اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

نزع الحق من بلعوم الفهيد

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة عاشق الدوام, بتاريخ ‏2012-03-21.

1. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    مساء الخير
    قرات في منتدى البديلات بخصوص تجمعهم لتثبيتهم مكانيا
    طبعا توعدوا الفهيد واعوانه بعمل مظاهرات وانهم يقمون باخلال الامن

يااابناااااااااات الحقوق تنتزع
    لازم نشوشر عليهم مثلهم لازم نتخذ خطواتهم

2. سينبون

سينبون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

245
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلمة
    اية فية تجمع ومعهم محامي بعد

وهذا الرابط
    ملخص ماحدث اليوم

السلام عليكم حبيباتي بعطيكم ملخص ماحدث اليوم في لقاءنا مع الدكتور صالح الحميدي وسعد الفهيد تجمعنا من 10 ص إلى 11 ونصف وكان عددنا حوالي 150 بديلة فرج الله لهم كل هم وحقق لهم ما أرادوا من خيري الدنيا والآخرة وكان الدكتور صالح من قابلنا أولا وأصرينا على وجود الفهيد وقبل حضور الفيد قال الحميدي أنا أخدمكم في الأمور المالية فقلت له يادكتور وعدتني من العام الماضي بصرف بدل الغلاء سنتين ونصف وما أوفيت بوعدك قال لا هالمرة أبشروا ووريته المسير حقي وقلت له إنه ينزل لنا شهريا 700 ريال بدل نقل وتؤكل علينا وأخذ مسيري ورقم جوالي ووعدني بالرد علي بخصوص الموضوع ولما جاء الفهيد دخلنا في البداية معه بنقاش متفرد من البديلات وبعد كذا هجمنا عليه لأنه كان مصر ورافض وقال أنتم مايعتبر لكم في الخدمة إلا سنة والتعهد لهم 3 سنوات فشرحنا له الظروف والكلام الي أنتم عارفينه وإحتدينا معه في النقاش وبنات الرجال ماقصروا بيض الله وجيههم كل وحدة عطته الي فيه البركة وقالت له وحدة ماراح أسكت وأخلي مستقبلي بيد واحد مثلك ثم قال أوعدكم بدرس موضوعكم وأنا أصرخ في البنات قلت يابنات الدكتور سعد وعدنا بالتثبيت المكاني وهو يقول لا لا لا قلت بدرس قلت له مدامك بتدرس خلاص إحنا الآن راح نطلع قصر الملك ومثل ماجبنا التثبيت العام راح نجيب التثبيت المكاني مع الوظيفي وراح نتهمك يادكتور بإثارة الأمن لأنك أنت المتسبب في هذه المظاهرة قال الحميدي لا خلاص بكلم الدكتور سعد على جنب وكلمه ودقايق جانا وقال خلاص يابنات أنا كنت بصدر الأسبوع القادم تعميم بتثبيتكم في محافظات الرياض والحين خلاص تثبيتكم في الرياض وأخذوا البنات يصفقون ويصارخون وأخذنا ندعي للحميدي وقال طيب وأنا أدعوا لي ودعينا له قدامه بس ولكن يابنات دعواتكم للمحامي محمد القحطاني والله إنه رجل راااااائع وقف معنا ورفض يأخذ أتعاب وأفحم الحميدي والفهيد وحتى الصحفية ماقصرت ودعواتكم لكل البنات وأقسم بالله إنكم لو شفتوا الموقف للي ماطلعوا لتمنوا إنهم معنا وجزى الله الجميع الفردوس الأعلى من الجنة وعقبال مانبارك لبعض بالتثبيت في مدارسنا في القريب العاجل .

3. همس المدينه

همس المدينه عضوية تميّز عضو مميز

1,081
    0
    0
    ‏2011-02-11
    معلمه
    شفتوا يامعلمات التعهد كم عدد البديلات *150 بديله *
    خلوا الاتكاليه الي انتو فيها تنفعكم*:tears:
    حسبي الله ونعم الوكيل كان النقل بيكون لاشخاص معينه*
    تحركوا الي متي الاتكاليه الي متي كل وحده تقول والله ماقدر عندي ظروف*
    كلنا عندنا ظروف ويمكن اصعب لكن عشان نوصل للنقل نتغلب عليها*
    يامعلمات هذي فرصتنا الاخيره مانبي نندم بعدين ونقول ياليتنا وياليتنا*

4. معلمة تعهد مظلومة

معلمة تعهد مظلومة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

179
    0
    0
    ‏2012-02-06
    معلمة تعهد
    خل اتكالية المعلمات تنفعهن

تقل يبي يظرها. تجي للرياض يوم او يومين

اتمنى يثبتون البديلات ونجلس 15 سنة ماننقل علشان الي تواعد وتخلف والي متكله على غيرها ينفعها

5. ثلجة

ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    في كذب بالخبر

6. سينبون

سينبون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

245
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلمة

احس انك بديلة ؟color]

7. ثلجة

ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة

إحساسك خائب :harhar1: أنا معلمة تعهد والله يشهد عليا بس أحسنوا النية:icon30:

8. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    البديلات وش وراهم مايتجمعوون بصراحه اشوف 150 قليل واتكاليه منهم
    وهم في نفس المنطقه لكن عارفين حظهم يخدمهم

والله لا احسد بديله اقسم بالله لكن هم من وضعونا في هذا الوضع

9. ظلمني التعهد

ظلمني التعهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

665
    0
    0
    ‏2011-12-25
    معلمة
    اي حق نزع من حلقه الظلم

تحت تهديد السلاح على يد الارهابيات (البديلات)

10. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    نعم تحت تهديد سلاح العقل واللسان
    والظالم له رب

11. فرموزة

فرموزة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

610
    0
    0
    ‏2011-06-28
    معلمة
    باللهي عليكم اساسا البديلات ضامنين نفسهم من يوم تعاقدوا بالواسطات والحميدي والفهيد وبقية الشلة زي الخاتم بأصابعهم ولا بالاساس ماكانوا تعينوا ( بعض البديلات طبعا مو كلهم علشان مانظلمهم )
    يعني مسووين انهم خوفوا الوزارة باللهي خليهم يناموا بس
    اما بخصوص التجمع مليون مرة اقولكم مافي مجال للمقارنة ناس بنفس المنطقة تقارنهم بناس مشحططين باقصى الحدود ومو كل وحدة ولي امرها يرضى يعني لو رضي ولي امرك غيرك ماتدرين ايش ظروفها

انا معاكم في العتب على اللي قالوا بيحضرووا وماجوو لانهم اساسا غلطانين اما البقية الله اعلم بظروفهم فلاتقعدوا كل شوية تعيدوا وتزيدوا بدي النقطة نحنا نطالب ونسوي اللي علينا وربنا ااذا بيتكب النقل بيكتبوا سواء تجمعتم او لا سوينا بالاسباب وباللي نقدر عليه برقيات وارسلنا ومنتديات وشاركنا حضور طبيعي مو الكل يقدر عليه بتروحون روحو وطالبوا بالنقل لنفسنا وريحونا ترى مليون مرة وبكل تجمع اقولكم نفس الكلام لاني بجد طفشت من كلامكم ومقارنتكم بالبديلات

12. ظلمني التعهد

ظلمني التعهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

665
    0
    0
    ‏2011-12-25
    معلمة
    مخطى

هذه التصرفات والاساليب ليست نابعه من عقلاء

واهل العقول براء منهن

هن استخدمن الغوغائية والهمجية والتطاول على الآخرين

والتهديد بالارهاب وزعزعة الامن

13. دانتيل

دانتيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

222
    0
    0
    ‏2010-02-21
    :$
    مدارس الرياض ماشين ع البديلات و المتعاقدات
    واشوف انو 150 معلمه قلييييل ع عددهم الموجود بالرياض و الله يرزق الكل ع نيته ...
    فرحت لهم بالتثبيت وتنكدت منهم بكلامهم للفهيد و اعوانه عن نقلنا

لكن احنا كل وحده محذوفه بمنطقه يعني تجمعنا بمثل عددهم حتى لو النص او الربع صعبه
    لكن كل الي اتمناه اولياء الامور يقابلون الفهيد ويسفلون فيه اذا خبر البديلات بالتثبيت المكان صحيح
    وياليت فيه من معلمات التعهد الي بيقدرو يقابلوه ويناقشوه من غير مايسلك لهم يعني يوقفون له بكل صغيره وكبيره ومايطلعوو الا بنتيجه

14. تعهدالخيانة

تعهدالخيانة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

446
    0
    0
    ‏2012-03-08
    معلمة
    بالعربي الوزارة ماتلبي طلبنا إلا بقلة الحياء وطول اللسان يا أستاذ سعد !!!!!!

هذا كلام البديلات يا أستاذ
    السلام عليكم حبيباتي بعطيكم ملخص ماحدث اليوم في لقاءنا مع الدكتور صالح الحميدي وسعد الفهيد تجمعنا من 10 ص إلى 11 ونصف وكان عددنا حوالي 150 بديلة فرج الله لهم كل هم وحقق لهم ما أرادوا من خيري الدنيا والآخرة وكان الدكتور صالح من قابلنا أولا وأصرينا على وجود الفهيد وقبل حضور الفيد قال الحميدي أنا أخدمكم في الأمور المالية فقلت له يادكتور وعدتني من العام الماضي بصرف بدل الغلاء سنتين ونصف وما أوفيت بوعدك قال لا هالمرة أبشروا ووريته المسير حقي وقلت له إنه ينزل لنا شهريا 700 ريال بدل نقل وتؤكل علينا وأخذ مسيري ورقم جوالي ووعدني بالرد علي بخصوص الموضوع ولما جاء الفهيد دخلنا في البداية معه بنقاش متفرد من البديلات وبعد كذا هجمنا عليه لأنه كان مصر ورافض وقال أنتم مايعتبر لكم في الخدمة إلا سنة والتعهد لهم 3 سنوات فشرحنا له الظروف والكلام الي أنتم عارفينه وإحتدينا معه في النقاش وبنات الرجال ماقصروا بيض الله وجيههم كل وحدة عطته الي فيه البركة وقالت له وحدة ماراح أسكت وأخلي مستقبلي بيد واحد مثلك ثم قال أوعدكم بدرس موضوعكم وأنا أصرخ في البنات قلت يابنات الدكتور سعد وعدنا بالتثبيت المكاني وهو يقول لا لا لا قلت بدرس قلت له مدامك بتدرس خلاص إحنا الآن راح نطلع قصر الملك ومثل ماجبنا التثبيت العام راح نجيب التثبيت المكاني مع الوظيفي وراح نتهمك يادكتور بإثارة الأمن لأنك أنت المتسبب في هذه المظاهرة قال الحميدي لا خلاص بكلم الدكتور سعد على جنب وكلمه ودقايق جانا وقال خلاص يابنات أنا كنت بصدر الأسبوع القادم تعميم بتثبيتكم في محافظات الرياض والحين خلاص تثبيتكم في الرياض وأخذوا البنات يصفقون ويصارخون وأخذنا ندعي للحميدي وقال طيب وأنا أدعوا لي ودعينا له قدامه بس ولكن يابنات دعواتكم للمحامي محمد القحطاني والله إنه رجل راااااائع وقف معنا ورفض يأخذ أتعاب وأفحم الحميدي والفهيد وحتى الصحفية ماقصرت ودعواتكم لكل البنات وأقسم بالله إنكم لو شفتوا الموقف للي ماطلعوا لتمنوا إنهم معنا وجزى الله الجميع الفردوس الأعلى من الجنة وعقبال مانبارك لبعض بالتثبيت في مدارسنا في القريب العاجل

15. أمي نبضي

أمي نبضي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

67
    0
    0
    ‏2012-01-10
    معلمه
    هنا أرى عقول نيرة
    ظلمني التعهد لا فض فوك
    اسأل الله لمن رباك جنات عدن مفتحة الأبواب
    لنتذكر أننا معلمات وتعليمنا يرتكز ع تعليم + تربية

16. أمي نبضي

أمي نبضي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

67
    0
    0
    ‏2012-01-10
    معلمه
    عدت للعنوان مليا
    نزع الحق من بلعوم الفهيد !
    صدقوني هذه الطريقه لا تفيد مع الرجال
    فالاستاذ سعد الفهيد ليس بهذه السذجاة بل فيه من الحكمه الكثير
    وإن ظننا أنه بفرد العضلات كما فعلن الاخوات سنجني نتيجة فظننا خاطئ جدا
    فأنا كثيرا مااتعامل مع الطالبات الغاضبات بهذا الاسلوب أن لكن ماأردتن > سيقال لي كذب وسأقول كذب بالمصلحه
    ومن ثم أرجع لنفسي وأتخذ قراري بلا ضغط من طالبه او وليه أمرها فالظلم شين جدا
    وهذا الاسلوب اتبعه استاذي سعد هل تخمد النار بالنار ؟
    لم تكن حاضره هذا التجمع اي معلمه تعهد ولكن الشفقة ع حالنا موجوده من الاستاذ سعد
    حقق الله للجميع المنى والخير ربما تعييني في مكان بعيد خير لي وربما نقلي لمكان زوجي شر لي ويقضي الله بما يصلح حالنا

17. ملاك باسمها

ملاك باسمها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

317
    0
    0
    ‏2012-01-11
    معلمه
    اذا هن اجتمعن مع الفهيد نحن ولله الحمد يوميا في اخر الليل تجتمع مع رب الفهيد القادر على كل شي وهو الذي ينصرنا

18. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    القل ياحبيبتي يقول خاطب الناس على قدر عقولهم على قد مستوى تفكيرهم
    شوفي اقري الخبر الجديد الي صدر وبتعرفين ايش فادة التجمع الي صار بصمت امام القصر
    شوفي الفديو واقري يعده بكم ساعه نزل قرار بتثبيتهم مكانيا
    على فكره ليس من اسلوبي طول اللسان لكن هذا لايدل اني ماستخدمه استخدمه وبقوه وبقوه من اعرف انهم مايجون الا بهذه الطريقه
    ونعم للتجمع ورفع الصوت ايضا

19. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    نعم ياعزيزتي قلتي لا تفيد مع الرجال لكن هل تظنين ان الفهيد رجل؟؟!!!! من يكذب وينافق ناس على حساب ناس ليس برجل ولا يصنف ايضا في اشباه رجل
    حتى الطفل البريء لا يكذب ولا ينافق
    هذاشيطان شيطان بهيئة انسان ولا تنفع معه الا هذا الاسلوب الهمجي

20. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    ونعم بالله والله اذا اراد شي يقول له كن فيكون
    واسعى ياعبدي وانا اسعى معاك