اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

قبل قليل الفهيد يؤكد للبديلات ان تثبيتهن

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة فوق هام السحب, بتاريخ ‏2012-03-21.

1. فوق هام السحب

فوق هام السحب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

424
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلمه
    قبل قليل وكيل الشؤون المدرسية بوزارة التربية سعد الفهيد يؤكد لمن تجمعن من البديلات صباح اليوم : سنعمل على تثبيتكن مكانيا وقضيتكن ستدرس بجد -

اقسم برب العزه والجلال ان الفهيد قليل حيا وفاسد من الدرجه الاولى

2. ثلجة

ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    يثبتهم الفهيد بالصين بأمريكا بالمريخ بكيفة لكن إحنا ينقلنا بالمدن ومن فوق حشمة ابو متعب وعدنا بالخير وراح أتم بإذن الله

3. looo

looo تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

139
    0
    0
    ‏2010-03-13
    الوزير والفهيد والحميدي وغيرهم هل يعتمد عليهم في إدارة الوزارة
    ذولي لو ينحطون بسوق غنم مامشت امورهم كييف الوزارة عاد.
    تعاقدوا مع كفاءات من مصر من اي دولة ان شاءالله من السنغال
    خل الواحد يحس ان معلم وان عنده وزارة امورها عالي العال
    وش هالفساد وش هالرائحة العفنة والنتنه
    الله يلقعهم عاجل غير آجل

4. ta3hood@

ta3hood@ موقوف موقوف

750
    0
    0
    ‏2012-03-20
    معلمه
    هالفهيد حاط نقرة من نقرنا عساه للى يشغله عناإاإاإا

5. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    طبعا عااارفين ليه شوفوا منتدى البديلاات
    كيف أسلوبهم شكل الفهيد وربعه مايشمشوا الا بالعين الحمرا
    والاحترام يعتبروه ضعف

6. سينبون

سينبون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

245
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلمة
    فية تجمع للبديلات ومعهم محامي
    وهذا الرابط
    ملخص ماحدث اليوم

السلام عليكم حبيباتي بعطيكم ملخص ماحدث اليوم في لقاءنا مع الدكتور صالح الحميدي وسعد الفهيد تجمعنا من 10 ص إلى 11 ونصف وكان عددنا حوالي 150 بديلة فرج الله لهم كل هم وحقق لهم ما أرادوا من خيري الدنيا والآخرة وكان الدكتور صالح من قابلنا أولا وأصرينا على وجود الفهيد وقبل حضور الفيد قال الحميدي أنا أخدمكم في الأمور المالية فقلت له يادكتور وعدتني من العام الماضي بصرف بدل الغلاء سنتين ونصف وما أوفيت بوعدك قال لا هالمرة أبشروا ووريته المسير حقي وقلت له إنه ينزل لنا شهريا 700 ريال بدل نقل وتؤكل علينا وأخذ مسيري ورقم جوالي ووعدني بالرد علي بخصوص الموضوع ولما جاء الفهيد دخلنا في البداية معه بنقاش متفرد من البديلات وبعد كذا هجمنا عليه لأنه كان مصر ورافض وقال أنتم مايعتبر لكم في الخدمة إلا سنة والتعهد لهم 3 سنوات فشرحنا له الظروف والكلام الي أنتم عارفينه وإحتدينا معه في النقاش وبنات الرجال ماقصروا بيض الله وجيههم كل وحدة عطته الي فيه البركة وقالت له وحدة ماراح أسكت وأخلي مستقبلي بيد واحد مثلك ثم قال أوعدكم بدرس موضوعكم وأنا أصرخ في البنات قلت يابنات الدكتور سعد وعدنا بالتثبيت المكاني وهو يقول لا لا لا قلت بدرس قلت له مدامك بتدرس خلاص إحنا الآن راح نطلع قصر الملك ومثل ماجبنا التثبيت العام راح نجيب التثبيت المكاني مع الوظيفي وراح نتهمك يادكتور بإثارة الأمن لأنك أنت المتسبب في هذه المظاهرة قال الحميدي لا خلاص بكلم الدكتور سعد على جنب وكلمه ودقايق جانا وقال خلاص يابنات أنا كنت بصدر الأسبوع القادم تعميم بتثبيتكم في محافظات الرياض والحين خلاص تثبيتكم في الرياض وأخذوا البنات يصفقون ويصارخون وأخذنا ندعي للحميدي وقال طيب وأنا أدعوا لي ودعينا له قدامه بس ولكن يابنات دعواتكم للمحامي محمد القحطاني والله إنه رجل راااااائع وقف معنا ورفض يأخذ أتعاب وأفحم الحميدي والفهيد وحتى الصحفية ماقصرت ودعواتكم لكل البنات وأقسم بالله إنكم لو شفتوا الموقف للي ماطلعوا لتمنوا إنهم معنا وجزى الله الجميع الفردوس الأعلى من الجنة وعقبال مانبارك لبعض بالتثبيت في مدارسنا في القريب العاجل

7. مظلوم من النقل

مظلوم من النقل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

16
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلم
    كفووووووووو يابنات الرجال

8. معلمة تعهد مظلومة

معلمة تعهد مظلومة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

179
    0
    0
    ‏2012-02-06
    معلمة تعهد
    هههههههه ليت معلمات التعهد يجون نص عدد البديلات

قلت حياء بالوحده تقول ابجي وتواعدنا ثم تخلف
    والعذر والله ظروفي صعبة. ماقدرت اجي

طبعا. عدد الي مسجلين اسمائهم 60 يجي 15. ثم يقولون لك هاه بشرو وش صار معكم

الحين اقعدو بأماكنكم 15 سنة وخل الاتكالية تنفعكم

9. ملاك باسمها

ملاك باسمها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

317
    0
    0
    ‏2012-01-11
    معلمه
    حسبي الله عليك يالفهيد اذا انت ظالمنا خليتني بالغربة وهربت خارج المملكه عشان النقل الله يشتتك زي ما شتتني من عيالي وزوجي وانا بالسعوديه وانا برا شتتني من أهلي

10. ملاك باسمها

317
    0
    0
    ‏2012-01-11
    معلمه
    والله قمه الظلم والله ظلم والله ظلم

11. ملاك باسمها

317
    0
    0
    ‏2012-01-11
    معلمه
    اكيد يكون عددهن كبير لان كلهن من الرياض مو زينا اقصى الشرق والغرب الله يشتت الفهيد وكل من سانده اذا ظالمنا وأبي ادعي ليل ونهار وانا بحكم المسافر الله يستجب ويفرج لنا

12. معلمة تعهد مظلومة

معلمة تعهد مظلومة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

179
    0
    0
    ‏2012-02-06
    معلمة تعهد
    خواتي العزيزأت مع الدعاء على الفهيد

يجب ان تتحد معلمات التعهد ويجتمعون في يوم معين امام الوزأره ويأخذون حقهم

مايظر يوم يامعلمات التعهد وخلو عنكم الاتكاليه

شوفو البديلات 150 حنا نبي 50 بس

والي تسجل اسمها وماتجي اتمنى ما احد يعطيها وجه

13. ملاك باسمها

317
    0
    0
    ‏2012-01-11
    معلمه
    والله والله والله والله لو أني بالسعوديه لاجئ مع أني والله. في شهري الثامن بس الله يرسل لكم ملائكته من السماء تساند كم و يقع الرعب والخوف والهلع في قلوب الفهيد وأعوانه الي ظلمونا اللهم امين

14. ملاك باسمها

317
    0
    0
    ‏2012-01-11
    معلمه
    أنا جالسه اقرأ بالمنتديات وقريت انه في اجتماع يوم السبت للبديلات امام قصر الملك ما ادري هو تقليد او غيره عشان التثبيت في أماكنهم

15. ملاك باسمها

317
    0
    0
    ‏2012-01-11
    معلمه
    بالله عليكم كيف ارد على وحده بصحيفة عاجل تدعي علينا معلمات التعهد ارفعت ضغطي ان شكلي والده والده في شهري الثامن حسبي الله ونعم الوكيل

16. الواقع الجميل

الواقع الجميل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,292
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معلمه
    معلمات لازالت الفرصه موجوده
    لازم نجتمع اما الوزاره اللى بتجي
    ترسل اسمه ورقمه عل ايميل
    مشاعر00

17. تعهدالخيانة

تعهدالخيانة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

446
    0
    0
    ‏2012-03-08
    معلمة
    بالعربي الوزارة ماتلبي طلبنا إلا بقلة الحياء وطول اللسان!!!!!!
    السلام عليكم حبيباتي بعطيكم ملخص ماحدث اليوم في لقاءنا مع الدكتور صالح الحميدي وسعد الفهيد تجمعنا من 10 ص إلى 11 ونصف وكان عددنا حوالي 150 بديلة فرج الله لهم كل هم وحقق لهم ما أرادوا من خيري الدنيا والآخرة وكان الدكتور صالح من قابلنا أولا وأصرينا على وجود الفهيد وقبل حضور الفيد قال الحميدي أنا أخدمكم في الأمور المالية فقلت له يادكتور وعدتني من العام الماضي بصرف بدل الغلاء سنتين ونصف وما أوفيت بوعدك قال لا هالمرة أبشروا ووريته المسير حقي وقلت له إنه ينزل لنا شهريا 700 ريال بدل نقل وتؤكل علينا وأخذ مسيري ورقم جوالي ووعدني بالرد علي بخصوص الموضوع ولما جاء الفهيد دخلنا في البداية معه بنقاش متفرد من البديلات وبعد كذا هجمنا عليه لأنه كان مصر ورافض وقال أنتم مايعتبر لكم في الخدمة إلا سنة والتعهد لهم 3 سنوات فشرحنا له الظروف والكلام الي أنتم عارفينه وإحتدينا معه في النقاش وبنات الرجال ماقصروا بيض الله وجيههم كل وحدة عطته الي فيه البركة وقالت له وحدة ماراح أسكت وأخلي مستقبلي بيد واحد مثلك ثم قال أوعدكم بدرس موضوعكم وأنا أصرخ في البنات قلت يابنات الدكتور سعد وعدنا بالتثبيت المكاني وهو يقول لا لا لا قلت بدرس قلت له مدامك بتدرس خلاص إحنا الآن راح نطلع قصر الملك ومثل ماجبنا التثبيت العام راح نجيب التثبيت المكاني مع الوظيفي وراح نتهمك يادكتور بإثارة الأمن لأنك أنت المتسبب في هذه المظاهرة قال الحميدي لا خلاص بكلم الدكتور سعد على جنب وكلمه ودقايق جانا وقال خلاص يابنات أنا كنت بصدر الأسبوع القادم تعميم بتثبيتكم في محافظات الرياض والحين خلاص تثبيتكم في الرياض وأخذوا البنات يصفقون ويصارخون وأخذنا ندعي للحميدي وقال طيب وأنا أدعوا لي ودعينا له قدامه بس ولكن يابنات دعواتكم للمحامي محمد القحطاني والله إنه رجل راااااائع وقف معنا ورفض يأخذ أتعاب وأفحم الحميدي والفهيد وحتى الصحفية ماقصرت ودعواتكم لكل البنات وأقسم بالله إنكم لو شفتوا الموقف للي ماطلعوا لتمنوا إنهم معنا وجزى الله الجميع الفردوس الأعلى من الجنة وعقبال مانبارك لبعض بالتثبيت في مدارسنا في القريب العاجل