اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

دفعت 1432 وينكم ؟

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ثلجة, بتاريخ ‏2012-03-27.

1. ثلجة

ثلجة تربوي عضو ملتقى المعلمين

980
    0
    16
    ‏2012-03-19
    معلمة
    وين دفعت 1432 ليش ما يطلبن النقل الخارجي مثل باقي الدفعات

2. شموووخ معلمة

شموووخ معلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

372
    0
    0
    ‏2012-03-27
    معلمة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

3. السهم الذهبي

السهم الذهبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

30
    0
    0
    ‏2009-10-18
    معلم
    غريب بعض الناس يطالب بنقل من اول سنة فعلا" بني آدم طماع

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!

4. حسن الذكر

حسن الذكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

470
    0
    0
    ‏2012-03-17
    معلمة
    لماذا يااختي طماع انت شوفي اللي صار اليوم واتكلمي نحن كم لنا سنة متخرجات وبعدين مااتوظفنا غير يوم اتغربنا والان اللي بيصير غير منطقي سواء من التعيين داخل المدن او التثبيت العقد هي مستفيده منه نحن لم نحصل لا على عقد ولايحزنون واخر شي رمونا ليته داخل المحافظة بل بالهجر يعني وبعدين هم ماذا يعانون اتوقع انه مرض الرهاب الاجتماعي

5. عاشق الدوام

عاشق الدوام موقوف موقوف

654
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    الحل نقل كا الفعات يوم تثبتوا ثبتوا الي لها يوم والي لها سنين

6. جوجو العسل

جوجو العسل موقوف موقوف

85
    0
    0
    ‏2011-03-01
    مدرسه
    موجودات والله يعني لازم نصرح ونقول احنا دفعه 1432 عشان تشوفونا
    لا تقسمون معلمات التعهد لطوائف وبعدين مانحصل لا نقل ولا شي

7. ta3hood@

ta3hood@ موقوف موقوف

750
    0
    0
    ‏2012-03-20
    معلمه

ومو من الغريب زمرة من النساء مالهم شهرين تعاقد تتثبت جنب بيتها
    صدق ابن ادم طماع
    ومو من الغريب زمرة من النساء يتوظفون بدون مايمرون باى مفاضله ووتثبت جنب بيتها
    صدق ابن ادم طماع

للمعلومية ان من معلمات 1430 هـ ...

8. معلمه على الحدود

معلمه على الحدود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

100
    0
    0
    ‏2012-02-25
    معلمه
    موجودين لكن انا في الحدود الشماليه والزوج في جدة والظروف يعلم فيه الله لايوجد ما يشغل تفكيرنا حالياً إلا قضية النقل
    لكن ما تأتي إجازه إلا اكون في جدة والوالد كبير في السن ولا يقدر يذهب معي للرياض اثناء التجمعات ولا استطيع الذهاب وحدي
    لديه اولاد اطفال الله يحفظهم
    اتمنى إنه كلمتنا تكون وحده جميعاً
    معلمة تعهد 1432

9. الجازي2011

الجازي2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,095
    0
    0
    ‏2011-04-23
    لايوجد
    انا
    من دفعة 1432 وابقى انقل مع الناس ماهو كفاية اني من خريجة 1421 يعني لي 13 سنه من غير تعين محرومة وكمان لمن اجي اتعين اتعين خارج منطقة جده والسبب جده مكتفيه من المعلمات يعني 13 سنه من غير تعين و10 او 8 ثانيه خارج جده ليه الاذيه هذي كله عشان لقمة العيش يبهذلونه ياهو ارحموا جلستنا من غير وطايف لمده 13 و 15 سنه والله كل اللي تعينوا معايا لهم 12 و 13 و 15 سنه من غير تعين ولو تعينا من اول ماتخرجنا كان نقلنا من زمان لديارنا حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان السبب بس

10. وهج بسمتك

وهج بسمتك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

971
    0
    0
    ‏2011-11-08
    معلمه
    ثلمة وش ها السؤال ؟؟
    بجد موضوعك يرجعنا للوراء

حنا موجوادت واغلبهم ماعندهم نت
    تعرفين ها الدفعه كلهم تعيينو بعد عشرات السنين من التخرج
    مافرحوا يمسكون الوظيفه اللي تبعد عنهم مئات الكيلو بارات

11. حسن الذكر

حسن الذكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

470
    0
    0
    ‏2012-03-17
    معلمة
    والله معك حق بس ترى نحن مثلك في قرية نائية وسط البراري القاحلة والله لايوريك المدرسة في راس جبل وبطناج يكسر الظهور حسبنا الله عليهم وام عقد في النهاية جنب بيتهم كيف ماتقدر تطلع عليها الثعابين ويمكن عقرب او يجي سيل مثلا وتنهار المدرسة ياعيني انا على النواعم داخل الرياض ثبيتونا

12. سينبون

سينبون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

245
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلمة

تعجبيني في الرد...البديلة يكفي ان اغلبهم جايين بواسطات ..وماخذات حق غيرهم..ويكفي انها متثبتة بدون مفاضلة ولايحزنون ..خذوها من بيتها وحطوها في المدرسة القريبة جنبها..عشان اقاربها في الوزارة طبعا اقاربها اللي موظفين في الوزارة فرحانين وراضين وهم اللي يسعون لتثبيت قريباتهم في المدن ..والمدن موقف فيها التعيين من عشرات السنين حتى اللي تقديرها ممتاز ماحطوها جنب بيتها..البديلة جاها رزق ماحلمت بة وقامت تطمع وتبغى المزيد...وإذا رفض طلبها جمعت زميلاتها اللي في منتدى البديلات ومحو الامية وسوو مؤامرة وراحو يتجمعون ثانية عند الوزارة يهددون ويتوعدون؟؟؟تتوعدون على حق مو لكم ..المكرمة ماقالت ثبتوهم في المدن على حساب غيرهم...ومافية اي نص في خطاب الملك يقول تثبيتهم في مدنهم وفية ناس احق منهم..ويقولون كل الوزارات ثبتت موظفينها في مدنهم...الوزارات هذي ماعليها طلب نقلوناس واقفين سراء ينتظرون نقلهم ويجون بنات الواسطات ويخربون السراء ويفاضلونهم على بقية الخلق..لازم توكلون محامي عشان يعرف يتصرف ..المكرمة ماحددت مكان التثبيت...بس اللي بالوزارة هم اللي يبغون كذا ..اتفقو مع بناتهم وقريباتهم البديلات يجون يسوون فلم هندي عند الوزارة عشان نقول اية الحق معهم..بس استغرب الفهيد دكتور وذكي وراقي ماتمشي علية هالحركات...

13. ناس

ناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

226
    0
    0
    ‏2010-09-25
    موجودين معاكم من بداية الحمله انا لي كم شهر وانا افاحط بهالمنتدئ ويوميا متابعه لأخباره وسبق اني ارسلت بياناتي للاستاذ محمد القحطاني لكن روحه للرياض مستححححححيل اقدر اروح
    انا ابي افهم وش الفرق بين اللي تعينوا السنه الماضيه واللي تعينوا هالسنه جميعنا لم نكمل التعهد مو كفايه لنا سنين متعاقدات في مدن غير مدنا والحين يوم ترسمنا مستكثرين علينا النقل عند عيالنا واذا على سنة التجربه السنه بتنتهي بعد كم شهر اساسا كل موظفين الدوله والمعلمين ينقلون في نفس سنة مباشرتهم يعني مافي شي اسمه سنة التجربه
    ما اقول غير يااااارب اكرمنا من عندك ولا تحوجنا لأحد من خلقك