اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حرك هاتفك في جميع الإتجاهات مع Galileo

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2012-04-03.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    حرك هاتفك في جميع الإتجاهات مع Galileo




    [​IMG]



    هذا الملحق كما يظهر بالصورة عبارة عن قاعدة متحركة يتم تركيب الجهاز عليها ويتم التحكم بواسطة أي جهاز iOS آخر وتحريكه في كل الإتجاهات بزاوية 360 درجة فقط المس شاشة جهازك الآخر وحرك اصبعك في أي اتجاه ليتحرك الملحق والهاتف المزود به وكما يمكنك التقاط صور أو تسجيل فيديو وهذا يعطينا المزايا التالية:
    1. محادثة الفيديو: هل سبق وكنت تتحدث إلى أحد الاشخاص وكان يريد القيام لجلب أي شيء أو يقوم بترتيب أمور ما ويقول لك أن تتصل وقت آخر لتستطيع الحديث معه؟ إليك الحل وهو أن يتحرك هذا الشخص بحرية وأنت تتابع حركته عن طريق تحريك الملحق لتشاهده أيضاً. وهذا الأمر مفيد وخاصة إن كنت مغترب وتريد التحدث مع أبنك لكن كما نعلم أن الأطفال لا يمكن أن يظلوا لفترات طويلة في نفس المكان.
    2. مراقبة الأطفال: يمكنك أيضاً أستخدامه لمراقبة حجرة طفلك أثناء نومه أو لعبه.
    3. تصوير أماكن صعبة: استخدم الملحق لالتقاط صور بزوايا صعبة أو أماكن لا يمكنك الوصول إليها بسهولة فمثلاً تريد التقاط صورة لأسفل سيارتك فببساطة أدفع الملحق أسفل السيارة وتحكم به عن بعد والتقط صورك.
    4. تصوير بانوراما: ربما يكون أصعب شيء بتصوير البانوراما هى أنها تتطلب أن تتحرك بزاوية ثابته وتستطيع ذلك عن طريق هذا الملحق.
    [​IMG]


    كما قام مصمموا هذا الملحق بفتح المصدر للمبرمجين “SDK” وهذا يمكنهم من تصميم تطبيقات مستقبلاً تعتمد على هذا الملحق كما أنه مزود ببطارية قابلة للشحن ويمكنك التحكم به عن طريق تطبيق في نظام iOS أو حتى عن طريق صفحة إنترنت وهو يدعم الآي فون 4 و 4S والآي بود تاتش الجيل الرابع. وهناك الكثير من المزايا الأخرى ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي لشرح المزايا:


    يبلغ سعره حالياً 85 دولار إذا قمت بحجزه من صفحته الحالية في موقع kickstarter وبعد ذلك سبصبح متوافر في الأسواق بسعر 130$ فإن كان يعجبك هذا الملحق قم بحجزه الآن وقم بتوفير هذا الفارق في السعر. وسيبدأ المصمم في تصنيعة يوم 21 إبريل الحالي ويتوقع أن يبدأ في شحنه إلي الأشخاص الذين قاموا بالحجز في يونيو القادم إن شاء الله.


    [​IMG]