اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بنات اقتصاد منزلى وتربية الفنية اسدحو

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ام رافد, بتاريخ ‏2012-04-02.

1. ام رافد

ام رافد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

713
    0
    0
    ‏2011-06-07
    بدسله ليسة على راس العمل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاو افدكم علما بئنى دقيت اليوم على الوزارة اسئل عن نقاطى والحمدللة نقاطى 82 طيب قلىبس تخصص الاقصاد مو مرغوب مكتوب عند اسمى غير مرغوب انا:crazy:انم فجعت قلت كيف وانا قديمة 12 سنة وبعدين تربوية وفى كثير اقصاد ترشحو قال ه\ا الى عندى بنات الاقصاد نبى حل موكان فى جدول احتياج الطائف مكة القصيم حائل المهم شوفو معى حل ارجوكم مقهورة لاحافز ولاجدارة بنات الاقتصاد المنزلى والتربية الفنية اش الحل:no:الحمدلله واللة اكبر وحسبى الله ونعم الوكيل

2. بديلة مغبرة

بديلة مغبرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

62
    0
    0
    ‏2012-03-22
    ربة منزل
    ليش أخذونا من البداية بديلات إذا مو مرغوب

3. مشاعل22

مشاعل22 تربوي عضو ملتقى المعلمين

515
    0
    16
    ‏2011-12-24
    كانت بديله
    من قال لو مو مرغوب مانزل له احتياج وخاصه اقصاد منزلي عام والكل يعرف هذا الشي مو اي احد اختي انصدق كلامه

4. ام رافد

ام رافد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

713
    0
    0
    ‏2011-06-07
    بدسله ليسة على راس العمل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكر كل من ردت على المهم انا تخصصى اقتصاد عام ومكتوب الوثيقةاقتصاد منزلى والتربية الفنية لانى اخردفعة بعدها جاة التخصص متخرجة1420 وتربوية بكالوريوس نقاطى كويسة كاتبة 040 رغبة يعنى لية مكتوب عند اسمى التخصص غير مرغوب :icon28:طيب انا من وين كتبت الرعبات من راسى مثلا من جدول الاحتياج قالى الموظف دقى على التوظيف ادق محد يرد ابى حل تكفووون :no:

5. اسية

اسية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

342
    0
    0
    ‏2012-03-16
    وظيفة تعليمية
    والله ماهو بس انتى المضلومة فية ناس اشد منك ضلم لكن ماتعلمين فية ناس تنطبق عليهم شروط المفاضلة ولاكان اصلا لهم تقديم فى جدارة

6. ام جوري2

ام جوري2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

448
    0
    0
    ‏2011-06-04
    مدرسه بديله
    الله يرزقنا من واسع فضله

ماعندنااااا واسطه يااااااام رافددددددددددد والاكاااااان اول المترشحات احناااااا

لاكن رزقي بيدربي وبيتيسرررررررررررر ياماااااا ناس ترشحت تقديرهاااا مقبول