اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

معلمات 1432 ؟

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ماااايا, بتاريخ ‏2012-03-28.

1. ماااايا

ماااايا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5
    0
    0
    ‏2012-03-28
    معلمة
    السلام عليكم
    انا من المعلمات البديلات اللاتي شملهن التثبيت ثم جاهم تعيين وتنازلت عن التثبيت لانه قيل لنا بانه غير مكاني ليتم رمينا في هجرة تبعد 200 كيلومتر
    متجاهلين سنوات خبرتي في الاهلية والكرف طول ثمان سنين مابين القطاع الخاص و الحكومي
    س هل سيشملنا النقل اذافتح باعتبارنا من معلمات التعهد ام نستبعد لاننا تعينا هذه السنة

2. ماااايا

ماااايا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5
    0
    0
    ‏2012-03-28
    معلمة
    سبحانك يا الله
    ولارد؟؟؟

3. البازي

البازي تربوي عضو ملتقى المعلمين

220
    0
    16
    ‏2009-10-22
    معلم
    زوجتي نفس الوضع تماماً وكذلك زوجة أخي والمتوقع أن يتم إحلال البديلات محل المتعينات بإعتبارهم الأقدم وهذا هو كلام الدكتور الفهيد في لقائه مع الشريان
    بالنسبة للنقل داخل قطاعات الإدارة التعليمية مافيه أي خلاف المشكلة في النقل الخارجي

4. غربة !!

غربة !! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

636
    0
    0
    ‏2011-12-12
    ENGLISH TEACHER
    انا نقلت الى منطقتي لكني ابغى انقل بين القطاعات و ان شاء الله يفتح لنا و يفتح الحارجي لاخواتنا و ننقل يارب

5. ناس

ناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

226
    0
    0
    ‏2010-09-25
    جميعنا احق من المتعينات الجدد الفرق بين معلمات التعهد والبديلات انه البديلات صف واحد وهدف واحد اما معلمات التعهد كل وحده تشوف انه دفعتها هي اللي لها الحق تنقل وباقي الدفعات لا البديلات يوم تثبتوا في اماكنهم ما قالوا اللي لهم سنين يتثبتون مكاني واللي لهم شهور ما يتثبتون بالعكس كان مطلبهم وااااحد وهدفهم واحد لجميييييع البديلات ومعلمات التعهد عكس البديلات تماما
    جميعنا نستحق النقل قبل التعيينات الجديده ولاحد يقول سنة تجربه احنا انهينا سنوات تجربه وغير كذا

المعلمين وجميع موظفين الدوله ينقلون في نفس سنة مباشرتهم ومن ظمنهم زوجي وكثيييييير غيره يعني احنا مو كفايه لنا سنيين واحنا متعاقدين في غير مدنا ومتغربين عن عيالنا ويوم ترسمنا هالسنه مستكثرين علينا ننقل عند عيالنا واذا بتقولون انه ولا وحده من دفعة 32 حضرت التجمع اقول انتوا ماتدرون عن ظروف غيركم وانا والله لو اقدر ما استنيت عزيمه من احد لاني عمري في حياتي ما رحت للرياض لا اعرف فيها اي احد وتبعد عن منطقتي اكثر من ألف كيلو واذا لاحظترا ان البديلات لما طالبوا بحقهم طالبوا باسم الجميع اللي لها عشر سنين واللي لها شهر
    اتركوا عنكم الحسد يامعلمااااااااااات وربي راح يفرجها ع الكل والله اني رحت للحرم اليوم ودعيت لكم جميييييعاً
    يارب كلنا ننقل ياااااارب
    واعيد مره ثانيه جميع الدفعات الثلاث 30-31-32 أحق وأولى من المتعينات الجدد