اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الفكر الغريب لدى معلمات التعهد

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة نواف العقيل, بتاريخ ‏2012-03-24.

1. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هناك فكر غريب لدى معلمات التعهد وهو انهم يعتقدون البديلات تثبتوا عشان قاموا يصارخوووون واعترضوا على قرار الفهيد وقسم بالله كل هذا فلم ياحبايبي اريحكم اكثر من نص الي واقفين اصلا مو معلمات ولابديلات ولاهم يحزنون هذا مجموعه من البنات الى تم التنسيق معهم ومعاهم كم بديله والمسؤوله عنهم الى كانت تصورهم الى تقول تكلموا ولو لاحظتوا كلامها وهي تقول لاتخافون ماراح يصير شى:icon28:
    وتم التنسيق مع مسؤلين في الوزاره قبل كل شى البديلات اولياء امورهم في الوزاره اصلا وفي الاداره
    اصلا كيف تتوقعون انه اي شخص يجي يسوي كم جمعه وتلبى جميع طلباته حتى في الدول الديمقراطيه مايوافقون بهالطريقه وبها السرعه والله لو انهم عاد ديكورات موب مدراء ولكن كانوا الوزاره خايفين من اصدار قرار التثبيت ومعلمات التعهد ضاغطين على الوزاره فقالوا لازم يسون كم حركه قصدي حركه واحده وتصور فيديو عشان الوزارة تقول صار مشكله مع البديلات وثبتناهم ونقلنا الحركه التاريخيه واقسم بالله قرار الفهيد في التثبيت مو من الفهيد الفهيد على قد حاله جات من فوق رفعه حلوه ومررها الفهيد لتعلن الهدف الثبيت وكان الهدف مره حلو صراحه اتحدى بديله تقول انا ماعندي واسطه تبون الدليل (اسمعوا الدليل الحين مو البدلاء عن طريق النت لاحظوا كل المثبتات كم مره درسوا كل سنه وبدون مفاضله ونت وكلام فاضي وغصب خصوصا في الرياض بؤرة الفساد في الواسطه في كل شى والله على ما اقول شهيد وكل سنه هم هم ما يتغيرون شوفوا الاربعينيه وش تقول مو كفايه ما ناخذ اجازات كل سنه يعني الشغله واضح وضوح الشمس والله العظيم لاحسد
    ولكن مجرد كشف حقيقيه وهذا الدليل الواضح انهم هم هم مايتغيرون ونثبيتهم غصب مثل ما خليناهم يعملون كل سنه غصب )
    اخواتي معلمات التعهد اليوم الفهيد قال الى عدلوا عن النقل 500طيب وش يعني هالكلام ان الوزاره بالفعل شايلين هم ومتورطين
    مو ذنب معلمات التعهد ان يبقون بسبب ظلم وبسبب قرار مجحف
    الله يوفق البديلات ماقلنا هالكلام نكرهم وهم اصحاب حق لكن احنا بعد اصحاب حق الان الوزاره باقي عندها لعبه وحده فقط هم المعينات الجدد وبدو يفكرون في الموضوع اذن ما هو الحل
    واقسم بالله العظيم اذا لم يكن هناك اجتماع من معلمات التعهد كل يوم خلال الاجازه وكل يوم خلال ايام الدوام ارلرسمي لاتحلمون بالنقول الا كان همهم البديلات وحلوها بفلم خلوهم يحلونها لمعلمات التعهد بحلقه واحده بسيطه وهو نقل معلمات التعهد داخل المدن وتعيين الجدد مكانهم بس يبيلها كل يوم صياح ونياح بس بطريقه بعيده عن الفوضاء (الان الى عدلوا 500معلمه والي ماراح يكونوا مطابقين للوظائف المعلنه اكثر من 5000الاف وهذا الحل الة ممكن يستخدم بعد الضغط بس نبي ضغط وصياح كل يوم عند الوزاره وانتم الكسبانين وانتم الخسرانيين ) على فكره لو ماصار شى خلال هالايام ماراح يصير شى في كل الاعوام

*فاصله عندي امل في الله كبير ان الفهيد راح يتعاون مع الوزير خلال هالايام ومتاكد وااله العظيم انه راح يعملون شى بس نبي حركه مو اعتماد نبي اعلام والله يكون في عوننا يارب ويوفق معلمات التعهد

2. عيون عديل السيف

عيون عديل السيف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

216
    0
    0
    ‏2011-12-03
    موظف
    صح لسانك يا نواف

3. Raina

Raina تربوي عضو ملتقى المعلمين

619
    0
    16
    ‏2012-01-06
    تيتشرة
    الأفلام الهندية أم ألف ساعه أكثر واقعية من الفيلم القصير اللي صار قدام الوزارة.

4. رائد 8

رائد 8 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    0
    ‏2012-03-22
    معلمه
    ابي اوضح نقطه البديلات ما جوا بواسطه والدليل لما كنت اوقع عقد جت وحدة معها ملفها وقاعده تكلم وحده من شؤون المعلمات تقول ابغى اكون بديله فردت عليها ان قوائم الاسماء تجينا من الخدمه المدنيه وما اقدر ادخل اسمك معهم وحتى لو دخلت اسمك رح يكتشفون الامر في وزارة الماليه
    وانا عن نفسي صرت بديلة بفضل الله على بعد سنه ونص من التخرج والله الذي لا اله الا هو انها ما جتني بواسطه واذا قصدك على الاستمرار بالتعاقد عشان شؤون المعلمات يقولون الاولويه لمن سبق لها التعاقد
    حتى في العقود الاخيره يقولون لك اذا رفضتي ما رح يجيك الدور الا لما نخلص القائمه و نمر على قوائم المفاضلة الي جايه من الخدمه عشان كذا نوافق حتى لو كانت بعيده عنا وبعض الاحيان اذا ما رديتي من اول مرة راحت عليك و طلعوا بحركه جديده ترسل لك الرجاء الاتصال بي معك شؤون المعلمات و اللحين طايحين فينا ندب في كل مكان

5. تعهدالخيانة

تعهدالخيانة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

446
    0
    0
    ‏2012-03-08
    معلمة
    بإذن الله اللي ماتنام عينه
    أنا رايحة الوزارة بكرة
    وبطالب بحقي
    تجمعات ماني متجمعة
    لكن أنا معلمة من 1430
    و3سنوات وانتهت
    مابخلي أحد ياخذ حقي وأنا بنت أبوي

6. Bder Albdoor

Bder Albdoor تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

106
    0
    0
    ‏2011-12-08
    معلمه
    الدكتور وعدنا والمؤمنين عند وعودهم ان كان وفا بكلامه وصدر لنا حركة نقل استثنائيه بمعلمات التعهد المظلومات فيبشر بالدعوات اللي بتهل عليه وعلى عياله والله كل اللي مايعرفه بيدعي له مثل مابيسر امرنا وان الله يفرج عنه كربه من كرب يوم القيامه

واذا كان ماوفا بوعده ولا اصدر لنا حركه ولا نظر بامرنا فاقسم بالله العظيم انا وعيالي اللي بالغربه في ذمته الايوم الدين
    مااتوقع يرضى لاحد من اهله يجلسون يوم بكهرب وعشر ايام من دون كهرب ولا وسيلة اتصال ولاابراج جوال ومن دون محرم كل هذا والله مايرضاها لاحد من بناته
    لكن والله انا وعيالي اللي بالغربه والمرمطه في ذمة الدكتور سعد الفهيد اللي بيده امرنا بعد الله سبحانه وتعالى
    :tears::tears::tears:

7. فرموزة

فرموزة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

610
    0
    0
    ‏2011-06-28
    معلمة
    سبة كبيرة من البديلات واسطة بس حرام فيه ناس والله من غير واسطة وهم قليل
    كل اللي نطلبوا انو ربنا يحققلنا امنياتنا جميعا البديلات والمعينات والمتعهدات

8. معلمة تعهد مظلومة

معلمة تعهد مظلومة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

179
    0
    0
    ‏2012-02-06
    معلمة تعهد
    كان ودنا انك تجتمعين معنا لأن الجهد يصير واحد اما اذا كل واحد راح يتكلم عن نفسه .ف ماراح يصير شي لا لك ولا لغيرك وتبين تسمعين من الوعود الذهبيه ما الله به عليم

بخصوص تعقيبي على كلام الاخ نواف مع احترامي لك والاختلاف لا يفسد للود قضية
    كلامك احسه نوع من انواع الاستخبارات
    كيف تقول ان الوزارة هي تريد حل لمعلمات التعهد ومن اجل ذلك عملت هذا السيناريو الجميل لتجمع البديلات وانه تم تنفيذ مطالبهم

لانه عند سؤلنا للفهيد عن كيف طريقته بتثبيت البديلات مكانيا قال لا تناقشوني فيهم هذولا امر ملكي يعني اسكتو

امر اخر احد الاخوات اقترحت ان من تم تعييينها مثلا بضليع رشيد واثبات اقامتها كان ببريدة ان تحل هذه المشكله ادارة التربية والتعليم بالقصيم
    الفهيد كان يعتقد ان جميع الحضور في اجتماعنا يردن الرياض وتكلمت احد الاخوات انه ليس كلنا نريد الرياض فمثلا هي بتبوك وتريد الشرقيه

اتمنى في المرات القادمه ان يتكرر الحضور لمقابلة النائب السبتي وكذلك النائب نورة الفايز فهما تحت رأس الهرم مباشرة

9. سينبون

سينبون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

245
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلمة

تقر يبا 90%منهم بواسطة..وهم قايلينة بعد واعرف بديلات من جماعتنا بواسطة

اول شي يسدون الاحتياج في المدارس الحلوة بقريباتهم والمتبقي يوزعونة للي بدون واسطة

10. جواهر1431

جواهر1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

286
    0
    0
    ‏2012-03-23
    معلمه
    هلا أخوي نواف
    بما أنك كنت في موقع الحدث هذا اليوم
    ماصحة ماتم تداوله قبل سويعات من الآن ( وزارة التربية والتعليم توافق على نقل معلمات التعهد على الرغبة الأولى أسوة بزميلاتهن وستقوم بفتح البرنامج الخاص بمعلمات التعهد في بداية الأسبوع القادم )
    أرجووووووووووووووووووووووووووووك مانثق إلا فيك هل صحيح ولا إشااااااعة

وما صحة هذه المقولة

شكر الله سعيك في نصرة أخواتك معلمات التعهد المظلومات

11. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    بخصوص تعليق معلمة تعهد

بخصوص تعقيبي على كلام الاخ نواف مع احترامي لك والاختلاف لا يفسد للود قضية
    كلامك احسه نوع من انواع الاستخبارات
    كيف تقول ان الوزارة هي تريد حل لمعلمات التعهد ومن اجل ذلك عملت هذا السيناريو الجميل لتجمع البديلات وانه تم تنفيذ مطالبهم

لانه عند سؤلنا للفهيد عن كيف طريقته بتثبيت البديلات مكانيا قال لا تناقشوني فيهم هذولا امر ملكي يعني اسكتولى الاخت معلمة تعهد
    مظلومه

اولا كلامي واضح لا استخباراتي ولا هم يحزنون اذا ان الفهيد ضحك عليك وقال تثبيت البديلات امر ملكي وسكت احنا ما يضحك علينا ولو ان الفهيد لقى رجال قدامه فاهم كان ما قال هالكلمه

ثانيا الامر الملكي الي يتكلم عنه الفهيد قال تثبيت البديلات ولم يحدد لكن الواسطه حددت

ثالثا يوم انه امر ملكي ياملكي انت ليش في برنامج دواود الشريان ما قلت هالكلام الى قاله ان راح نقل معلمات التعهد ونحرك البديلات والي ما سمع اللقاء يرجع يسمع زين

رابعا لما سمعوا اوليا الامور الواسطات والتابعين انه راح الفهيد يحرك البديلات وجهو له رساله واضحه وقالوا له انتبه ترى راح نحركك من مكانك
    خامسا انا مع معلمات التعهد قلبا وقالبا الى اخر لحظه لان الظلم واضح جدا

سادسا اذا كان هناك رجل في وزارة التربيه والتعليم يستطيع المواجهه شرعيا لكلمة حق فقط فانا جاهز ولكن الوزاره عارفين انه ظلم عشان كذا يحاولون يحلون الموضوع بس بعد ايش بعد ما نثبت افهموا البديلات اهم ماتفهمون البديلات واسطه وبعدين اي بديله تقول انها مو واسطه عليها بالرقيه الشرعيه لان الى مايشكر الناس لا يشكر الله فهذا دليل على انها نست الواسطه

12. حسن الذكر

حسن الذكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

470
    0
    0
    ‏2012-03-17
    معلمة
    صحيح والله وخاصة بالرياض لعب ومصالح تحكمهم حسبنا الله على الظالمين واذا على الافلام امام الوزارة افلام بلطجة وليست افلام هندية الوزارة هذه وزارة كذب واتوقع من الصعب الحصول على الحق لانه الحق ضائع في وطني الغالي

13. جواهر1431

جواهر1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

286
    0
    0
    ‏2012-03-23
    معلمه
    أرجووووكم إهدأو
    أتمنى أن لا يحتد النقاش بيننا فنخسر بعضنا قبل أن نخسر قضيتنا اللتي كانت أهم أسباب جمعتنا

ياأختي الفاضلة الصراحة هنا مطلب رئيسي لحل كل مشكلة ومعضلة لكي يتم تشخيصها وبالتالي معرفة طرق علاجها ونوعية هذا العلاج فقد يكون إما عقاقير وأدوية أو كي سطحي
    أو إستئصال من الآخر حفاظا على حياة المريض

الواسطة الواسطة الواسطة مرض عضاااااال إشتد كثيرا وأصبحنا نعاني منه كثيراااااا
    لا بد من إستئصال هذا المرض
    وربي الشاهد علي أعرف الكثير من أخواتي البديلاااااات حصلن على وظيفة معلمة ومشرفة عن طريق الوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسطة

14. فرموزة

فرموزة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

610
    0
    0
    ‏2011-06-28
    معلمة
    بخصوص انو الفهيد يقول انو تثبيت البديلات مكانيا اوامر ملكية مع انو اساسا كذاب بس خلينا ناخدوا على قد عقلوو
    طيب الحركة الالحاقية كمان اوامر ملكية وماحددوا الدفعات معناتوا نحنا المفروض كنا نخش فيها يسيب الاستهبال والغباء اللي عايش فيه ترى نحنا اوعى وافهم منوو مسوي نفسوو ذكي حسبي الله ونعم الوكيل فيه هو وشلتوا

15. تعهدالخيانة

تعهدالخيانة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

446
    0
    0
    ‏2012-03-08
    معلمة
    معلمة تعهد مظلومة

الله وحده يعلم ليش ما أجتمعت معاكم
    والله مع الجماعة
    لكن ظروفي منعتني
    وسمحت لي بالذهاب اليوم لمراجعة الوزارة فقط
    أسئل الله أن ييسر لكل أنثى ماتتمنى
    من تعيين أوتثبيت أو نقل
    والله أن المملكة تسع الجميع
    ولكن البطانة
    حسبنا الله عليهم وهو نعم الوكيل
    البطانة فاسدة في الوزارة

16. Bder Albdoor

Bder Albdoor تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

106
    0
    0
    ‏2011-12-08
    معلمه
    ماقصرو اللي راحو لمه بس هو مايبي رجال يبي واسطه تحركه
    بس كذا احساس قلبي انو بيصير عند كلمته وندعيله :icon30:
    وبعد اسبوعين نشوف النتيجه :r3:
    صحيح انا ابعد عن الرياض اكثر من 1300 كيلو بس مستعده كل يوم اجي عادي نبي نفرح وننقل مع العالم :clap:

17. ثلجة

ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    بس الناس تقول وعد اول باللجنة وما صدق وش السواه لو كذب علينا

18. لوزة بنت موزة

لوزة بنت موزة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

155
    0
    0
    ‏2010-11-01
    اصلا الوزارة جالسة تلعب على الحبلين وتبغى تضرب عصفورين بحجر والعصفورين هم معلمات التعهد ومعلمات التعاقد او المثبتات ولكن ياخي فكر شوي معي الحين لمن تثبتوا المتعاقدات من الاولى بالمكان اللي تثبتوا فية المتعهدات والا المتعاقدات وضع في حسبانك ان معلمات التعاقد لم يتعهدن ولم يتجاوزن المقابلة الشخصية والمرمطة اللي شفناها اثناء التقديم والتصفيات النهائية لمن يفوز بالتعليم واخذ دور المعلمة يعني حرااااااااااااااااااااام المفروض ينقلون المتعهدات حسب رغباتهن المكانية ثم تثبيت هؤلاء المتعاقدات بالاماكن الخالية وانا لا احسد المتعاقدات ولكن وربي هذة مهزلة من الوزارة وهي اللي خلتنا ننهش في بعض:icon28:

19. القلب النابض

القلب النابض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

254
    0
    0
    ‏2012-01-30
    معلم
    الله يكتب لنا الخير
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب النقل للجميع