اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اطلب منكم المشاركة في برنامج الساعة الثامنة مع الاستاذ داود على الهواء على قناة mbc1

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة قاهرة البرد, بتاريخ ‏2012-03-25.

1. قاهرة البرد

قاهرة البرد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

27
    0
    0
    ‏2009-05-30
    معلمة
    اطلب منكم المشاركة في برنامج الساعة الثامنة مع الاستاذ داود على الهواء على قناة mbc1
    http://competition.mbc.net/althamena/topics.php

نحن معشر المعلمات نعااااني وبشكل كبير جدآ من التباين غير المنطقي في الرواتب تخيل أخي داوود خمس دفعات من المعلمات يتقاضون نفس الراتب يعني الذي تعين عام 1418 ـ 1419 ـ 1420 ـ 1421ـ 1422 هـ نحن على الدرجة التاسعة راتبه يعادل من تم تعيينه عام 1423هـ بالريال !!!! الذين هم على الدرجة الثامنة وهذا الرابط يوضح الفرق في الراتب
    والطامة الكبرى أننا نعمل منذ أكثر من 14 سنوات تقريبا وراتبنا منقوص بأكثر من الفي ريال؟!! أي ظلم هذا نحن يا أخي الكريم نعاني منذ سنوات وحقوقنا مهضومة
    والمشكلة تكمن في أننا فئة يرى المجتمع والوزارة كذلك بأنها فئة يجب أن تكون مثالية وتتنازل عن حقوقها حتى لا يؤخذ فكرة عنا بأننا ماديون ؟؟!!
    هل. المطالبة بالحقوق الشرعية والنظامية تعني بأننا ماديون ؟!
    وكيف نزرع في أبنائنا الأمانة والوفاء والولاء ونحن لانراها من وزارتنا للأسف!!
    أخي داؤد
    نريد باختصار درجاتنا المستحقة نظاما وفق سنوات الخدمة وقبلها فروقاتنا المالية
    وكذلك احتساب سنوات البند 105
    هذه حقوقنا نظاما
    ولنا مطالب أخرى أهمها التأمين الطبي ومنح مربو الأجيال بعض الامتيازات. التحفيزية
    أخي داؤود هناك مجموعة من القنوات طرحت الموضوع بشكل خجول فلم تؤد الرسالة التي نريدها
    أملنا أنت بعد الله في إيصال المعاناة

2. أبو ريفال

أبو ريفال عضوية تميّز عضو مميز

1,026
    0
    36
    ‏2009-07-17
    معلم
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون

3. جتا + ظتا = غثا

جتا + ظتا = غثا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

748
    0
    0
    ‏2011-06-15
    معلمه
    تخيل معلم سلبت حقوقه
    صار لا يحمل وطنيه يا ترى وش بيعلم الاجيااال اللي تحت يده ؟؟

4. jojoana

jojoana تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

396
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمه
    كفيتي ووفيتي هذي مطالبنا باختصار بس أتوقع الحلقه على ما سمعت خاصه بالحوادث يعني تخدم الي متعينين حديثاً إغلب الي قديمات نقلو ومأكولة حقوحقهم ومنصوب عليهم اما الجدد ماشااءالله إحنا نثير مواضيع تخدمهم واحنا أكلنا هوى

5. أم فيصل

أم فيصل مراقبة عامة مراقبة عامة

3,695
    0
    0
    ‏2009-10-18
    جدي سيبويه
    ليش تنسوا المعلمات اللي من دفعة 1416 هذه أول دفعة طُبّق عليها البند105

الدرجة المستحقة ال17 والحالية ال10
    أليس ظلما ؟؟؟

6. lonely2009

lonely2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

57
    0
    0
    ‏2009-10-22
    السلام عليكم

المشكلة أنه في حالة إتصال إحدى المعلمات مباشرة تتكلم عن مشكلات التنقل والنقل وغيرها من الأمور

وتنسى الأهم وهي حقوقنا الوظيفية والفروقات

أنا لا أنكر وجود الكثير من الأمور المسلوبة ....

ولكن دعونا نوحد كلمتنا جميعاً ولو لمرة واحدة ....

من يريد الإتصال او المشاركة

همنا الأول والأخير حقوقنا الوظيفية والفروقات المالية ..... والأمور الأخرى سوف تنحل في وقتها

يكفي أن فرصة ثمينة ضاعت هباءً بسبب دخول معلمة على الملك ونست أن تبين حقوقنا المسلوبة ...