اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ليعلم المسؤلون اننا لن نسكت عن حقنا ..تحملوا ماتزرعونه فينا ستحصدونه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة شموخ السعودية, بتاريخ ‏2012-04-03.

1. شموخ السعودية

شموخ السعودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عمتم مساءً اخواتي الفاضلات..لاحول ولاقوة الا بالله الله يجبرمصابنا وينصرنا .. وددت ان اقترح عليكم وجهة نظري الشخصيه من خلال موضوعي هذا لكن قبل ان اطرحها..اود ان اتطرق لما حدث الحقيقة غضبت كثيراً بعدما قراءت موضوع توت وماحدث لهن من ظلم وقهر واحسست بحرقة الظلم والبهتان الذي تشعربه هي ومن كان معها بالميدان لانني مررت بنفس الموقف انا وغيري تجمعنا ووقفنا تحت لهيب الشمس وخاطرنا وتحدينا للمطالبه بحقنا لنجد الصحف الرسميه تنشر عنا اخبار مغلوطه بعد ذلك ... ارى ان
    افضل حل لمهاجمة الصحيفة والفهيد بطريقة تجعلهم يعرفون اننا لن نسكت وان الله حق ..هي اولا:- على حساب الصحيفة بتويتر نكثف الهجوم والتشهير مع الادله ان ماينشرغير صحيح.. ثم ننشره بكل ارجاء تويتر ...مو غريبه عليهم اخفاء الحقائق .. صحيفة الوطن ماقصرت ايضا نشرت عن تجمعنا السابق اخبار مغلوطه قمة الفساد الاعلامي وعدم المصداقيه في نقل الاخبار... ثانيا:- لايوجد حل مع الصحف الرسمية المخادعه الا اننا ننضم تجمع حاشد عند وزارة الاعلام ونشتكي الصحف الرسميه كا صحيفة الوطن وعكاظ وناخذ حقنا منهم لعدم انصافهم لنا باخبار صحيحه تخدم وضعنا..ولمحاولتهم اخفاء اصواتنا ومساندة الوزارت المعنيه بقضيتنا لاغراض لاتصب في مصلحتنا بلمصلحة اصحاب القرار وان لم تستطعن فلابد ان نرسل لوزيرالاعلام شكوى باننا ظلمنا من صحف رسمية وان لم ينصفنا سنتوجه للملك عبدالله ...ثالثاً:- ليعلم المسؤلين اننا لن نسكت ..الوعد المره الجايه عند مليكنا الحاني ملك الانسانيه والعدل الملك عبدالله.. الله يطول بعمره ويجعله لنا ذخر ونحن على قناعه انه لن يسمح بظلم بناته بنات الوطن الى هذا الحد والصحف الرسميه المسانده للظلم بنشوف وش راح تسوي ساعتها ....والسلام خير ختام

2. بديلة راحت عليها

بديلة راحت عليها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

849
    0
    0
    ‏2011-12-28
    انتظر الاعانة

الله ينصرنا على من ظلمنا وحسبي الله ونعم

الوكيل

3. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    يا اختي الصحفيه مالها دخل الصحيفه يعني الاداره هي من تلاعبت بالخبر و غيرت كلام الصحفيه اللي طلعت معهم ... وهذا هو نص كلام الصحفيه نقلا عن ام نودي ......

هذا نص رسالة الصحفيه امس

ارسلت الخبر للصحيفه وراح ينزل بكره وراح ينزل كما حصل بالضبط اذا ما عدلت عليه ادارة الصحيفه

وانا الان قاعده اشتغل عشانكم مع موضوع مهم جدآ مع لجنة الفساد واحتاج بينات تثبت التلاعب والفساد غير اللي عندي

4. شموخ السعودية

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    وينكم يابنات وين ردودكم البناءه في سبيل القضية !! اختي العزيزة يامن ظننتي انني اقصد الصحفية واخذتي توضحين شكرا لك ولمشاركتك في خدمة القضية لعلك اخطئتي فهمي اقرائي موضوعي بتمعن لم اهاجم الصحفية التي نقلت الخبر انما هاجمت الصحيفة بكبرها الوطن وعكاظ ان اعلم بالاحداث ولم اكتب موضوعي الا عن علم ودرايه ...اشكر 1500 على موقفها المشرف معي اليوم وباحد مواضيعي ياتراماقضيتك مع اللون الاحمر للعجب !! ...حقيقة يفوق التوقعات سبحان الله اكرر الشكر...اعلمن عزيزاتي البديلات لن تنهض القضية مادام هناك هجوم بين كل بديله والاخرى وتقصد للثائر الشخصي على حساب المصلحه العامه وحال القضية :c1: ..هذا ماكتبته من اول موضوع لي ولليوم مازلت اراه متواجد بينكن ....اتمنى ان تركزوا على المصيبه التي نحن بها وتتركون عنكم محاولة النقد والهجوم والانتقاص من بعضكن لانه لن يعود عليكن اولا الا بالضرر والانتقاص قبل ان يعود على الاخريات ....تحيااتي

5. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    شموخ ارجوك انا احاول تجنب الحوار معك
    موضوعك مكرر ولم يضف اي جديد وانتي قلتي حذفيه بسخرية واستفزاو وانا قفلته فقط
    احتراما لك انتي هنا ماتتحملين مني مشاركة انتي حرة انا مسؤولة عن المكان وتنظيمة واتوقع
    اي مكان في العالم الموضوع المكرر يحذف الى الأرشيف ويبلغ صاحبه برابط وهذا مافعلته
    وضعت لك رابط الخبر عموما انا دخلت لأشارك في موضوعك لكن بما انه هجوم علي انتي
    حرة واي موضوع لك لن ادخله انتي تحاولين تستفزين الكل بأسلوبك لذلك ماحد يتناقش معك
    الأندفاع والحماس ليس هكذا ابدا نحن نعرف مانحن فيه وانا طالبت نكون ايدينا في ايدي بعض
    وسبق ان كان لي معك مزحة وارسلت لك اعتذار ان ازعجتك ويبدو لي وجودي يزعجك في اي مكان
    لكن القضية اكبر من اي نزاع او تعارض ولم افعل الا الواجب فعله ولك حق الأعتراض وابلاغ الأدارة
    فتفضلي مشكورة

6. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    نقطة اخيرة قبل ان اخرج فمستوى الحوار هنا لا يناسبني ولا يليق بي
    لست انا من يوضع له علامة النوم ولست انا من اثأر بشكل شخصي لأنك بكل بساطة
    لم يكن لي يوما معك موقف يستحق الثأر ولن يكون فهاجمي كيفما شئتي هل كل من هنا واعدادهم مئات
    يروني العكس وانتي فقط من تعرفين الحقيقة عجبا لك ولأمرك
    لو كنت من توليتي الأمر صدقيني لخرجت من المكان دون ان اندم
    عليه فأسلوبك مستفز جداجدا لي ولغيري
    والكل قال لك ذلك لكن دون فائدة

7. شموخ السعودية

404
    0
    0
    ‏2012-03-10
    تعلم و تعليم
    شكرا لك هذا مايمكنني قوله على كل هذا الهجوم الغير مبرر !!!