اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الرجل السعودي بين الواقع والمأمول في عالم الرومانسية

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة اللؤلؤ المكنون, بتاريخ ‏2009-01-26.


  1. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    مرحبااا .. لا شويه مرحبا

    مرحبتين

    تدرووون


    مرحبا بعدد الفرووقات للمعلمين والمعلمات :36_7_8[1]:


    ولايسدوووون بعد


    اليوم عندي لكم حكااية حلوة قبل النوم


    يعني اتوقع .. كل تمساح بيمر من هنا ويقراها .. يبي ينام قرير العين .. وهو يشعر بانه ملك الرومانسية .. وجنتل مان زمانه وعصره واوانه :36_1_1[1]:

    بسم الله عليكم ياتماسيحنا .. اسم الله يحسركم من كل عين على سرعة البديهة عندكم .. وعلى رقة الاسلوب .. وعلى كلمات الدلع اللي تمطرون فيها بنات حواء <<<< خايفه تعطيهم عين ودها تبخرهم

    بصراحة ودي اسوي كتاب واسميه

    الرجل السعودي .. بين الواقع والمأمول في عالم الرومانسية :36_3_1[1]:

    من جد مدري وش اقول

    لكن بتركم مع الموضوع يمكن تحسوون باللي انا احسه .. وتعيشوون معي الجو الراااائع اللي عشته بعد ماقريت الموضوع


    تفضلوا




    تقول السالفة


    انه كان فيه واحد شامي عنده سوبر ماركت
    شغال على ما يرام وكان عنده جار سعودي

    قام السعودي وقال له أنا أبي أشتري السوبر ماركت منك .. <<< مسوي يقتنص الفرص

    وقال الشامي موافق !!! <<< فرصة عمره

    واشتراه السعودي <<< لو قالت له زوجته اشتر لنا بيت قال ماعندي فلوس

    ومن يومها وقف شغل السوبر ماركت وما صار فيه زباين <<< الخسارة وراه وراه وين مايروح اللهم ياكااافي

    رجع السعودي سأل الشامي .. عن المشكلة ... <<<< مايعرف يحل مشاكله بنفسه لازم يستعين بصديق .. وياليت صديقه من اهل البلد :36_1_1[1]:

    قال له الشامي هاي بسيطه أنا راح أفرجيك اسلوب الشغل وكيف تكسب الزباين .. <<< اكيد فتح السعودي فمه وعيونه .. ونسى يفتح عقله كالعادة

    دخلت بنت أمورة وسألت عن الشوكولاته ..؟؟
    وقال لها الشامي مو معقول حلوه وبدها حلو <<< ركزوا في الرد

    اشترت بدل الواحد ثنتين

    دخلت وحدة ثانية تبي تفاحة ..؟؟
    قال لها مو معقول تفاحة وتسأل عن التفاح!!! <<< مطلوب تركيز اكثر

    اشترت كرتون كامل

    قال الشامي للسعودي الحين عرفت يالله انت دورك المرّة الجاية فرجيني شطارتك <<< ليته خلاه على بني المرحوم


    دخلت وحدة متينة مرره تسأل عن الحليب..؟؟؟


    قال السعودي مو معقولة







    بقرة وتسأل عن الحليب ؟؟؟؟؟؟؟ <<<< لاتعليق
    :36_11_9[1]:


    لا وكل واحد منكم جااي ونافش الريش ويقول السورية ... واللبنانية .. والمحاذي للبحر المتوسط .. عقب البقرة والحليب .. خلااااص ما اظن احد يبي يفكر فيكم :36_1_1[1]:

    بالله قولوا لي عقب الحركة وش نسوي فيكم ..

    تدرون لو الامر بيدي وش سويت جمعتكم وحرجت عليكم في سوق ابن قاسم .. عشان اشوف منو يبي يرفع سعركم غيرنا ... مير ابلعوا العافية ... وتحمدوا ربكم ان فيه من معطيكم وجه <<<< خربتها بقوووووة :36_7_7[1]:


    تصبحووون على خير ... واحلاااام سعيدة


    :36_1_1[1]:​
     
  2. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ومرحبا فيك .. كثرها مليوون مرة

    تقول المعلومات .. ان المشوار ببينا وبينكم .. مقرط عصا :36_1_1[1]:


    اجل الامر مستعصي .. مافي امل يتعدل :36_1_1[1]:

    قصدك بيطلع زبدة الحليب .. مدري البقرة :36_1_1[1]:

    .. سجين الاحزان ..

    اسعدني مرورك وتعليقك

    :)
     
  3. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    بقرة وتسأل عن الحليب ؟؟؟؟؟؟؟ <<<< لاتعليق


    والله انه فله صدق وش تبينه يقول

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    شخص صريح وشتبينه يقول اجل يقول غزال يبي زبده

    هههههههههههههههههههههههههههههه

    الله يرجه بس والله اني ضحكت عل الفجر والناس نايمين

    مواضيعك تنوم براحه يلولو
     
  4. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    من شابه اخاه فماظلم .. <<<<< وعندك واحد من نفس العينه ووصفووووووه في بداية الطااابور :36_1_1[1]:


    حياااك الزعم .. وعسااه دووووم الضحكة .. على الفجر .. او الظهر او العصر .. او المغرب .. او العشااء .. وطبعا مع مواضيعي :36_1_1[1]:
     
  5. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    متى يحق لكم تتكلمون عن الرومانسيه؟
    اذا توفرت فيك مقومات المراه العصريه
    (رشاقه - نعومه - بشره صافيه - عيون ملونه - شعر اشقر)
    :36_7_7[1]:






    هههههههه:36_1_1[1]:ههههههههه
    يعني سعوديه لان مرادف كلمه سعوديه هو متينه


    مافي حل الا الصبر بما قسمه الله لنا
    وان شاء الله كلنا من اهل الجنه







    هههههههههه:36_1_1[1]:هههههههههههههه
    لو صار هالشي انا واثق راح تدورون ريحة السعودي ما تحصلونه ويجوز تسوون لنا استنساخ
    او تستوردونا من بلاد الشام او المغرب العربي :36_1_12[1]:







    اللؤلؤ المكنون

    يعطيك العافيه​
     
  6. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    اسم الله يحسركم ( من شدة الفرحة على المساكين)
    الله يحرسنا ويحرسكم

    ومن يومها وقف شغل السوبر ماركت وما صار فيه زباين
    العاقل خصيم نفسه ليش وين الزباين اللي كانوا يجيون للشامي؟

    دخلت بنت أمورة وسألت عن الشوكولاته ..؟؟
    وقال لها الشامي مو معقول حلوه وبدها حلو <<< ركزوا في الرد

    اشترت بدل الواحد ثنتين

    دخلت وحدة ثانية تبي تفاحة ..؟؟
    قال لها مو معقول تفاحة وتسأل عن التفاح!!! <<< مطلوب تركيز اكثر

    اشترت كرتون كامل

    قال الشامي للسعودي الحين عرفت يالله انت دورك المرّة الجاية فرجيني شطارتك <<< ليته خلاه على بني المرحوم


    دخلت وحدة متينة مرره تسأل عن الحليب..؟؟؟


    يعني كل الزياين اللي جو فراشات وبقيره؟ لاتعليق

    لؤلؤ شكرا لك لكن مالكم غناه عن تماسيحكم




     
  7. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher



    حلوه بدا حلو من اياهم
    بقره تبي حليب
    من السحالي اللي معنى


    لاهنتي...
    بس من وين تطلع الشغلات ذي
    فتح السعودي فمه وعيونه .. ونسى يفتح عقله كالعادة
     
  8. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ابو زياد .. كيف الحال وانا اختك .. :36_1_39[1]:

    نصيحة لك مني عشان تعيش حياتك مرتاح .. وتشيل الضباب اللي على عيونك .. وتعرف الواقع .. تفرج على برامج عروض التجميل .. وخاصة اللي جهة المحاذي .. لانك راح تشوف وشو الطبيعي وشو الغير طبيعي ؟؟؟ وراح تعرف منو اكثر ناس في العالم يسوون شفط وحقن وقص ولزق :36_1_12[1]:

    وبعدين تعال هنا عشان اعطيك نسخة من كتاب .. الرجل السعودي بين الواقع والمأمول في عالم الرومانسية <<< تبي تكسب فيهم أجر :36_1_1[1]:


    اول شي السوبر ماركت شامي .. يعني مو في السعودية

    ثاني شي وهو الاهم فيه فرق كبير .. بين سعودية متينه .. وبين شامية ومحاذي متينه .. يعني التوزيع يختلف .. :36_1_12[1]:

    لكن المصيبة .. في الاسلوب .. والمصيبة ان المصلحة له .. يعني جاء يبي كحلها عماها

    صح صدقت .. وعشان كذا بقولكم قصة عن الصبر والشكر .. عساه تجيب نتائجها معكم :36_1_12[1]:

    كانت زوجه عمران بن حطان في غايه الجمال وكان هو في غايه القبح<<<< شي طبيعي

    فوقفت مره امام المرآة ... تتامل مفاتنها فجاء ووقف وراءها وظهر معها في المرآة <<< ياشين الثقة العمياء .. وش جايبك ترز عمرك جنبها .. المفروض مايحط في بيته ولامرآية
    وتجلي قبحه الى جانب جمالها ... وقصره الى جانب طولها .. وسواده الى جانب بياضها وبضدها تتبين الاشياء فنظرت في المرآة في نفسها مرة .. واليه مره ثم تنهدت وقالت: انا وانت في الجنه ان شاء الله..
    فقال: بشرك الله بالخير ولكن كيف عرفت؟

    فقالت :لانك رزقت بجمالي فشكرت ولاني رزقت بقبحك فصبرت والشاكر والصابر في الجنه!
    :36_1_1[1]:

    عشان كذا بسمع نصيحتك ابو زياد .. واطلب من الكل الفراشات يسمعوونها .. والله يرزقنا الجنة




    ليه .. هو طلع عند اهل الشامي والمحاذي بئر نفط وانا مدري .. :36_11_9[1]:
    الله يعظم أجرنا بس ..

    لو فعلاً تم عرض السعودي للبيع .. بدون مغريات من سيارة .. وبيت .. وراتب .. او بمعنى اصح بدون بئر نفط ..

    بيصير حاله حال السوبرماكت حق الشامي يوم تركها الشامي <<<< يعني ولازبوووونه راح تدخل السوبر ماركت

    ووقتها ماراح احد يجبر بخاطره .. الا بنت بلده الا من دمه ولحمه ... وقصدنا طبعا .. نبي الأجر فيكم :36_1_1[1]:


    الله يعااافيك .. واسعدني مروووك .. وتعليقك ..


    :)
     
  9. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم



    السالفه ؟؟


    وقت كتابة الموضوع الساعه 3.44 صباحا




    وش السالفه اللي تالي الليل




    دائما وفي هذا الوقت ( تالي الليل )



    تاتينا احلام اليقظه



    لكن اللولو شنت حرب على رومنسية الرجل



    وجردت الرجل بتعميمها على الجميع



    لكن بعد ان قرأت لي بعض التعليقات



    اولا الرجال ليسوا سواء في المعامله

    منهم الرومنسي ومنهم الكلاسيكي

    ولن اذكر دلاخة المرأة في رومنسيتها لمعرفة الجميع بذلك







    لكن عندما ترا واقع المرأة الجميل وخاصه واقع المرأة السعوديه

    تجد العجب العجاب

    جميع مراحلها العمريه تمر بضروف عصيبه
    فلا يسعها الوقت للرومنسيه
    ما بين غسل للصحون ... ذهاب للسوق ..... سهرة عند صديقتها ... حمل,, رضاعه,,, قلق وما الى ذلك








    في الوقت تفسه تتهم الرجل باهماله للرومنسيه

    اتهام باطل وتعميم مجحف





    اذا كانت الرومنسيه تكون فقط في محل السوبر ماركت فهذا ظلم للرومنسيه

    واذا كانت الرومنسيه محصورة بين الشاب السعودي والشاب الشامي

    فهذه نظرة محدوده للرومنسيه







    وفرضا اقول فرضا

    احدنا جرب الرومنسيه على طريقة الشاب الشامي

    صدقيني لن ينتهي به المطاف الا في جمس الهيئه :36_1_1[1]:



    [gdwl]في مجتمعنا الرومنسيه حقيقيه لا مصطنعه[/gdwl]






    هذا الشاب الشامي استغل الرومنسيه لهدف اخر وهي الشكولاته والتفاحه وغيرها

    والشاب السعودي نظرا لفطرته التي فطره الله عليها لا نلومه فهو تحت التجربه





    وقد يأخذ بمبدأ المحاوله والخطأ

    بعد عدة محاولات واقول محاولات في السوبر ماركت( على اعتبارعنده واسطه في الهيئه يطلع بكفاله )

    بعد عدة محاولات لا اشك ان نرى مرتادي هذا السوبر ماركت جميعهم خطابات
    والسبب معروف







    ودي اسرد قصه حقيقيه عن بنت تمنت الزواج وهي في مقتبل العمر

    والهدف هو شعار المرأة الزواج اولا وبعدين يا الله خير وعافيه الرومنسيه

    ودور لي اذا لقيت عندها الرومنسيه الا انواع الهم والنكد









    أأجل القصة لحين الحاجة ...​
     
  10. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    [quote] الرجل السعودي .. بين الواقع والمأمول في عالم الرومانسية [/quote]


    لولي,,, فدييييتك على هالموضوع الختييييير,,,​

    الرجل السعودي بين الواقع والمأمول وألا قصدك معمول التمر؟؟​

    لأن الرومنسية عنده مجرد أكل وملأ كرشه,,,​

    دامك ماقصرتي رديتي وسويتي الواجب مع الشباب أعلاه وما بقي ​

    الا العطـــااا ,,​

    فأنا باريحك وارد,,,​






    هذي الحاله ترى تصيب الشباب قبل الزواج

    بس بعد الزواج ان شاء الله راح تتشافى منها بس داوم على الزيت

    المقري عليه والمويا,,




    الرجال ليسوا سواء صح نسبة السهتان عندهم يختلف,,,

    لكن فيهم رومنســـي وكلاسيكي !!!!!​

    اسمحلي كلهم دمغة وحــده زي الشماغ ,,,​




    اذا راح تتبرع انت بغسل الصحون وتتولى أمور التربية

    اكيد راح يتغير وضعها تمااااماً,,

    لكن تبغاها تخدمك وكمان مو عاجبك ؟؟




    واللي صاير الحين عندنا وش تسميه

    كل يوم وجمس الهيئة محمل مجموعه من غير تدخل شامي,,


    انت باقي على البر يعني باقي تحلم وترى فترة الخطوبة يكون


    الرجل فيها خارج نطاق الشعور ( خارج التغطية ) يعني مو طبيعي

    لذلك هو متوهم انه رومانسي,,لكن بعد الزواج يطير برج

    الرومانسيه من عقله ويبقى برج الصـــدأ,,



    لا تخالفون وتغالطون أنفسكم,,

    ترى السعوديين الرومنسية عندهم حدها طعس وعليه مشب نار,,

    وبعدها يفتح فمه وينام على نسمات الليل الهادئه,,

    والزوجة تبلط الرمال اللي حولها وتعد النجوم,,

    :36_1_53[1]:​



     
  11. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم


    من جد مدري وش اقوول عن شي نسمع فيه ولا نشووفه

    كل العاالم رومنسية وكلاسيكية

    في شبهة الجزيررة العربية

    الصيف حر وعجااج وشمس

    والشتاءبرددد وكحة وحسااسية

    قالوا روماانسية قاالوا


    انتم يا بناات خلوكم على مبنى الشااايب



    وليش تتعبوون احوالكم وما عندكم مقوماات البيئة الصحية
    كل العووامل المسااعدة خاارج التغطية




    جدا موضووعك وناااسة

    لا خلا ولا عدم



     
  12. المنصور

    المنصور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    172
    0
    0
    ‏2008-12-15
    معلم
    اللؤلؤ المكنون


    شكرا لك على الموضوع الفكاهي

    لقد قرأت الموضوع أول مرة وعديت مرور الكرام لاني لاأحب خدش القوارير
    وإذا بالمعركة حامية دامية على العموم يعني لم يسلم أحد من الرجال من الهجوم

    وأنا لا أميل لكثرة التعليق ولا للجانب الأخر بالتصفيق

    وأكتفي بالمقولة والعبارة المعقولة

    (( وراء كل عظيم إمرأة ))
    [​IMG]

    وبعد العموم والتعميم على كل السعوديين
    نسأل من ورائهم ؟

    هنيئاً لك أيه الشامي بمن وراك


    ههههههههههه

    ترى فراشاتنا فيهن الخير وإلا لم تروا مثل التماسيح العظام

    فأنا ممن يؤمنون بإنعدام الحياة والسعادة بدون الإنثى



    تحياتي
     
  13. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...

    قصدك من شدة الرحمة لهم .. يعني حالتهم صعبة بالحيييييييييييييل ... وش تبي نقول لهم .. عين تصيبكم <<<<< صعبة عاد ندعي عليهم :36_1_1[1]:


    آآمين يااارب .. يحرسكم من العين والحسد على الرومانسية اللي انتم فيها .. :36_1_1[1]:

    ويحرسنا من السكر والضغط بسبب رومانسيتكم المتدفقة
    :36_1_12[1]:


    صدقت العاقل خصيم نفسه .. يعني هو لو حكم عقله شوي .. كان اشتى المحل وخل الشامي يبيع فيه زي ماهو .. ويصير يديره هو من الباطن .. مافي داعي يرز خشته في المحل اللي تقطع الفطير من البيت على قولت المثل <<< مو بس الاسلوب اللي كان سبب في هروب الزبائن .. الخشة تلعب دووور كبيررر :36_1_1[1]:

    ليه فيه نوع ثالث غيرهم :36_1_1[1]:


    ماقلنا شي .. بس نبيهم شوي ينسوون انهم تماسيح .. ويصيرون عصاافير يغردون لو يوم واحد في الاسبوع بس :36_1_1[1]:

    .. وارث الطيب ..

    حيااك ربي .. نور الموضوع بردك .. وفااالك الطيب

    :)
     
  14. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    حيااك ضحوي .. وسالفة ان السعودي ينسى يفتح عقله .. هذي سالفة قديمة .. وش لك بالطويله وانا اختك ..

    برسل لك نسخة من الكتاب .. دامك على البر .. وانت ركز فيه زين .. وان شاءالله تتجاوز مرحلة فتح الفم والعيون .. وتفتح عقلك :36_1_1[1]:
     
  15. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    .. العطاا ..

    مية مليووون مرحبااا

    منوور الموضوع .. ورتووونه فديتها كفت ووفت عني في الرد عليك .. واذا تبي نسحه من الكتاب .. قدم معروض .. وان شاءالله يجيك الدور قريباً <<<< تبي تتوصى فيه خاصة عقب التهنئة اللي منزلها لي :)


    .. رتونه ..

    لاخلا ولاعدم يالغاااالية

    :)
     
  16. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير
    افا بس افا
    كومة رجال لعبت فيكم وحده ؟
    الؤلؤ الله يقويك عليهم عليهم << يضبط وضعه مافيه حيل ينجلد

    بس الرجل السعودي هو كومة من المشاعر والاحاسيس تنفجر حينما يكون امام حواء الغير متوحشه
     
  17. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...

    وش اللي مخليكم ماتشفونه ..!!! شكل النظارة سوداء .. او مسويه ضباب على العيون .. كل واحد يناظر حولاينه زين .. وبيشووووف ... مافي داعي يبصبص بعيييييييييييد :36_1_12[1]:

    هذي هي مصيبتكم .. انكم تناظرون برا .. مافيكم ولا واحد فكر يشوف وش عنده :36_1_1[1]:

    شبه الجزيرة العربية .. ارض بكر .. احوال الطقس فيها طبيعية .. شتاها واضح وصيفها واضح .. ماعندها لف ودوران .. وخيراتها ياكثرها .. لو تبي تغرق العالم خيرات غرقتها .. بس العيب مو فيها .. العيب في الخيااااال :36_1_12[1]:

    اجل تبي نقول .. لا للرومانسية .. نعم للجلاافة .. ليكون هذا بس شعاركم وحنا ماندري :36_1_1[1]:


    الله يرحم الشايب .. وايام الشايب ..

    حنا ماتعبنا انفسنا .. حنا نترحم على وضعكم انتم .. واذا على البيئة الصحية .. متوفرة .. لكن للاسف الاغلب يشجع السياحة خارج نطاق التغطية على قولتك :36_1_12[1]:

    تدري منوالسبب .. مافيه غيركم .. وياليت الواحد يوم انه يروح خارج نطاق التغطيه يعرف عاد يختار .. الا يتدبس تدبيسه اللهم ياااكاافي :36_11_9[1]:


    الحمدلله ان الموضوع حقق الهدف المرجووو منه .. وعسااه دوووم الونااسة لك وللجميع

    حياااك ربي ... منوررررررررررر

    :)
     
  18. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...


    حياااك ربي .. المنصوور .. منووور .. وكل الشكر لك على مرورك .. واهم شي ان الموضوع رسم البسمة على وجهك



    الموضوع هذا .. منزلته مخصوص . ابيكم تشرفووونه .. ومابي احد يمر مرور الكرااام .. لازم يتفضل .. وياخذ ضاايفته .. ويتقهوى .. واذا جاء يطلع يستلم نسخته من الكتاب ..

    والسالفة ان شاءالله مافيها لاخدش ولاكسر .. ولاي اي تعووويره :36_1_1[1]:


    الله يكفينا شر المعارك .. والمعارك حنا نحب نخووضها مدعمة بالصور ... يعني الموضوع هذا مجرد دعاابة لا اكثر ولا اقل ... واذا على سالفة ماحد سلم من بني جنسك من الهجوم .. فهذا امر طبيعي .. تدري ليه .. لانهم متعودين ياخذوون على رووسهم من الفرشااات .. ولا يحركوون سااكن .. <<<< قوويات الفرشااات من يوم يومهن :36_1_1[1]:

    يعني انت حيادي .. وتحب توقف في النص وتتفرج .. :36_7_7[1]:

    او من النوع اللي يحب بتفرج من بعيد .. واذا شاف اي الفريقين اقوى .. وحس ان فيه غنائم وسبايا طب معهم .. وقال توي انتبه انكم تتهاوشون :36_1_1[1]:


    بصراحة الصورة ابلغ من الكلام .. شوف كيف تدفه .. تبيه يصير عظيم .. وهو حتى المشي مايبي يتعب رجوله ويحركهم .. :36_1_1[1]:

    مثل ماقلت لك . الصورة واضحة .. شوف كيف شكل السعودي .. وشف كيف هي تدفه تبيه يصير عظيم بكل قوووتها .. وهو متربس في الارض .. اللهم يااكاافي . شوي ويعض الارض مايبي يمشي ولايتقدم ولاخطوووه :36_1_34[1]:

    الشامي .. يركض ركض بدون ماحد يدفه .. ولايدعمه للامام .. :36_1_12[1]:

    دوووم :36_1_1[1]:


    هذا اعتراف يحسب لك .. فراشة .. مع هذا تحاول بكامل قوته .. تدف هالتمساااح المتنح للامام :36_1_1[1]:

    المشكلة مو في الايمان بالمقولة .. المشكلة كيف تتعامل مع هذه الانثى .. :36_1_1[1]:


    Quote=المنصور;116898]
    تحياتي
    [/quote]

    حيااك ربي .. وارق التحاايا واعطرهااا لك مني

    :)
     
  19. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...


    ماشفت شي .. انت تووك جديد على الموقع .. ولو مسجل قبل كم شهر .. شفت وش صار لهم من فراشااتنا ... :36_1_1[1]:






    ايه خلك كذا ..

    وعلى فكرة .. اشك انك تبي تنجلد عن قريب .. :36_1_1[1]:




    المشكلة انه كومة .. وانها تنفجر :36_11_9[1]:


    .. ذكرياتي ..

    حياااك ربي .. وان شاءالله تكون لموووو باحسن حااال


    ارق التحايا لك مني


    :)
     
  20. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير


    الله يحفظك
    لمى ان شاء الله تكون بخير
    عن الجلد ترى متعود ماعاد تفرق انا انجلد عيني عينك

    بالنسبه للكومه
    هي تشبيه بليغ حول مدى كبر هذه المشاعر
    تتفجر بمعنى تنفجر << ابوك يالخوف مادري احس انكم نسور صرت اخاف