اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ليس فقط معلمات التعهد مظلومات من الحركة الاخيرة

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة المنحوسة, بتاريخ ‏2012-03-20.

1. المنحوسة

المنحوسة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

265
    0
    0
    ‏2011-04-25
    معلمة والخيبة
    السلام للجميع

كما هو موضح بالعنوان ليس فقط معلمات التعهد مظلومات من الحركة الاخيرة
    انا لا انكر اني معلمة تعهد ولحق بي الضرر والضرر الكثير من هذا التعهد لكن لم أنقل ليس بسبب التعهد ولكن بسبب قرار مجحف بحق المعلمات وهو عدم السماح للمعلمة بالتعديل فالرغبات في حين انه تم السماح للمعلمين بذلك ((( والوزارة تدعي المساواة بين المعلمات والمعلمين)))
    تكلمت بخصوص هذا الشي في منتديات كثير فاتضح لي اني لست الوحيدة فكثير منا حرم النقل بسبب قرار لااعلم مالذي يريده صاحبه ؟؟؟:icon28:

رسالة الى كل مسئول :santa_1: يختص بالنقل اما ان الاوان لتستحي وتعطي الناس حقها :icon30:

2. المنحوسة

265
    0
    0
    ‏2011-04-25
    معلمة والخيبة
    علما ان مديرة شوؤن المعلمات بالمنطقه اللي انا فيها ماقصرت والله ارسلت وارسلت خطابات مناشدة للوزارة بخصوص هذا الشي منذ بدء التعبئة للحركة ولمدة شهرين وهي ترسل وانا ارسل والزميلات كذلك يرسلون خطابات بخصوص هالشي وكأننا نخطاب في قضية فلسطين لكن .....!!!!

3. المنحوسة

265
    0
    0
    ‏2011-04-25
    معلمة والخيبة
    يعني حبيت بس اقولكم ان شي بسيط زي هذا لم تدر له الوزارة بال ولم تحرك له ساكنا ولم تقرأة على مااظن... فما بالكم دفعات ودفعات تعهد مظلومين والله ثم والله اني متألمه من هالشي بنات تخرجو هالسنه ياناس وتعينو في المكان اللي انا ابغاه منذ 3سنوات وانا كنت ولاازال وسأضل اعاني في المنطقه اللي انا فيها بسبب ناس ماترحم ولاتخلي رحمة ربنا تنزل لاقولون ليش الغبار وليش مافي مطر والدنيا جفت والشجر طاح ... الخ

4. زعنانه من الوزارة

زعنانه من الوزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

315
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    ياعمري كلااامك لا غباار عليه مع انه محبط نوعا ما
    لكن حبيت اقولك مايجوز تقولي ناس ماترحم ولا تخلي رحمة ربي تنزل
    لانه رحمة ربي مافي بشر يقدر يمنع نزولها...
    فرج الله همي وهمك...

5. المنحوسة

265
    0
    0
    ‏2011-04-25
    معلمة والخيبة
    استغفرالله جزيتي خيرا يازعنانه .... الواحد من القهر ماعد يحسب لكلامه حساب خلاص احس ملييييت

6. مسموح

مسموح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

888
    0
    0
    ‏2008-01-27
    معلم
    كان الله في عون الجميع وماضاقت الاتفرج بإذن الواحد الاحد

7. ام عبادي

ام عبادي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

301
    0
    0
    ‏2011-12-18
    معلمه
    ياختي الوزاره ماتنفع معها الخطابات هناك معلمات قديمات لم يدخلو حركة نقل في حياتهم فجاء تغيرت ظروفهم واحتاجو للنقل وتفاجئو بالغاء حركة النقل هذي السنه تكلمت معهم قلت ارفعو فانتم لكم حق ولكن الاتكاليه ماذبحن الا الاتكاليه والكسل ولا ينفع غير التجمع لتوضيح مدي حجم الضرر