اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

منقول من المنتدى الأزرق لقاء البديلات على رأس العمل بالفهيد والحميدي

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ليان النهار, بتاريخ ‏2012-03-21.

1. ليان النهار

ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    بنات وأنا أتصفح:r3: المنتدى الأزرق لقيت تفاصيل لقاء البديلات على رأس العمل مع الفهيد والحميدي
    وأعجبتني قوتهم وتحديهم :icon28:للفهيد وإجباره على قول مايريدون منه ولذلك نقلته هنا

الله يوفقهم ويوفق طالبات التعهد وكلهم معهم حق في العمل في مناطقهم

صديقة ساندرا
    تربوي مبدع

ملخص ماحدث اليوم

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم حبيباتي بعطيكم ملخص ماحدث اليوم في لقاءنا مع الدكتور صالح الحميدي وسعد الفهيد تجمعنا من 10 ص إلى 11 ونصف وكان عددنا حوالي 150 بديلة فرج الله لهم كل هم وحقق لهم ما أرادوا من خيري الدنيا والآخرة وكان الدكتور صالح من قابلنا أولا وأصرينا على وجود الفهيد وقبل حضور الفيد قال الحميدي أنا أخدمكم في الأمور المالية فقلت له يادكتور وعدتني من العام الماضي بصرف بدل الغلاء سنتين ونصف وما أوفيت بوعدك قال لا هالمرة أبشروا ووريته المسير حقي وقلت له إنه ينزل لنا شهريا 700 ريال بدل نقل وتؤكل علينا وأخذ مسيري ورقم جوالي ووعدني بالرد علي بخصوص الموضوع ولما جاء الفهيد دخلنا في البداية معه بنقاش متفرد من البديلات وبعد كذا هجمنا عليه لأنه كان مصر ورافض وقال أنتم مايعتبر لكم في الخدمة إلا سنة والتعهد لهم 3 سنوات فشرحنا له الظروف والكلام الي أنتم عارفينه وإحتدينا معه في النقاش وبنات الرجال ماقصروا بيض الله وجيههم كل وحدة عطته الي فيه البركة وقالت له وحدة ماراح أسكت وأخلي مستقبلي بيد واحد مثلك ثم قال أوعدكم بدرس موضوعكم وأنا أصرخ في البنات قلت يابنات الدكتور سعد وعدنا بالتثبيت المكاني وهو يقول لا لا لا قلت بدرس قلت له مدامك بتدرس خلاص إحنا الآن راح نطلع قصر الملك ومثل ماجبنا التثبيت العام راح نجيب التثبيت المكاني مع الوظيفي وراح نتهمك يادكتور بإثارة الأمن لأنك أنت المتسبب في هذه المظاهرة قال الحميدي لا خلاص بكلم الدكتور سعد على جنب وكلمه ودقايق جانا وقال خلاص يابنات أنا كنت بصدر الأسبوع القادم تعميم بتثبيتكم في محافظات الرياض والحين خلاص تثبيتكم في الرياض وأخذوا البنات يصفقون ويصارخون وأخذنا ندعي للحميدي وقال طيب وأنا أدعوا لي ودعينا له قدامه بس ولكن يابنات دعواتكم للمحامي محمد القحطاني والله إنه رجل راااااائع وقف معنا ورفض يأخذ أتعاب وأفحم الحميدي والفهيد وحتى الصحفية ماقصرت ودعواتكم لكل البنات وأقسم بالله إنكم لو شفتوا الموقف للي ماطلعوا لتمنوا إنهم معنا وجزى الله الجميع الفردوس الأعلى من الجنة وعقبال مانبارك لبعض بالتثبيت في مدارسنا في القريب العاجل .( أختكم الانوار نت )

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ربي يفرج لهم ولنا يارب العالمين
    يعطيك العافية يالغلا وفالك التثبيت والجميع يارب

3. بديلة_منسية

بديلة_منسية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

593
    0
    0
    ‏2012-03-12
    بديلة ليست على راس العمل
    انا قلت لكن لا زم ناخذ من خبراتهن ونسوي زي ما سوو من الخدمه علي القصر

4. فوفو2727

فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    ماشاء الله 150 مو عشر طعش

5. ام اسيل11

ام اسيل11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

180
    0
    0
    ‏2011-05-15
    لايوجد
    عددهم كبير عشان كذا مشوا كلامهم غصب

6. قرررب ان شاء الله تعيني

قرررب ان شاء الله تعيني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

893
    0
    0
    ‏2011-11-09
    ..
    هـــــــذا اللي اقوله خليهم بس يشمووون خبر طلعه لقصر الملك وشوفوا ايش بيصيــر

بس ماحد طاااعني

7. بديلة الجبيل

بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    ليتنا نتجمع مثلهم بهذا العدد

8. ليان النهار

ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    الله يسعد كل إلي شاركوا بالموضوع

وحبيت أنبهكم لشيئ في الموضوع وهو :

وحدة ماراح أسكت وأخلي مستقبلي بيد واحد مثلك ثم قال أوعدكم بدرس موضوعكم وأنا أصرخ في البنات قلت يابنات الدكتور سعد وعدنا بالتثبيت المكاني وهو يقول لا لا لا قلت بدرس قلت له مدامك بتدرس خلاص إحنا الآن راح نطلع قصر الملك ومثل ماجبنا التثبيت العام راح نجيب التثبيت المكاني مع الوظيفي وراح نتهمك يادكتور بإثارة الأمن لأنك أنت المتسبب في هذه المظاهرة قال الحميدي لا خلاص بكلم الدكتور سعد على جنب وكلمه ودقايق جانا وقال خلاص يابنات أنا كنت بصدر الأسبوع القادم تعميم بتثبيتكم في محافظات الرياض والحين خلاص تثبيتكم في الرياض

شوفوا يابنات قوتهم ووشلون أنتزعوا حقهم بالقوة