اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حلول جديده لخريجات المعاهد

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة أم مرمر, بتاريخ ‏2012-03-21.


  1. أم مرمر

    أم مرمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2012-03-20
    عاطله من 10 سنوات
    [مراقبة مدرسه


    الطائف، جدة: نورة الثقفي، سعود البركاتي 2012-03-20 11:52 pm
    طرح مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف محمد أبو راس أمس حلا لخريجات معاهد المعلمات وهو يشير إلى إمكانية تعيينهن كـ"مراقبات بالمدارس"، لافتا إلى أن التشكيلات المدرسية الأخيرة لم تتضمن وظائف بمسمى "ضابطات الأمن".
    من جانب آخر، ستكون "الوظائف الإدارية" خيارا وحيدا لمعلمات بديلات أرسلت أسماؤهن أخيرا في مظاريف سرية من وزارة الصحة إلى وزارة التربية والتعليم، بعد أن كشفت نتائج الفحوصات المخبرية، عن إيجابية السموم في الدم لأعداد محدودة منهن، حينما ألزمن بها لاستكمال إجراءات تثبيتهن.
    في حين كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة ستحيل أوراق جميع طالبات التثبيت إلى وزارة الخدمة المدنية، وستوصي ببحث إيجاد وظائف إدارية لمن أثبتت التقارير الطبية إيجابيتهن لفحص السموم.
    كشف مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف محمد سعيد أبو راس عن أن التشكيلات المدرسية الأخيرة لم تأت بمسمى وظيفي لـ"ضابطات الأمن"، مشيرا إلى إمكانية تعيين خريجات معاهد المعلمات كمراقبات بالمدارس.
    وأشار خلال حديثه إلى التربويات أمس في الملتقى التربوي الأول للمعلمات الذي عقد تحت شعار "رائدة العطاء نحن هنا من أجلك"، إلى وجود توجه لتعيين خريجات معاهد المعلمات مدخلات بيانات بالمدارس، لتخفيف الأعباء الملقاة على عاتق المعلمات. وألمح أبوراس إلى إمكانية تأمين أماكن في كل مدرسة كحضانة لأبناء المعلمات، مقابل رسوم معينة، لافتا إلى أن التعدي على طلاب وطالبات المدارس، خاصة الصفوف الأولية ورياض الأطفال يعد جريمة.
    من جهته، تناول مدير إدارة شؤون الموظفين نياف العتيبي في اللقاء الدرجات الوظيفية للمعلمين والمعلمات وأسباب عدم مساواتهم بمن سبقوهم.
     
  2. الداعية الى الله

    الداعية الى الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,070
    0
    0
    ‏2012-03-14
    عاطلة
    الله كريم ياليت يطبقون حضانه بكل مدرسه حتى مانشيل هم أطفالنا من الخادمات الي شرهن أكثر من خيرهم وترتاح بإذن الله