اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


خادم الحرمين لـ 14 وزير:تظلمات المواطنين وشكاواهم يشير إلى قصور كبير في أداء بعض الجهات ال

الموضوع في 'ملتقى الدراسات العُليا' بواسطة لا أدري, بتاريخ ‏2012-04-02.


  1. لا أدري

    لا أدري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    24
    0
    0
    ‏2011-01-11
    معلم
    قال خادم الحرمين الشريفين في خطاب وجهه ولي العهد وزير الداخلية بنسخة لـ 14 وزارة ان شكاوي وتظلمات الموطنين التي تنشر في وسائل الاعلام تشير الى وجود قصور كبير في أداء بعض الجهات الحكومية، وبالذات الخدمية منها في تلبية احتياجات المواطنين والإجابة على استفساراتهم وشكاواهم، أو تقديم تفسير مقنع لقصور بعض تلك الخدمات.

    واشار خادم الحرمين في نص التوجيه الذي نشرته جريدة عكاظ الى ان هذا التقصير يحدث بالرغم على تأكيده المستمر على العمل لرفع مستوى ما تقدمه الجهات الحكومية للمواطنين من خدمات.

    وشدد خادم الحرمين الشريفين على كافة الجهات الحكومية والقطاعات المراسلة على ضرورة الحرص على تطوير الخدمات التابعة لها وتقديمها لكل محتاج من المواطنين، والتعامل بشكل جاد وفوري مع التظلمات والشكاوى التي يقدمها المواطنون لتلك الجهات، وتلافي أي تقصير في خدمة المواطن.

    يذكر أن الوزارات التي خاطبها التوجيه الملكي هي التربية والتعليم، الشؤون البلدية والقروية، الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، التعليم العالي، الزراعة، النقل، الاتصالات وتقنية المعلومات، المياه والكهرباء، الشؤون الاجتماعية، الصحة، العمل، الإسكان، الخدمة المدنية، والتجارة والصناعة.

    http://burnews.com/news-action-show-id-36273.htm
     
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    الله يصلح الحال