اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

لمعلمات التعهد سؤال والاجابه عليه

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة نواف العقيل, بتاريخ ‏2012-03-31.

1. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    اليوم باشروا جميع موظفات المعاهد الوظائف الاداريه طبعا كلهم داخل المدن ماشالله تبارك الله وكل وحده بنفس المكان الى تبيه

وامس اعلنوا تثبيت جميع البديلات داخل المدينه علما بان بعض البديلات مالهم الاشهر بدوامهم طبعا كلهم قرابة الفهيد والحميدي وبن معمر واصدقاء مقربين للوزير ولا اسمع صوت معلمة تعهد والى ترفع صوتها بنكسر راسها هذا ظلم وزارة التربيه الى عجبها عجبها والى مو عاجبها تفصل وترجع لاهلها ليه تطلبون تجيون مكان البديلات صاحين انتم الله يشفيكم تبون قرابة الفهيد والحميدي وخواتهم وبنات عمهم هذا اذا ماكان فيه زوجاتهم يروحون برى المدن والمتعهدات يجون جوى المدينه ( مصطلح المتعهدات او المتعهدين في الشركات يعني مقاولين ) يعني ينقلون البنات البديلات المدللات خارج المدينه ويجيبون المقاولين افاااااااااا والله حاله:dunno:

وبكره نبيى نعين بناتنا الجدد طبعا كلهم مايدرون ايش السالفه بس عناد في هذولاء المقاولين معلمات التعهد نبي نخليهم في المدن ومعلمات التعهد محتاجينهم في البران

مو كفايه اعطيناهم المستوى الخامس من بداية عملهم والله ثم والله انا لنطلعه من ظهورهم هالمستوى الخامس

مقاول وياخذ المستوى الخامس والله حاله:dunno:

سؤالى من الظالم الاكثر هل هو بشار الاسد تجاه الشعب السوري الله يرفع عنهم

ام وزارة التربيه والتعليم تجاه معلمات التعهد

ام جميعهم مثل بعض ارجو الاجابه

2. القلب النابض

القلب النابض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

254
    0
    0
    ‏2012-01-30
    معلم
    الاخ نواف ي اخي خاف الله لعبت علينا وعلى معلمات التعهد والله انك مريض الله يشفيك خليك بنفسك الله يهديك

3. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    اقول خلك بنبض قلبك انت يا رقيق المشاعر مسويلي فيها خالد عبد الرحمن والله يشفيني ويشفيك امين يارب

4. ياجدة عجزت أوصلك

ياجدة عجزت أوصلك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,189
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    والله النفسية تعبانه بالمرررررررررررره
    والاسبوع هذا اليوم فيه احسه بالسنة وانا انتظر اجتماع الوزير مع الفهيد
    الله يسعدك يانواف يكفي والله مو ناقصين
    وتاكد لو ربي رايد لنا رزق راح ناخذه لو انه بفم الاسد
    بس خلي ايمانك بالله قوي

5. منتديات

منتديات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

20
    0
    0
    ‏2012-01-14
    معلمه
    الله يعطينا خير النقل ويكفينا شروا

6. محمد ابو السعد

محمد ابو السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

467
    0
    0
    ‏2012-02-26
    معلم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    زوجتي نقلت داخل نطاق الادارة
    خلال الحركة الاخيرة
    والله كم انا مشتاق لاولادي وزوجتي
    حسبي الله على من حرمها النقل الخارجي

7. ارجوان1

ارجوان1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

326
    0
    0
    ‏2011-11-30
    معلمه
    حسبي الله ونعم الوكيل

8. يا صبر أيوب

يا صبر أيوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

210
    0
    0
    ‏2012-03-14
    معلم
    صورتك كانت حلوة يا نواف:r3:

بس الصدق
    الدنيا
    كلها بواسطات
    والرزق بيد الله عز وجل

9. همس المدينه

همس المدينه عضوية تميّز عضو مميز

1,081
    0
    0
    ‏2011-02-11
    معلمه
    وش تبينا نسوي يانواف الملك رحنا له بدال المره مرتين والوزاره رحنا لها كم مره حفظونا من كثر مانروح لهم
    وش نسوي بعد اكثر
    بننتظر هالاسبوعين لعل وعسي يكون فيه حل لمعلمات التعهد وبعدها نشوف وش بيصير فينا

والله انا تعبنا ونفسياتنا دمار

الله يسرها من عنده

10. سائدة

سائدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    0
    ‏2012-04-01
    معلمة
    ـ
    .

أخي الكريم , بعيدا عن التشنج في حديثك إلا أني أعتبره صحي وجدا خصوصا في بلد لا تكون منطلقاته وفق أنظمة سليمة بل قرارات مؤقتة وفجائية ... والساكت عن حقه شيطان أخرس لا نريد سوى تقديم تظلم لبناء بنود وأنظمة تكفل العدالة لكل متقدمة سواء في التعيين أو النقل , حتى لا تتكاثف هذه المظالم .
    لكن هناك لابد مستفيد من كل هذا التعتيم وهذه الضبابية في الأنظمة ولا أحد ينكر أن أكثر المستفيدين هم منسوبي هذه الوزارة , فالتعاميم والبيانات التي تخص الوزارة هم أول ناس قبل النشر يطلعون عليه مما يؤدي لإستغلالهم الإستغلال التام لها لحسابهم وحساب من يعنيهم وهذه الأنظمة الفاسدة المسيرة هي التي تؤدي لكل هذا اللغط والشجب والعويل !

ولكن خفف من حدتك وحاول ان تفكر وفق السبل المتاحة اليوم مواقع التواصل الإجتماعية كالتويتر والفيس بوك قد توفر علينا التواصل مع المسؤول ووصول صوتنا جميعا , وإنشاؤها بحاجة لفرد يقود الجميع , فالمبادئ وسط الجماعة حتى يتم تأسيسها يجب لها من سائس يسوسها , فكن هذا القائد .

.

11. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    وش نسوي كل شى سويناه الملك ورحنا والوزاره سبحان الله احسهم كارهين معلمات التعهد بالذات انا كنت اسمع بالظلم والحمد لله ما كنت اتوقع اني اشوفه بحياتي خصوصا في هالبلاد كيف يكون لبديله تثبت مكان معلمه رسميه وش يقولون اوامر ملكيه لو كان هناك انسان مؤمن ويخاف من الله ورجال ويواجه الرجال خليه يظهر امام الاعلام ويقول انه الامر الملكي يقول وظيفيا ومكانيا اصلا الفهيد بحلقة داوود قال كذا بنحرك البديلات لو نقلنا معلمات التعهد بس شوفوا الظلم لحد فين كل معلمات السعوديه تغربوا الا هالبديلات ومو حسد بس ظلم لانه اباءهم واهلهم مسؤليين سوينا كل شى حتى تخيلوا عرضت نفسي لخدمه جميع معلمات التعهد لان زوجتي معلمة تعهد ولم يقوم بتوكيلي سوى 4معلمات تعهد ووزارة العدل ترفض النظر القضيه طا لما ان هناك اقل من 30 وكاله اخرتها يجي اخينا في الله الرومنسي القلب النابض بالنفاق واختنا فجر المدينه وياليت لم تختار اسم المدينه فهو ارقى من كلام كثير تحدثت فيه وغيرها الكثير ولا يشكرون ويقولون انت كذاب ولا اتشرف اصلا بوجهة نظرهم مهما كانت ولن تؤثر واتمنى ان اكون كذاب في خبر ان النقل فقط 1430 وعلى غير الرغبه الاولى فهذا مثل ما وصلني تماما فانا زوجتى من 1431انا لم اكن اتمنى الدخول لهذا المنتدى ولم اعرفه سوى من الظلم ومن وزارة التربيه لتعليم النفاق والظلم اسال الله العظيم انا ينقل جميع معلمات التعهد بدون استثناء وكل من ظلمنى اسال الله العظيم ان يحرمه عافيته يارب

12. سائدة

سائدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    0
    ‏2012-04-01
    معلمة
    ,

هذا التشنج غريب , أنت رجل وعليك التوازن أمام المشكلات وحلها بالمنطق والعقل بعيدا عن العواطف .
    علينا التروي في حل هذه القضية , أنا أيضاً من الدفعة لعام الـــ 1431هــ وقد عانينا حتى وجدنا وظائف لنا والآن قضية أخرى هي قضية النقل وما يصاحبها من زوابع , فعلينا أن نتبع الطرق المنوطة بنا فالتويتر والفيس قلب رؤساء أليس يستطيع أن يغير من أحكام جائرة كهذه لذا علينا التحرك بسرعة لفتح حسابات بها ونصوت لهذه القضية .

,

13. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    يا اختىا مو متشنجين ولسع باقى على التشنج وانا معاكم في كل شى حاولنا بكل شى وراح احاول بس ما هم شايفين معلمات التعهد شى هذا بالعربي ومدري يبونا نحرق انفسنا يعنى مثلا مثل الى بتونس ونسوي فتنه الله يفتنهم

14. مكنونات

مكنونات قلم مميز عضو مميز

4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    نواف العقيل

أكثروا من الاستغفار ... وأسأل الله ان يفرج عننا وعن زوجتك....

15. مكنونات

4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    وبعدين لو تفكر كل شيء مقدر ومكتوب على ايش نحرص....
    المهم ... ان الله يرزقنا الخيرة الطيبة

16. مكنونات

4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    أنا لي سنتين في الجنوب في غربة وساكنة مع معلمات في الامواه ما اعرفهم
    وبنتي عمرها سنتين بجدة

اسبوعيا اسافر من الجنوب للغربية عشانها

17. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    الله ينقل جميع معلمات التعهد اللهم امين والله ما عاد ننام الليل شايلين هم اولادنا والله لو يوفق من كان السبب

18. معلمه1431

معلمه1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

55
    0
    0
    ‏2012-04-01
    معلمه
    لا حوول ولا قوة الا بالله ...
    وربي شر البلية مايضحك انا نفسي اعرف وين المشكله لو فتحوا النقل ونقلنا اكيد في معلمات يرغبون في اماكننا من المتعينات الجدد كيف نصير معلمات مربيات اجيال واحنا محبطات حزينات لبعد الاهل والزوج استغفر الله ايش نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل يارب ياكريم فرج همومنا واعطينا خير هذا النقل واكفينا شره

19. يا صبر أيوب

يا صبر أيوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

210
    0
    0
    ‏2012-03-14
    معلم
    انا زوجتي من معلمات 1431
    ورحت وجيت وتعبت لكن
    اقول حسبنا الله ونعم الوكيل
    يكفي يكفي يكفي
    يكفي حوادث يكفي هدر لاموال الدولة يكفي هدر لمخرجات التعليم يكفي