اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1



  1. ماتهنيت بحياتي

    ماتهنيت بحياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    73
    0
    0
    ‏2012-03-19
    عاطلة
    السلام عليكم
    بنات كثر الكلام عن الطلعه للديوان الملكي بيصير فيها تعطيل عشان هيلاري بس انا اقول لكم خلونا نقرر ونخطط مكان ثاني نتجمع فيه اذا ماحصل لنا نتجمع قدام الديوان الملكي عشان مايضيع علينا اليوم يعني اذا كرشونا نبي نروح مكان ثاني والقادات هم يحددونة عشان البنات الي داقين مشوار عشانه مايضيعون وتروح طلعتهم على الفاضي
     
  2. بنت العدواااني

    بنت العدواااني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    442
    0
    0
    ‏2012-02-01
    معلمه
    فعلا كلااك صحيييح ولو تكون الطلعه لحميدي افضل. وتقولون فين الوعوووود.....م
     
  3. كوكو شانل

    كوكو شانل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    522
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بدون
    كلاااااام سليييييم
     
  4. حلمي المنتظر

    حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

    2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    ونعم الراي
     
  5. كوكو شانل

    كوكو شانل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    522
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بدون
    خلاص بالبدايه الطلعه مثل ماكانت للقصر الملكي ولو صار شي
    وش رايكم تروحون للخدمه
    عطوني خبر عشان انشر بالتويتر
    واعطي الاعلامييين خبر
     
  6. كوكو شانل

    كوكو شانل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    522
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بدون
    انا بنتظر الى بكره الظهر
    نسمع رأي القائدات لان يهمني رأيهم مع اني مادري ليه تغير رايهم فجأه من الحماس الى عدم الرغبه في الطلعه
    لاتقولون اي عدد اللي متحمس متحمس
    واذا ماجاني خبر منهم الظهر راح انشر بالتويتر انو التجمع مثل ماهو بالقصر ولو صار شي تتجهون للخدمه المدنيه مع االتغطيه الصحفيه
    اوكي؟؟
     
  7. قرررب ان شاء الله تعيني

    قرررب ان شاء الله تعيني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    893
    0
    0
    ‏2011-11-09
    ..
    نعم الرأي يعلم الله كم اتمنى لو كنت معااكم
     
  8. حلمي المنتظر

    حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

    2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    استشيروا اللجنة
     
  9. بنت العدواااني

    بنت العدواااني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    442
    0
    0
    ‏2012-02-01
    معلمه
    يابنات الخبر ممكن صحيح ان هيلاري جايه طيب اتفقوووووا امكم تطلعون على طووول عند الحميدي وجسوا نبضه وشوفوا اش بيقوووول وام نووووودي اكدت بالمنتدى انه فعلا هيلاري بتجي فصعب روحتكم هناك.......اجلوها الجمعه الجايه .......
     
  10. كوكو شانل

    كوكو شانل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    522
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بدون
    طيب واذا اللجنه مضحوك عليهم ناكلها كلنا؟؟؟
    للاسف انهم مصدقين وواثقيين ثقه عميااااااااااء
    وررررربي لو هو صدق كان انشروه بالصحف الرسميه مثل خبر تثبيت البديلات
    اصحوووووووو
     
  11. كوكو شانل

    كوكو شانل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    522
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بدون
    لاااا مو ماجلين
    الطلعه السبت للقصر
    واذا شرفت الحلوه تتحول للخدمه
     
  12. ماتهنيت بحياتي

    ماتهنيت بحياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    73
    0
    0
    ‏2012-03-19
    عاطلة
    مانبي ناجل الطلعه بعدها بيجي الوزير الفلاني من الديره الفلانيه نبي خطة بديله وكلام سليم الطلعه بنطلعها ان شاء الله واذا الاعداد شوي بسيطه بنقول للوزير الي محتاجين الوظيفه وتعبانين عشانها جوك والبقيه مالنا شغل فيهم ادري بتقولون انانيه بس والله وش نسوي لنا اسبوع نحث فيكم نقول تعالو ارسلو احد من طرفكم هاذي حقوقكم تحسبون اهالينا على كيفنا والله انهم طلعو عيني عشان يوافقون نطلع وانا طالعه من مكة وجايه للرياض عشان التجمع الي تقول ماتقدر ترسل اي احد من طرفها وباسمها ولا بنطالب بحصر بالي حضرو ورفع اسمائهم بس والوزارة بتوافق عشان العدد قليل وكلن واختياره
     
  13. كوكو شانل

    كوكو شانل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    522
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بدون
    ورررربي مو لازم العدد كثيير
    يكفي تغطيه اعلاميه وينتشر بكل مكان

    ولو في عدد كثير ومافي تغطيه ماراح ينتشر
    رايحين حرب احنا لازم عدد كثير؟؟؟

    اهم شي التغطيه الاعلاميه ونشر خبر تجمعنا وخلاااص
     
  14. Magda

    Magda تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2012-03-11
    معلمة
    والله فعلا عدد اللي بيطلعون مره قليل بنات وش رائكم نقول لبنات دبلوم الكلية المتوسطة يجون

    على شان يكثرون العدد وكلا يطالب بحقه والمثل يقول قوم تعاونو ماذلو​
     
  15. كوكو شانل

    كوكو شانل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    522
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بدون
    وش دراك انو قليل
    عامله احصائيه انتي؟؟
    لاتخاافييين في بنااااات كثييييير متحمسااات
    وقضيتنا احنا لحالنا مانبي تشتت مطالب
     
  16. Magda

    Magda تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2012-03-11
    معلمة
    الا لازم خلينا واقعين قد شفتي احد من اللي انحلت قضاياهم عددهم اقل من20

    اللي شفناهم عددهم اكثر من 100
     
  17. ماتهنيت بحياتي

    ماتهنيت بحياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    73
    0
    0
    ‏2012-03-19
    عاطلة
    تدرون ؟
    والله مالومهم ماخذين حقنا عارفين ان احنا حريم ماعندنا كلمه وحده ولا قلبنا واحد كل عشر ثواني هرجه وكلمه جديده عشان كذا مصي حمر مافيه وظيفة الوظائف للواسطات والدفيعه والي يطالبون بحقهم اما الي تسكت وتمثل دور الضعيفه خلوها تجلس محلها

    انا ابي اعرف انتم وش تحسون فيه ؟ ليه مو الكل يقوم ويجيب كل حريم بيته ويروح تراها كم ساعه ونرجع ابي افهم واحنا طالبين العمر كله ؟ اكسرو حاجز الخوف الي عندكم مع اهاليكم يالله وروني الهمه وخلو عني الخوف والتردد ترا اعماركم طاااااااااااارت وشبابكم طار قومو حسو
     
  18. Magda

    Magda تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2012-03-11
    معلمة
    الله يهدينا واياك شكلك معصبة
    بعدين وينهم ما شفنا الا بس 13 وحده هنا بتقولين في المنتديات وتويتر وانا اقولك اغلب الحضور هنا فقط واسئلي اللجنة هم اخبر ​
     
  19. كوكو شانل

    كوكو شانل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    522
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بدون
    مو معصبه ياقلبي
    بسسسس جد تنرفزووووون
    شدعوه 100 بنحارب

    هو بسس ايصال صوت

    تجمع+اعلام=بينتشرررررر
     
  20. Magda

    Magda تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2012-03-11
    معلمة
    انت تخيلي شكلك مع 10 بنات و شكلك مع 100 بنت

    اكيد مع 100 بنت افضل والمسئول بعد راح يهتم للي عددهم كثير ​