اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لنكن لهم نشبه يابديلااات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة رغم الجراح, بتاريخ ‏2012-04-04.


  1. رغم الجراح

    رغم الجراح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    675
    0
    0
    ‏2012-03-21
    :)
    نعم .. لماذآ آلآستغرآب ( كونوآ نشبه ) ،:z1:
    فالشخصيه آلنشبه ، هي آلشخصيه آلتي تنجح في آلحياه
    وتاخذ ماتريد
    -فمثلاً آلطالب آلنشبه يحصل على درجات أعلى
    من آلطالب آلغير
    نشبه !!
    وذلك لانه ينشب في حلق استاذه وياخذ مايريد
    -آيضاً لاحظوآ في ٱسُرتكم ،:harhar1:
    آلابن آلنشبه تنفذ طلباته بشكل آسرع
    من آلابن آلغير
    نشبه ،
    -حتى بـ كافتريات آلجامعات آو مايقاربها ..
    آلشخص آلنشبه تحصل آلعاملين من يشوفونھ يأتون مهرولين
    حتى يفتكون من آلجو آلنشباوي آللي يخلقه :'(
    -ناهيكم عن آلدوائر آلحكومية
    آلتي لا ينفع معها إلا شخصيتين ،
    1 - معك وآسطه ..
    2 - آو آن تكون
    نشبه ..
    يله يابديلااات لنكن لهم نشبه في التويتر والفيس بك والصحافه والتلفزيون

    واللي يقدرون يطلعون ينشبون لهم احلا واحلا نخليهم يفتكون منا ويثبتونا بلا استثناءات
    انشبن في حلوقهم بارك الله فيكن :santa_1:
     
  2. جنتي سعادتي

    جنتي سعادتي تربوي مميز عضو مميز

    1,880
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديله ليست على راس العمل
    صاددددددقه كنت افكر بهالشي اليوم فقط>>>>>>>ههههه

    لأن حصل في الواقع >>>>ههههه


    كثر الدق يفك اللحام
     
  3. حلمي المنتظر

    حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

    2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    نعم ..نعم كونوااااا نشبه يابديييييلات :santa_1: حتى التثبيت :biggrin::biggrin: خخخ
     
  4. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    وربي انى نشبة ومااحد بيفكهم منا لين يقولوا ثبتوهم ونفتك منهم
     
  5. الداعية الى الله

    الداعية الى الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,070
    0
    0
    ‏2012-03-14
    عاطلة
    صادقه والله النشبه وودك تعطينه بسرعه وتفتكين هذا الي ينفع مع وزارتنا الموقره
     
  6. قرررب ان شاء الله تعيني

    قرررب ان شاء الله تعيني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    893
    0
    0
    ‏2011-11-09
    ..
    هههههههههه صااادقة
     
  7. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    والله انه الاسلوب الامثل مع المسؤلين خاصه في وزارات التعليييم ....

    يعني ياحزركم لو احنا طلعنا مره ولا مرتيين ولا ثلاث ولا حتى اربع راح يصير وضعنا كما الان..!؟!؟؟


    لا والله ان الاعتراف اللي صاير في حقنا بعد ما نشبنااااااااا لهم كل شووي يتفاجأوون بوجودناا

    حتى لدرجة ان الامن اللي في الوزاره قالو لنا

    ماشاء الله علييكم انتم كل شوي هناااااااااااا خخخخخ


    المثل يقول ..

    كن له نشيباااا يكن لك حبيبآآآآ:biggrin:


    اذا شعارنا هووو اليوم ..

    نشبآت حتى الثبآت:eek: هههههه
     
  8. رنيم الفرح

    رنيم الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    461
    0
    0
    ‏2012-01-02
    لست على راس العمل
    ههههههههههههههه

    وهي صادقه

    نشبااااااااااااات حتى الثباااااااااااات


    شعار روعه ياليل
     
  9. pink sugar

    pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    خخخخخخخخخ
    تذكرت مصطفى يوم انه ناشب بالدراسه:bigsmile:
    ناشبين لكم ناشبين:harhar1:
    الله لايعوق بشر:bigsmile:
     
  10. دبلومية بديلة 22

    دبلومية بديلة 22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    598
    0
    0
    ‏2012-01-23
    معلمة بديلة
    هههههههههه
    وربي صاااادقه من واقع تجارب الحياة

    إن لم تكن نشبه أكلتك الدجاج
    هههههههههههههههههههههههه
    فلنكن نشششبه
    قسم اعجبني مقالك وفالك التثبيت
    فلكن نشبات لنكن مثبتات
     
  11. أبله عطيات

    أبله عطيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    إيه دي النشبه ياخواتي
     
  12. رنيم الفرح

    رنيم الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    461
    0
    0
    ‏2012-01-02
    لست على راس العمل
    ايه
    ياابله عطياااااااات


    بتعملي الشوييات دي علينا لييييييييييييييه

    عاملالي فيها هااااااااااااااي وياااااااااااااااااااااااي

    بقولك ايه
    ماتستعبطيش

    انتي عارفه بنوئصد فيها ايه

    يعني بالمفشتر كده
    زي ما يكون الواحد ماسك في زمارة

    رئـــــــــــبتك
    وعمال يشد في خوانيئــك
    وكاتم نفسك
    لحد مايجيب اقلك



     
  13. رغم الجراح

    رغم الجراح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    675
    0
    0
    ‏2012-03-21
    :)
    ابله عطيييييييييات انتي فلاحه ولا من البهوااات :santa_1:

    بس لا شكلك فلاحه غلبانه زينا :tears:بنات البهوات مش مكانهم ده
    يالله يابله ننشب لهم وازا مافدشي نضرب في الملييياان:crazy:
     
  14. ام وروفه

    ام وروفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    688
    0
    0
    ‏2012-03-15
    معلمة
    اه ‏​بِــ̯͡سّ آه ‏​بِــ̯͡سّ ليتني في الرياض أصير لهم عظمه مؤ نشبه
     
  15. أبله عطيات

    أبله عطيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    وسلام مربع للنشبه رنيم يابعد حيي والله عارفه معنى نشبه بس بهظريختي بهظر
     
  16. تفاحه نيوتن

    تفاحه نيوتن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    550
    0
    0
    ‏2012-02-25
    عاطله
    الله يعطيك العافيه اختي و كلامك صحيح لاصرنا ننشب في حلوقهم اكيد باذن الله بيحققون اللي حنا نبي
     
  17. رنيم الفرح

    رنيم الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    461
    0
    0
    ‏2012-01-02
    لست على راس العمل
    بتهظري
    :bleh:
    هوه داه وئت هظار ياختي
    انتي مش شايفه الحووش والأوبااش
    ئاعدين عمال
    بياكلو حقنا وبيمرمطو فينا

    وئـال ايه
    عاوزين يوصلونا البحر ويرقعونا عطشانين

    بطلوده واسمعوووووووده

    :bigsmile::bigsmile::bigsmile::bigsmile::bigsmile::bigsmile::bigsmile::bigsmile:
     
  18. بديلة 28

    بديلة 28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    580
    0
    0
    ‏2012-04-03
    لست على رأس العمل
    كلنا لاااازم نصييييير نشب لهم وبالذات الأسبوعين هذي لحد ما يرجع الحق لاصحابه :(

    فديتك الله يجزاكي ألف خير انتي والاخوات
     
  19. ريماس الشمال

    ريماس الشمال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    58
    0
    0
    ‏2011-06-04
    معلمة
    يالهوي ماييحكمش قال ايه قال ااه
    ربنا ينصرنا ويعلي مراتبنا ونبقى معلمات قد الدنيا وسمعيني احلى زغروته يابلتي عطيات وانت يبت رنيم قومي وزعي شربات للحته والحتت المجاورة
    واحلى تحيه للناس النشبه ترا ترا رارا را سلام مربع وومثلث كمان
     
  20. رنيم الفرح

    رنيم الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    461
    0
    0
    ‏2012-01-02
    لست على راس العمل
    أئبقي وزعي الشربات يابت يارموسه
    وانا حرئصلكو :clap:
    على وحده ونص

    ولو ماشفتكوش
    بتنئطوني

    حزعل خااااااااالص
    واحلئلكو
    وافركش
    قمعتكو دي