اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

نداء لمنال المرشد

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ام ريماااس, بتاريخ ‏2012-03-28.

1. ام ريماااس

ام ريماااس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

19
    0
    0
    ‏2011-12-31
    لا اعمل
    ذكرتي يا اختي مشكلة من تعاقدة غير تربوية ثم اخذت دبلوم تربوي
    سؤالي اذاكان عندك خلفية هل التثبيت ياخذون البيانات وقت التعاقد وإلا من جدارة لأن لي سنتين اقدم بالدبلوم التربوي وتعاقدي بداية السنوات المشموله كنت غير تربوية
    اتمنى تفيديني وهل لابد من تجديد البيانات كل الشكر لكي ولكل من تفيدني

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    انتي متى اخذتي الدبلوم قبل والا بعد تعاقدك
    لم ترفع الأسماء ويصدر القرار بعدها تقدرين تغيرين اما الآن ماتوقع احد بيعطيك وجه
    الموضوع يعتبر كله كلام فقط مادام الوزارة ماعبرتنا ولا اعطتنا اهمية

3. لمار2011

لمار2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

684
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمة بإذن الله
    لا تشيلين هم
    اصلا اذا صدر القرار بيطلبون اوراقك وبيوقعونك على محضر فيه المستوى والدرجة

اذا جا هالوقت الله يلحقنا خير تتسهل ان شا الله

ترا انا نفس حالتك

4. ام ريماااس

19
    0
    0
    ‏2011-12-31
    لا اعمل
    الدبلوم بعد التعاقد 1500
    والي خلاني اشيل هم لمار ان منال قالت انا معي دبلوم تربوي وبجدد بياناتي بموضوع سابق لها لأن الخوف يثبتونا إداري
    جزاكم الله خير عالرد

5. الامل بالله*

الامل بالله* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

697
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة تنتظر
    على مافهمت اذا كان مؤهلك التربوي أخذتيه قبل الأمر الملكي فراح يشملونه يعني في حال اطلبوا أوراقنا مثل ماعملوا باللي على رأس العمل ومن حصلت على الدبلوم بعد الأمر الملكي لم يأخذوووه وقالوا إذا صار التثبيت ارفعي بأوراقك ..

6. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    بكل الأحوال يالغلا الآن مافيه شي مجرد يجي الأمر بالحصر وهذا ماراح يتخبئ
    تقدرين ترجعين وتغيرين بياناتك وفالك التثبيت الي يسعدك يارب

7. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    هلا اختي ام ريماس ....اذريني على التأخر توني شفت ندأئك............انا جامعيه غير تربويه ,,,,وكل سنه انا متعاقده معهم على امل التثبيت ,,,ويوم طفح الكيل ويأست من التثبيت قلت مالي الا التعيين عن طريق الخدمه المدنيه ,,ويوم رحنا للخدمه المدنيه قالو بالحرف الواحد مدام غير تربويه مالك تعييين ,قلت لي 8 سنوات خبره ومن 14 سنه خريجه قالوا مااااااينفع ,,,,ووو,,قلت يا بنت اجل خذي التربوي وريحي نفسك ...التثبيت مافي امل منه ,,والتعييين يبيله تربوي ,...وقدمت العام ورحت ادرس وفي بداية الفصل الدراسي الثاني تحديدا شهر 3,,,يطلع قرار الملك بالتثبيت ,,,,,,,,,,,,,,,فرحت قلت بيشملنا ,,,قالو لنا لا فقط اللي على راس العمل ,,,تدرين انه جتني جلطه وتنومت ,,لكن الحمد لله عدت على خير ,,,,,,,,,,,المهم امس زوجي طول الوقت في الوزارة ومعه نسخه من ملفي عشان يعدل بياناتي ونضيف شهادة التربوي ,,,,,,,يقول لفيت الوزارة لف زاويه زاويه ,,,,الكل من اصغر موظف لاكبر موظف ...يقولون بالاجماع ماجاء شي بخصوصنا ,,,وراح للحميدي ,,,تدرون شكل اللجنه فقط من الحميدي وسعد الفهيد ,,,لان هم الاثنين فقط اللي عندهم العلم ,,,,اول شي قالوه ,,,مافيه تعديل بيانات الحين ,,,,الحين جالسين يحصرون الشواغر والاحتياج فقط ,,,لانه فيه معلمات يستقيلون ومعلمات متوفيات ومعلمات متقاعدات ....طبعا هذا متى ,,,,بعد جداااااااره ولا تتتوقعون يطلع شي قبل جداره ,,,,لان فيه بنات كثير من قبيلتنا طلعت اسماءهم في جداره ,,,وفيه مستبعدات وبيطلع بدالهم بنات من قبيلتنا برضوا وفيه الوظائف الاداريه وبيطلع فيها بنات من قبيلتنا ,,,وبعد مالكل يباشر (( لاحظو يباشر )),,,,تبدء عملية حصر للمتبقيات من قبيلتنا اللي ما طلع اسماءهم في جداره ,,,بعدها يشوفون هل الاحتياج والشواغر الموجوده في الوزارة تكفيهم يثبتوننا عليها فوري واذا ما تغطي العدد ,,,يستحدثون وظائف جديده على الميزانيه القادمه ,,,والميزانيه بعد شهر 1 بالميلادي ,,,يعني اقل من سنه لا تحلموووون ............,بعدها طلع زوجي على الخدمه وشاف رقمي في المفاضله والحمد لله طلع قريب وان شاء الله يطلع اسمي بدل مستبعده ,لان فيه مستبعدااااااااااااااااات كثثثيير ,,عشان كذا جاني زوجي امس فرحان يقول انثبري مالك الا جداره ولا عاد تفتحين فمك مره ثانيه ,,,,الا بعد سنه نشوف تثبيتهم ولجنتهم وين بتوصلنا ,,عشان كذا امس قلت لكم هذا اخر تعليق لي ,,,,,,,,والله يا بنات اني مقهوره انا لا ضامنه تثبيت ولا ضامنه جداره ,,,وهذا انا في بيتي في مكه,,,,,,,,,,,,,,,,انتظر ساعة الفرج ,,,,,,,,,,,وفالي وفالكم التعين او التثبيت ,,,او على الاقل الحمل ,,,نفسي احمل هالفتره عشان اشغل نفسي شوي ,,,,تحياتي للجمييييييع

8. الداعية الى الله

الداعية الى الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,070
    0
    0
    ‏2012-03-14
    عاطلة
    الله يفرج لنا ولك يامنال المرشد وييسر أمورنا إنه هو الذي بيده تصريف الأمور

9. ام ريماااس

19
    0