اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الى جميع البديلات كلام الفهيد م ايطمن

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة الم وامل, بتاريخ ‏2012-04-03.

1. الم وامل

الم وامل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

136
    0
    0
    ‏2011-10-14
    عاطله
    يا بنات الملك ما يصدر قرار كذا لارم يسئل ويشوف رأي الوزارات يعني وزارة الماليه تقدر توفر الفلوس ولا لا ووزارة التعليم تبدي رايها في احقيتهم واكيد وزارة التعليم تسعى لمنسوبيها لاكن الخدمه والماليه لانهم مسئولين عن كل الحهاتومسؤلين عن التوظيف في كل القطاعات فالملك قااهم ادرسوا وضعهم وارفعو لي ما قال ثبتوهم عرفتو يعني القرار الاول والاخير بيدهم والملك مجرد توقيع على اللي يقرونه فهمتو فانا اقول خلونا نتفق طوال الاسبوع الجاي من السبت الى الاربعاء تجمع كبير وفتره طويله وباذن الله البشاير بتهل هذي فرصتنا قبل ما يصدر قرار وبعدين يصير صعب ووالله ما سوينا زي البديلات اللي تثبتو كانو يوميا تجمع واحس دمهم حار الى الان شوفوهم في المنتدى الارق اذا نقص ريال من رواتبهم طلعو يتجمعون ياليتنا زيهم ولكل مجتهد نصيب يله يا مشرفات خلو التجمع طوال التسبوع مافيه وقت يله بسرعه تلفن اعصابنا

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    الي كانو يجتمعون يالغلا هم بديلات لسنا لكن عددهم قليل ومازال على كل هاالقهر الي فيكم
    مازال العدد ماتعدى ال 20 من 15000
    ماادري الأخوات الي يقدرون ايش ينتظرون ماادري؟؟
    لما نتوحد والكل يحس بالخطر وتكون كلمتنا وحدة وبعدونا عن قيادة ترى وربي ماضيعنا الا
    يوم قلنا قيادة وناس تقرر وناس تخرب عليها وضعنا وضيعنا قضيتنا
    الآن نقسمنا فريقين فريق اعلامي الكل يشارك فيه
    وفريق للطلعات وتجمعات هذا أنا مالي فيه يعني لا تنادوني وتقولون تجمع لأني حلفت ماادخل فيه
    موضوع الحصر عندكم والعدد مخزي ولا يحل شي
    الي نقدر نعمله مانقصر فيه لكن القضية ماهي قضية 1والا 2 لازم تجاوب من الكل الي ماتقدر
    تحضر امنا بالله طيب ماتقدر اعلاميا تساعد اخواتها في اي مجال نعم الموجودات ماهم مقصرات
    وربي يشهد لكن ما يجي عددهم 10 وين الباقي طيب تبغون كل شي جاهز جهزناه نسخ لصق
    عناوين وضعناها ارقام وضعناها ايش اكثر ان ماالكل ساعد نبطي تنحل
    وربك كريم

3. شاطىء الأمل

شاطىء الأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

477
    0
    0
    ‏2012-03-27
    معلمه
    الله يبلغش يا اختي مناش ويرزقش باوظيفة الي تتمنيها ...

اختي انا بديلة من 1428 والله ثم والله اتمنى ان اكون معكن في التجمع لكن انا مش من الرياض من الشرقيه وظروفي صعبه شوي ما اقدر أكون معكن لكن ما املكه الا الدعاء لكن ولي

4. الداعية الى الله

الداعية الى الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,070
    0
    0
    ‏2012-03-14
    عاطلة
    كلام بالصميم أختي ألم وأمل ورأي سديد يارب تسعد البنات الي يقدرون يتجمعون والله العظيم لو أقدر أجي لأحضر لكن أنا معكم بالي أقدر عليه وأدعوا لكم بالتوفيق

5. pink sugar

pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    الله يفرحنا بالقريب العاجل

6. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياالغوالي الف مرة قلت الي ماتقدر وربي معذورة انا اخاطب في كلامي من يقدر بس
    الي مايقدرون لهم عذرهم لكن مالهم عذر في الحملة الأعلامية ساهموا فيها وساعدونا