اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


خبر مهم عن الفروقات شخص موثوق

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة L.D.28, بتاريخ ‏2009-01-25.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. L.D.28

    L.D.28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2008-12-19
    لا تقولوا مصادرك شخص أثق فيه (********)

    الخبر يقول لا يوجد فروقات للمعلمين

    السبب لأنه باب لموظفي الدوله للمطالبه بالفروقات وتكلف الدوله أضعاف فروقات المعلمين

    وقلنا مكرمة ملكية ممكن تجي ,قال المكرمة الملكية شاملة لجميع موظفي الدوله لأنهم سواسية

    هذا ما لدي المعذرة ليس إحباطاً وإنما تقبل الواقع وعدم التمني ثم تفقدة إنها مصيبة لأي شخص

    كما قلت هذا ما وصلني منه شخصياً , بحكم علاقة أخي معه
     
  2. الأستاذ تحسين

    الأستاذ تحسين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    110
    0
    0
    ‏2009-01-11
    يا رجال .. أهمـ شي الدرجة المستحقة وبركة !! ..
     
  3. مرقووووق

    مرقووووق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2008-11-26
    معلم
    ما زلنا متفائلين رغم كل ما يقال :)

    تفائلوا بالخير تجدوه

    تحياتي لك
     
  4. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    قد يكون ولكن القضا موجود ..


    سوف نطالب بها ولان نسكت ..
     
  5. السااااري

    السااااري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,354
    0
    0
    ‏2008-10-15
    معلم
    الله مامن الحكي

    مرة واحد يقول فيه

    ومرة واحد يقول مافيه

    مسخرة
     
  6. المهااااجر

    المهااااجر تربوي عضو ملتقى المعلمين

    160
    0
    16
    ‏2009-01-19
    يااااااااااااااااارجل

    انادوبي الحين قفلت السماعه من شخص موثوق يقولي ان فيه فروقات

    وش رايك ؟؟؟!!!!!!!!!11
     
  7. ابوالوليد&&&

    ابوالوليد&&& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2009-01-15
    معلم
    والله ماعندك إلا الدجه إنت وخويك
    ويازينك ساكت
    [align=center][/align] بإذن الله غداً بتسمع خبر يقهر الحساااااااااااااااااااااااد
     
  8. ابو اريام

    ابو اريام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    284
    0
    0
    ‏2009-01-11
    هذي حق من حقوقنا
    وحتى لو ماجات
    ما راح نسكت
    والمثل يقول:
    ما ضاع حق وراه مطالب
     
  9. xzxzxz

    xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,026
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    بدا الرمي واحد من هنا واحد من هنا ويالله !! ياناس أركدوا لمن الله يسهل الأمور , والله ما صارت>>>> واحد معصب ...
     
  10. ابوالبنات

    ابوالبنات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,258
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    هذا حق وسوف نأخذه بإذن الله تعالى إن باللجنة الوزاريه وإن بالقضاء
    فلايهمك مصدرك الموثوق
     
  11. معلم المعلمين

    معلم المعلمين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    105
    0
    0
    ‏2009-01-11
    احساسي يقول أنه ما هوب مدرس بس ربما أن ................. دفعه للكتابة والله يكفينا شر كل حاسد
     
  12. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    تجي الدرجة
    والفروقات ستكون مضمونة طال الزمن أو قصر
     
  13. بندر 1978

    بندر 1978 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    236
    0
    0
    ‏2008-10-02
    اخي الكريم ملينا من الاخبار الموثوقه ولا تنسى انك تتعامل مع فئة راقية من المعلمين والمعلمات يعني بالاصح ( ماعندك سالفه انت والي قالك الخبر مع كامل احترامي لمن يقراء الموضوع من اخواني المعلمين والمعلمات )
     
  14. مدرس انجليزي

    مدرس انجليزي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    259
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم
    قم بس قم


    شكلك عريف في قوى الامن الخاص
    (تركي البيشي ) على قولة لورانس
     
  15. ابوالوليد&&&

    ابوالوليد&&& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2009-01-15
    معلم
    الله كريم ولا يضيع عباده
     
  16. ابو حديجان

    ابو حديجان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    49
    0
    0
    ‏2008-06-12
    مدرسجي
    حتى لو ماجت ماحنا ساكتين
    ومثلماقلت لو نستغل المعلمات قضيتهم اكبر وبيرتفع الصوت
    اما مسألت كل واحد يجي يحبطنا فتكفووون ياالربع فكونا منهالكلام
     
  17. دندش

    دندش <p><font color="#0000FF">نسأل الله أن يجعل قبرك رو عضو مميز

    624
    0
    0
    ‏2009-01-15
    واللة جات ولا ماجات انا لدي قناعة تامة فيما يختاره الله ربما نحن احوج لهذه الحقوق وكبير اجرها يوم الدين ففك الزنقات في الاخرة اولى



    ولاانسى ان ادعوا لكل من ساهم في حل قضيتنا على راسهم ابو رغد يجعل ربي يخليله امه ويبارك له في نفسه وماله وولده



    وكل من كان سبب في حرمان المعلمين والمعلمات حقوقهم وكان سبب في عدم ايصال الصورة على حقيقتها لابونا ابومتعب ادعو عليه
    يجعل ربي يحرمك الراحة في الداريين
     
  18. مهندس كبير

    مهندس كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    122
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    فيه فروقات

    مافي فروقات

    فيه مافي فيه مافي فيه مافي

    ان اخذنا حقنا فالحمد والشكر لله ثم لابو متعب

    واذا لم ناخذ حقوقنا كاملة
    راح اتكلم بس مو الحين حتى ينزل القرار
    ويمكن كلامي يكون نتيجة صدمة كبيره بالخبر
    واكيد ماراح يعجب الكل وهذي الصراحة
     
  19. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    [align=center]
    مايضيع حق وراه مطالب!!
    [/align]
     
  20. السااااري

    السااااري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,354
    0
    0
    ‏2008-10-15
    معلم
    الله المستعان

    نتمنى من الإدارة إغلاق الموضوع لأن الردود بدأت تأخذ مسار آخر
     
حالة الموضوع:
مغلق