Maroom

Maroom

راتبي وراتب فرد بالدفاع المدني __ لا تستغرب سوا سوا

عابد الحرمين

عضوية تميّز
عضو مميز
ماشاء الله
اللهم لاحسد
عاد خلونا شوي واقعيين
الدفاع المدني يعني اغلب شغلهم مع النيران وحرارتها الله ينجينا وجميع المسلمين من نار جهنم
يستحقون بصراحه عند طبيعة العمل مع المخاطر ارى انه مالها اهميه شهادة ثانوي او جامعه لانه نوع الشهاده ما راح ترد عنكم خطر الموت !

صح انا معكم نبي فروقاتنا وقهر انه مسلوب من راتبي 3773 ريال شهريا وفروقاتي شارفت على نص مليون
لكن ارى ان موظفي الدفاع المدني يستحقون رواتبهم ويستحقون يكونون اعلى من رواتبنا حتى لو كانوا بدون شهادات

المقارنة وانا خوك ليس دافعها الحسد وانما للمثال فقط وتبيين الظلم مع فارق الدرجة العلمية بين المعلم والجندي . ثانيا رواتب اغلب موظفي الدولة فيها بدلات الا المعلمين ماعندنا الا بدل النقل
راتب جندي في البحث اعلى من راتب المعلم
هي سياسة خبيثة من زمان وكشف هذه السياسية العساف عليه من الله مايستحق عندما قال في هدر للمال في رواتب المعلمين

arto

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يارجل والله سيندمون على حربهم ضد المعلم .. والدليل انظر من حولك مخرجات التعليم الضعيفه

وتدني العقليه لدى معظم الشباب للاسف .. اهتمامات تفحيط سرقات تجمعات مباريات الخ الخ .. بدل من

ان يكون الاهتمام الدين والعلم وخدمة الوطن والنهوض به .. وستثبت الايام ان المعلم هو اللبنه الاولى في بناء

اي مجتمع بالعالم .​

ابوفواد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
قريب لي رئيس رقبا امن يستلم 20 الف حسب كلامه
والله العظيم شهادته سادسة ابتدائي

almozafat

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الجبن الذي لحق المعلمين والمعلمات هو السبب فكيف لحثالة في الوزارة ان تأخذ حقوق المعلمين والمعلمات مادية ومعنوية لا لانامت اعين الجبناء

أعلى