجميع
    وبالنسبه لام نودي بصراحه كلمة بقولها وربي الشاهد علي كنت من ضمن المؤيدات لها في منتدى قديم
    لكن صدمتني بسوء تعاملها وردها يعني ماعندها احترام لاي احد وانسحبت منها وكرهت شي اسمه لسن من طريقتها
    ماتحكم اقوالها

وفي الاخير اشكر المحترمات 1500 وياليل وحكم ضميرك وماما الحبيبه وكثيييير اعذروني اذا ماذكرتهم بس لاني جديده

6. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    شموخ بما ان اسلوبك به من الشدة وانا وضحت لك وجهة النظر والسبب هل تسمحين بأغلاقه
    حتى فقط لايكون فيه هجوم نحن بغناء عنه ايش رأيك عزيزتي

7. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياجماعه اقسم بالله وانا احلف جازمة عن اخواتي كلهن
    لم نقصدكن انتن بذات ووضحت من نقصد ياجماعه انا تحت امركم
    من يسأل يوجهه لي السؤال انا ولا احد يقدر يغلطه
    وانا اسأل لكم بالي اقدر عليه وارد عليكم
    تحت امركم وفي الخدمة لكن تجي وحدة تقول تهاجمون لا والله ماهجمناكم
    ولا راح اسمح احد يهاجمكم ثقوا فيها واي مشاركة تسيء لكم
    عطوني خبر مع اني واثقة مافيه والبنات مايقصدونكن وربي
    لا تتحسسون ابدا ومثل ماقلت من اليوم ورايح وجهوا الأسئلة
    لي انا وحدة ماراح الومك او اقول اي كلمة تغثكم لأنكم اخواتي
    وهذا واجبي لكم

8. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    هلا بك شموووووووخ

وليش حاطه نفسك جديده من قاله..!!

ولا يعنني صغيره ههههههههههه

سواء كنتي جديده او قديمه فأنتي انسانه مرحب بهاااااااااااااااااا هنا

وكلكم على العين والراااااااااس

والله ان بعض الجديدات لها منطق واسلوووب افضل بكثير من بعض القديمات ..

9. اصايل حجازيه

اصايل حجازيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

544
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بديله سابقا
    ما كتبتيه فهو يدل على طيبت قلبك وانك لا تحملي شئ بنفسك
    من حقك ان تطرحي مابداخلك ومن حق الاخوات المختصات فقط مناقشتك بما يطيب له خاطرك
    انت اخت معززه مكرمه بارك الله في جهودك كم نحن ممتنين كل واحده ذهبت وشاركة بلا استثناء
    كم اقبطكم على تجمعكم فهذا اكبر فخر لنا
    عزيزتي كلنا نخطي وعفى الله عما سلف
    ولابد ان نستفيذ من هذه الحياة بتجاربنا
    ولعلى ما حدث خير
    ان انتظرتي الناس تعلوا من شانك فلن يزيد من حصيلتك شياء
    اجعلي ما يخطه قلمك هو من يرفع من شانك
    كلما تذكرتي امر يزعجك استغفري الله
    الله يعطيك حتى يرضيك ويكتب اجرك على ماقدمتي لخدمة قضيتنا
    لا تجعلي معكرات الحياة تسكب على قلبك قطره

10. حروف مبعثره

حروف مبعثره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

604
    0
    0
    ‏2011-12-15
    معلمه
    شموووخه ياقلبي هم مايقصدون البنات الجديدات الي تو مسجلات*
    يقصدون الي مشاركتها رقم واحد فتح موضوع كله تهجم ع العضوات وتقليل جهود الغير وزرع الفتن والزعزعه*
    اما الي مشاركاتها علشان القضيه والتثبيت هذي على طوووووول نرشحها مناظله وانتي منهم يالغلا*
    لا تزعلين ووسعي صدرك هدفنا التثبيت وننتظر مواضيعك الي كلها حماس*

11. ياليل مطولك

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    بصراحه حطيت ردي الاول من غير ما اقرى الكلآ كله ..

لكن اتمنى يابنات تلتمسون العذر لاخواتكم ..

انتم ماتدروون عن الضغوط اللي اهم تحتهااااااااا

وام نودي مهما كان تبقى لها بصمه في القضيه ..

ونلتمس لاختنا الف عذر وعذر...

وتر ى موقفكم صعب لذلك ربما الظروف هي من حكم علينا ببعض التصرفات..

ارجو منكن التماس العذر لبعضكن البعض ..

12. ادارية بديلة

ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة
    حرررررررررررررام الغيبة وووووووووووووووالنميمة
    يااخووووووووووووووووووووووواتي

13. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ليل ام نودي ومعها اخوات كثيرات + من كنا هنا انتي او ماما الحبيبة او اللجنة كاملة
    لا ينكر جهودكم الا جاحد والله لا ننكر احد ولن يكون ابدا
    الهدف مصلحة قضيتنا وليس التحزب والتفرق وحمل القلوب لو فهمنا ذلك
    عرفنا ان سعينا وهدفنا في خط واحد لا ثاني له
    وفقكم ربي جميعا واعانكم على ماحملتم كلامك عين العقل
    المسلم يلتمس لأخيه المسلم سبعين الف عذر التموس العذر لها ولنا
    ففي بعض الأحيان يكون الضغط يجعلك منفجر متحسس من اي كلمة وغير قادر
    على تحكم والصبر التمسو العذر اخواتي التمسو العذر لنا جميعا وانا اولكم

14. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    شموخ السعوديه .....جعل ما قدمتيه في ميزان حسناتك ...والله يرضيك كثر ما مشيتي من بيتك لحد ماوصلتي التجمع ,,,,,,,,,,,,,,ويعوضك عن تعبك بالوظيفه اللي تسر خاطرك وجنب بيتك ,,,,,ولا يهمك احد اهم شي يكون هدفك القضيه وبس ,,,,,,احتسبي كل اللي يحصلك عند الله ,,,,,,,الناس اجناس وتصانيف وكلن وشخصيته وطريقة تفكيره واللي يعيش اكثر يشوف اكثر ,,,,,,,,,وفقك المولى لما يحبه ويرضاه

15. شموخ السعودية

شموخ السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    شكرا على مروركم جميعا وفقني ووفقكم الله لما يحب ويرضاه ....منال المرشد اسعدني كلامك جدا منطقي وعقلاني ..يعلم الله انه لايشغل تفكيري وجل اهتمامي منذ ان كتبت اول موضوع لي بهذا المنتدى الا التثبيت والوظيفه ....ومن تسعى لتحكم علي او على غيري بهذه السرعه فهي لاتحكم علي او عليهم الا من منظورها لنفسها ولمستوى ذكائها انشتاين على غفله نحن مراة لك نحن ايضا صحيفة اعمالك أملئيها بماشئتي افتحي مواضيع بعدقرائتك لكتابتي وهاجمي لن يهمني....مجرد كلمات لاتأخر بل تقدم ولا تنقص من الغير بل تزيدهم هذا لاانهم في المقدمه ولايرمى الا الشجر المثمر غير موجوده فيني ولن تعرفيني اكثر من نفسي بل تعرفين نفسك اكثر من غيرك نحن مرآتك شئتي ام ابيتي...اخيرا كلاً له رب يحاسبه وكلا راح يجي له يومه ..انا معكم في هذا المنتدى الى الابد لن اختفي ولن انسحب لن اترك الكثير من البديلات الذي اسعدني الالتقاء بهن كثيرا لاجل قله من المهاجمات...عزيزتي يليل ماطولك اسأل الله لك التوفيق ..تحياتي للجميع .

16. ياليل مطولك

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    اعتذر منك شموخ سأغلق الموضوع مهما صار بينكم تبقوووووووووون اخوات

تحيه لك ياا الغلآ ولاتاخذين بخاطرك..

حالة الموضوع:
مغلق