اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مهمممم لخروج السبت

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بطاله بنت حافز, بتاريخ ‏2012-03-24.

1. بطاله بنت حافز

بطاله بنت حافز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

65
    0
    0
    ‏2012-03-11
    بديله
    بسم الله الرحمن الرحيم

كيفك جكيعا
    اولا اتمنى ان تقبلوني بينكم
    نا بالصدقه قبل اقل من شهر دريت عن تجمعكم وعن المنتدى هذ مع اني بديله بس مااااادريت ابدا عن اجتماعكم ومطالبكمم ابداااااااااااااااااااا

والله لما اقرا ععن تجعكم اني ودي اشاااااااااااركم ولو بشي بسيط ولا اجلس اتفرج بس ضروفي ماتسمح لي اني احضر تجمعاتكم وانا كمان من المدينه وزوجي دااااااااايما مشغول مماقدر اجي ولاسبوع دا كمان هو برا المملكه ودي اساعدكم لو ةبشي بسيط لان القضيه قضيتنا كلنا ولالالالالازم لكلللل يشارك لوبشي بسيط والله يوفق جميع ممن سعى فيا

تانيا

انا قريت ن التجع اليي يوم السبت وياااليتني اقدر وربي ماتاخر
    بس انا لقيت موضوع لبنات في منتدى تاني هذا نصه انهم بيروحون لقصر المملك بنفس اليوم الي حددتوه وبكدا رح تكون لخبطه بين طالبكمم وممطالبهمم

هدا كلامهم شوفووووو نفس التاريخ

((((((((((((((
    مثل ماهو واضح بالعنوان كل البنات في موضوع ام ليال متفقات بالمطالبه بمكرمة ملكية عاجلة ...وعلشان نتوظف يبغى شوي جهد منكم وعدم الإتكال على بعض طبعا بعد التوكل على الله .هناك يوم الإثتين القادم يعني بتاريخ /1433/5/3اجتماع للخريجات عند قصر الملك للمطالبه بالتعيين وهناك من البنات من يقومون على هذه الحمله ولكنهم قله والواجب دعمهم بالوقوف معهم حتى يصل صوتنا للملك بأدب واحترام وحشمه ،،،،،،من توافقني الرايء تتفضل مشكورة))))))))))))))))))

2. **أم سعد**

**أم سعد** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,147
    0
    0
    ‏2011-05-31
    بديلة ليست على راس العمل
    الروحة للديوان الملكي مش القصر