اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

لا تنسوا الدعاء للقبيلة تحت المطر

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة DREAMS~, بتاريخ ‏2012-03-21.

1. DREAMS~

DREAMS~ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

197
    0
    0
    ‏2012-01-14
    معلمة مع وقف التنفيذ
    السلام عليكم يا بنات قبيلة لسن بما ان المنطقه مقبله على موسم امطار ارجو من الجميع ان يذكرنا بدعوة للقبيلة تحت المطر . والله يتقبل من الجميع و يجعلها امطار خير و بركة.

2. الداعية الى الله

الداعية الى الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,070
    0
    0
    ‏2012-03-14
    عاطلة
    يابنات لا ندعي بس للدنيا لابد أن ندعوا للآخرة مشكوره أختي

3. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    اللى يرزقنا بالمطر والله من زمااااان ما شفنا مطر مافي غير غبار وعجاج ,,,الله لا يغضب علينا ولا يكون هذا غضب من رب العالمين ,,,,الله يعفو عنا ويرحمنا ويغيثنا بالمطر اللي يغسل قلوبنا ويروي اراضينا ,,,,,,,اللهم اغثنا غيثا هنيئا مريئا سحا غدقا نافع غير ضار عاجلا غير اجل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نفسي اقوم الصبح اللقاء الغيوم مغطيه,الشمس وحوشنا مليان مطر واركب السيارة وامشي في الشوارع اللقاء البيوت والشوارع والاسفلت والسيارات كلها تلمع من المويه والنظافه.... والسيارارات تطرطش مويه على بعضها.... ونشتري غدانا ...ونكشت في البر.... والعب في الطين ....واغسل ارجولي في السيول.... وتغرز سيارتنا وندفها انا وعيالي ونتغرق بالطين ..ونضحك ..وتطلع سيارتنا ...وندور لنا شجرة نندس تحتها ...ونطلع المشمع البلاستيك الازرق ونسويه مثل الخيمه ...عشان المطر ما يغرقنا .... ونطلع عزبتنا ونسوي شاهي وقهوة ....واصورها مع صينية الحلا وارسلها لخواتي احرهم... <<<< ياللــــــــه ..دمعت عيني شكلي شطحت بقوه ودخلت لي في حلم ,,,,,,,,,,,,ياااااارب تحقق الاحلام ونرزقنا بالامطار وتجعلها امطار خير وسعاده على المسلمين

4. الداعية الى الله

الداعية الى الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,070
    0
    0
    ‏2012-03-14
    عاطلة
    أمين يا منال الله يحقق لك أمانيك أنتي وأنا وجميع المسلمين أمين

5. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1