اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


&&الى بنات الرياض ضروري ضروري&&

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ماجستيراويه, بتاريخ ‏2012-04-04.


  1. ماجستيراويه

    ماجستيراويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    516
    0
    0
    ‏2011-05-17
    عاطلة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بنات اللي بالرياض وتقدر ومتأكده تقدر تطلع معي للوزارة تقول انا بطلع مو احاول اللي تقول احاول مابيها ابي بنات جادات بسرعة ضروري والتفاصيل على الخاص

    الموضوع مايحتمل التأجيل وطلعتي قريبه يعني ابي بنات جاهزات معي

    بانتظاركم ياحلوات
     
  2. ماجستيراويه

    ماجستيراويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    516
    0
    0
    ‏2011-05-17
    عاطلة
    رفع

    رفع الله قدرنا
     
  3. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    رفععععع يالله يابنات عشان التثبيت
     
  4. mysticl

    mysticl تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    478
    0
    0
    ‏2012-01-15
    لا
    انا ان شالله <<
     
  5. &ألوان الطيف&

    &ألوان الطيف& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    306
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    بنات الرياض الهمه
     
  6. ماجستيراويه

    ماجستيراويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    516
    0
    0
    ‏2011-05-17
    عاطلة
    يالله يابنات الهمة الهمة

    حطوا يديكم بيدينا

    اللي تبي التثبيت تجي معنا

    اللي بتكرس نفسها ومجهوداتها للتثبيت تجي معنا

    اللي تتحمل وتفعل المستحيل عشات التثبيت تجي معنا

    اللي تقدر تطلع معنا وجااااااهزة تجي معنا



    واخيرا




    اللي لها قدرة على الكتمان والسرية في تحركاتنا تجي معنا
    ماتطلع ولاكلمة ولاطلعة ولاروحه ولاجية
    نبي تحركاتنا سرية لان هجومنا هالمرة يعتمد على المباغته والانقضاض بسرعه والافتراس هههههههه>>> خفت من نفسي
     
  7. اصايل حجازيه

    اصايل حجازيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    544
    0
    0
    ‏2012-03-04
    بديله سابقا
    ياليت تطلعون على الوزارة الماليه و بالتوفيق
     
  8. pink sugar

    pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    اماا انك تخافين من نفسك من زود الحماس خخخخخخخخخخ
    ياليتني بالرياض ولو كنت بالرياض ياليت بعلي يوافق أهئ اهئ حالتي صعبه
    الله يوفقكم ويقويكم
     
  9. Rima

    Rima تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    437
    0
    0
    ‏2012-02-22
    ------
    ياليتي من الرياض
    الله يوفقك
     
  10. ماجستيراويه

    ماجستيراويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    516
    0
    0
    ‏2011-05-17
    عاطلة
    بنات اي تجمع ماراح ينكتب بالمنتدى راح نطلع بمجموعة نعرفها وواثقين منها وعن طريق الجوالات يعني ابدا انتهى زمن الاعلان عن التجمع في النت ولاسباب كبيرة اللي تحب تكون معنا وهذي فرصتها ياليت تبلغني الان ليتم التنسيق بيننا

    اللي بتطلع معنا ابلغها بالجوال قبل الطلعة بيومين عن مكان الطلعه


    نبي عدد

     
  11. اسية

    اسية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    342
    0
    0
    ‏2012-03-16
    وظيفة تعليمية
    والله لواانامن الرياض لداوم عند الباب
     
  12. ماجستيراويه

    ماجستيراويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    516
    0
    0
    ‏2011-05-17
    عاطلة
    بس وحده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





    عسى ماشر
     
  13. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    تعرفين ياماجستراوية حال الأخوات هنا هو نفس المثل الي يقول
    اسمع جعجعه ولا ارى طحيناً
    يبغون يحلونها ويتوظفون لكن مايبغون يتحركون ولا بأقل شي حتى الله المستعان
    بالتوفيق لكم
     
  14. om-faris

    om-faris تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2012-02-20
    بديله
    انا معكم في اي وقت ولاي مكان
    بس عطيني خبر قبل يومين. وابشروووو
     
  15. بديلة منذ مبطي

    بديلة منذ مبطي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,109
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بلا وظيفة
    والله أنا حرمتن صعبت علي حالي من سنة وانا اطلع مع أني مرتبطة بدراسه لكن ذبحني القهر من الي جالسين ومايبون يطلعون
    فإذا والله العدد يسوى بطلع بس بعد الثلاثاء<< تتشرط العمة
    عشان والله علي اختبارن صعيب
    أنا والله متحمسة مع القضية ومن بدايتها كنت اطلع بس ودي الي جالسين ينقرصون مع أذنهم شوي عشان يتركون الاتكال والصعود على اكتاف ومجهود الغير
     
  16. ماجستيراويه

    ماجستيراويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    516
    0
    0
    ‏2011-05-17
    عاطلة
    يابنات الرياض عموما وبنات هالمنتدى خصوصا لااااااااتفششلوني

    داخلة على الله ثم عليكم


    وهذي عباتي رميتها عليكم>>>> بدال الشماغ والعقال وهالحركات ههههههههههههههههههه

    لازم اجمع مايقل عن عشر بنات من هنا


    تكفون نبي نسكر بوابات الوزارة من كثرنا


    نبي نشل حركاتهم


    نبي نكتم انفاسهم


    نبي يسرعون بالقرار



    ولاننسى نبي وحده تكتم تكتم ......
     
  17. بديلة منذ مبطي

    بديلة منذ مبطي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,109
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بلا وظيفة
    انتي قصدك بالكتمان عشان تضغطين على البنات يطلعون؟؟؟؟
     
  18. بديلة منذ مبطي

    بديلة منذ مبطي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,109
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بلا وظيفة
    عزيزتي ماجستيراوية مااقدر ارسل ع الخاص مشاركاتي ماتسمح
     
  19. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    اذا كملت 300 تسمحلك الخاص يابديله يعني باقيلك 30 حاولي اليوم تكملين ال300خخخخخخخ
     
  20. ماجستيراويه

    ماجستيراويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    516
    0
    0
    ‏2011-05-17
    عاطلة
    بديلة شاركي وارسلي رقمك واشرح لك كل شيء اذا انتي بتطلعين