اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الصلاه على الميت الغائب

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة منصور ابوباسل, بتاريخ ‏2012-03-31.


  1. منصور ابوباسل

    منصور ابوباسل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2012-01-16
    معلم
    مرت سنين تلتها سنين وحالنا مابه جديد من عام 1417 والوزاره تبيع علينا الوهم صباح كل يوم مره يقولوا عام المعلم وفيه اشياء ماكنتام تحلمون فيها يا معشر المعلمين ومره يصبحونا بمقولة قرب حل القضيه وللأسف اللي تغير لون اقلام الوزير فقط لا غير..

    مافيه طريق الا وجيناه القضاء ومكاتب المحاماه ومقابلات وزراء وكبار مسئولين في البلد وصول القضيه لكبار العلماء والمشايخ حتى القنوات الفضائيه غطت القضيه والنتيجه ماعندك احد.
    حتى الصحافه حركت مبيعاتها على حساب الكذب علينا والمشكله انا على مدار اكثر من 15سنه ماحفظنا الدرس في كل يوم نصدق خبر ومشهد جديد من اوبريت (الكذب على المعلمين).

    نصيحه الى كل معلم ومعلمه ممن سلبت حقوقهم ان يؤدون صلاة الغائب على القضية التي ماتت بعد ان فقدت دون ان نراها.
     
  2. االكاسر

    االكاسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    56
    0
    0
    ‏2012-01-22
    معلم
    والله العظيم لو كنت مشرف لاثبت موضوعك

    جبتها على الجرح

    الامور انتهت خلاص
     
  3. الجهني-

    الجهني- تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2011-06-01
    معلم
    لالم تنتهي ابعثوا الامل في نفوس المعلمين ولاكن اعتقد ان هذا العبارات تطيب لمسؤلي الوزارة لكي تثبط المعلمين عن المطالبة ببعض حقوقهم ان لم يكونا من مسؤلي الوزارة
     
  4. منصور ابوباسل

    منصور ابوباسل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2012-01-16
    معلم
    االكاسر ...اشكرك على التفاعل.

    الجهني...والله ياخوك الألم ذبحنا طوال هذي السنين والمثل يقول ليال العيد تبان من عصاريها فكيف ونحن قد هرمنا.