اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اتمنى اكون معلمه بديله أو بعقد اهم شي اشتغل

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة املى بربي, بتاريخ ‏2012-03-25.

1. املى بربي

املى بربي عضوية تميّز عضو مميز

503
    0
    0
    ‏2012-01-25
    اتمنى اكون معلمه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يوفقكم ويسدد خطاويكم

وفااااالكم التثبيت..

بس لو بغيت اكون معلمه بديله او تعاقد

كيف الطريقه؟؟؟ لاني خريجه قديمه

وتعبت من الفرااااغ والله قهر بقوووهـ

سمعت ان ها العقود بالواسطه<<<<:dunno: محد يلاقي لي واسطه سلف

لانني حصلت تعاقد قبل سنتين وطلب مني مبلغ كبير من المال,,

مايهمني عادي بدفع ياكثر مادفعت لمكاتب التوطيف الوهميه الله لايسامحهم ,,,,

بدفع عادي اي مبلغ بس

الرجال ماوثقت فيه شكله مايطمنش :santa_1:

2. بديلة راحت عليها

بديلة راحت عليها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

849
    0
    0
    ‏2011-12-28
    انتظر الاعانة
    إذا لقيتي خليه يتوسطلي انا كمان

3. املى بربي

503
    0
    0
    ‏2012-01-25
    اتمنى اكون معلمه
    بديله ابشري اذا لقيت

4. حلم او واقع

حلم او واقع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

31
    0
    0
    ‏2012-03-11
    انتظر الحلم يصير واقع
    لا يا اختي هذي مثل الرشوة تعطينه فلوس عشان يجيب لك عقد!!!!!
    توكلي على الله ولعلمك العقود للي ماطلعت اسمائهم في جدارة على طول تروح اسمائهم لمكاتب الاشراف ويتصلون على البنات وانا والله ماعمري طلبت واسطه وكل سنه ولله الحمد كنت اخذ بديلة

5. قرررب ان شاء الله تعيني

قرررب ان شاء الله تعيني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

893
    0
    0
    ‏2011-11-09
    ..
    فعلا اختي احسها رشوة والله اعلم,,

لاتظنين الكل توظف عقود بفلوس..

والله العظيم مادفعت ريااال واحد لها الشي..

بقولك قصتي مع العقود والدعــاء سبحان الله .. والله ياأختي الحبيبة اننا سكنا مكان قليل اللي نعرفهم فيه وسبحان الله كذا مثلك كنت اعاااني الطفش والوحدة بالبيت خاصة ماعندي اخوات وابغا اشتغل وبس..

دخلت مدرسة خاصة كرفت فيها حول 3 شهور من العطلة الصيفية قبل الدوام واحنا نشتغل لأنها كانت مدرسة جديدة وكنا انا والنياتيين امثالي مصدقين اننا لو ساعدنا المالكة اللي كانت المديرة بنفس الوقت في تجهيز مدرستها وفصولها بتكافئنا على ماوعدتنا بحوافزمالية ودورات مجانية..

وطلع كذب في كذب وتكسرت يديني ازين بالفصل لأني هوايتي الديكور والتسيق فأستغلتني بمدرستها اسوأ استغلال,,

تخيلي 3 شهور يعلم الله طلعت ماعطتني ريال واحد وطلعت بفعل ضغوط منها وتطفيش لي ولغيري .. المهم رجعت للبيت هذاك اليوم في الضحى ونفسيتي تعبااانة

صليت الضحى وقعدت ابكي بسجودي وادعي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف علي خيرا منها والله العظيم يااختي الغالية على ماتذكر انه كان يوم ثلثاء,,

الاربعاء ابوي الله يحفظه خذا ملف لي ووداه الرئاسة ويعلم الله ماكان يعرف فيها احد دخل على مدير شؤن الموظفين وطلع من عنده بوعد اتصال وفعلا الخميس اتصل الرجال وقال تباشر السبت في عقد حكومي وبدت تجيني عقود ورا بعض سنتين ونص الحمدلله,,

شفتي كيف الالتجاااء لله بقلب صادق الان احنا اخر الليل افرشي سجادتك واطلبي الله ادعي لين تبكين تضرعي لله والله بإذن الله ان ربي مااارح يخيبك وان ماجاك عقد جاك شي احسن منه,

6. شكواي لربي

شكواي لربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

630
    0
    0
    ‏2012-02-09
    بديله لسن

صدقتي وجزاك الله الف الف خير
    فعلا انا واختي وربي تعاقدنا مادفعنا فيه نص ريال من الله كذا جانا فرج من عنده

7. ماجستيراويه

ماجستيراويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2011-05-17
    عاطلة
    ان شاء الله يجيكم تعيين احسن من العقود

8. منال***

منال*** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

358
    0
    0
    ‏2011-05-15
    انتظر
    أنا جلست 7 سنوات ولا عقد ولا حتى نصف عقد وزميلااااااااااااااتي عقوووووووووووودهم متتاليه الله يهنيهم وفي عام 29 جاني ترم وااااااااحد كنت رااااااااااائعة في تلك المدرسه المديرة تقول وينك عنا من زمااااااااان ههههههه قلتلها مخبيتني وزاارة التربية للعوزة الشديده وجلست سنه كاملة نايمة بدون عقود وجاني عقد ترم واحد يتيم ...........عام 31انتهى ..........قبل الأمر الملكي بشهر ...... اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها

9. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    اختي من قالك العقود واسطه..!؟!

مصيبه حتى وان كانت العقود بواسطه اجل وش خلينا للناس المستحقه..

حبيبتي العقود جت على اساس مفاضله الخدمه المدنيه .

ولا ننكر ان البعض بواسطه لكن الاغلب يستاهلون بانتظارهم للوظائف في قوائم الخدمه.

وانتي ادعي ربك بكل وقت يرزقك با الوظيفه الحلال

والله سبحانه قريب يستجيب الدعاااااااء

10. مناير+

مناير+ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

193
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ربة بيت
    حبيبتي
    ليست واسطه
    جاني عقد ترم واحد عام 31
    قبلها جاني عقد محو اميه صباحي سنتين ونص
    وانا وأهلي مستحيل لو نموت جوع ما دخلنا على أحد نطلب شيء
    فما بالك ان هذه الطريقه حرام لأنها رشوه
    وتزوجت كان عند اهل زوجي قرابه في ادارة التعليم ( طبعا ما نفعت لرفضها للواسطه)
    بس اهم حاولوا يدخلون عليها كم مره لتوظيف بنتهم وأخذوا ملفي مره وأنا توني متزوجه واستحيت ارفض لأنهم كانوا يحسبوني مثل بنتهم ويبون الخير لي
    ((طبعا البعض الحين بقول خبله ))جلست ادعي انها ما تقبل ملفي اذا فيها غضب لله هذه الطريقه
    ورجع ملفي لي وبعدها أكمل لي تعاقد محو الاميه ترم واحد
    وهذي الواسطه ما نفعتهم طبعا لا ذم فيها بالعكس كانت دينه وتمنع الواسطه
    وتوظفت اخت زوجي في اهليه جلست فيها 3 سنوات ثم جاها بديله ومع اللي كانوا على راس العمل وتثبتوا الله يوفقها
    وأنا متفائله بالخير ليس لعدم حاجتي لو تشوفين ويني عايشه فيه حسب ظروفك يمكن تحمدين الله المكان طبعا جيد بس ضيق علينا ومع ذلك انا انسانه مبتسمه دائما
    لأن الرزق ليس في يد العباد الله مقسم الارزاق يمكن ما اتوظف ابدا بس يرزقني ربي رزقا من عنده اما صلاح اولادي او راحة البال وتسخير زوجي لي هذه كلها لا تعادل الوظيفه
    فدائما أقول اذا كانت الوظيفه خيرا لي فارزقني اياها وان كانت شرا لي فارزقني خيرا منها

11. مناير+

مناير+ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

193
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ربة بيت
    طبعا هذا الكلام لأهل الواسطه
    فما بالك بالرشوه والله حرام ولا يوفقك ربي بحياتك ابدا وتصير الوظيفه نقمه وليست نعمة عليك

12. بديلة_منسية

بديلة_منسية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

593
    0
    0
    ‏2012-03-12
    بديلة ليست على راس العمل
    العقود علي البركه وبالواسطه وحده زميله تعاقدوا معي دقيت عليها وراحت لهم وعطوها عقد اليوم التاني

13. املى بربي

503
    0
    0
    ‏2012-01-25
    اتمنى اكون معلمه
    الله يرزقنا بس والله ماعاد لي طريق غير هذااا
    يارب اغنني بحلاالك عن حرامك وبفضلك عماسوااك

14. ليان النهار

ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    والله أنا قعدت خمس سنين وأنا ألف بملفي من مكتب اشراف لمكتب آخر وكان التعاقد من مكاتب الإشراف حتى كتب الله لي عقد في منطقة نائية عام 25 عقد محوأمية وبقيت فيها ثلاث سنوات ونصف وبعدها تركتهم وكانوا في منطقتي يدقون علي لأن رقمي واحد في المفاضلة وبعد تركي لعقد محو الأمية جاني عقد بديلة في منطقتي وداومت وكل سنة يدقون علي ويعاقدوني لمدة سنتين ونصف حتى عام31 وفي 32 قدمت على نجران وكان بعيد بالنسبة لي ودقوا علي عدة مرات وقالوا تعالي واختاري المدرسة إلي تبغين ورفضت ودقوا علي من عدة مناطق في نجران ورفضت لآن رقمي كان متقدم
    أنا لا أنكر الواسطة وقد حدثت أمامي ورأيت بعيني وسمعت بأذني ولكنها حالات فردية ولأغلبية كانت من قوائم الخدمة الله يرزق الجميع ولا يحوجنا لأحد

15. بديلة الجبيل

بديلة الجبيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,506
    0
    0
    ‏2012-01-21
    بديلة وجالسة بالبيت
    انا جاني تعاقد بعد سنتين من التخرج بدون واسطة الحمد لله
    ارزاق من رب العباد

اتصلوا وطلبوني ما تتصورين فرحتي كيف الحمدلله

الله يرزقنا التثبيت يارب