اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

لمعلمات التعهد الامر خطير كما وضحت لكم

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة نواف العقيل, بتاريخ ‏2012-04-07.

1. نواف العقيل

نواف العقيل موقوف موقوف

381
    0
    0
    ‏2012-01-10
    موظف
    بسم الله الرحمن الرحيم
    في البدايه اود تقديم شكري الجزيل لك من طلب عودتي للكتابه عن مهزلة الوزاره لمعلمات التعهد حيث اشكر من قلبي كل من قام بالاتصال او كتابة رسايل والله اني اقدركم وانتم على راسي جميعا باستثناء البديلات الموجودين بينكم ووالله العظيم لم اترك المنتدى الا من شخصيات نسال الله السلامه يحتاجون لعلاج نفسي ولست اعرف ماهو نوع مرضهم الى الان عموما الله يشفيهم ولا يبتلينا واذا تبون تعرفون الناس هذول راح تلاقون ردودهم في الاسفل بس رجائي الدعاء لهم وعودتي هيه لاجل المحترمين فقط
    عموما سبق وان اصدرت خبر ولم يتم تصديقه من بعض الاشخاص ولست ادري عن مدى صحته فالوزاره نسأل الله السلامه تكذب في كل الاحوال حتى على الهواء مباشره فكيف الحال عندما تكون اخبار متسربه فاخي الحبيب ولد مسؤول وصله الخبر كما وصلني او كما وصل لاي شخصيه يهمها الموضوع فهناك شخصيات تقول لماذا نستبق الحدث وهناك من يقول الخبر اليوم بفلوس بكره بلاش انا اقول كل هاؤلاء يسعون في انهم يهدون من اعصاب دفعة 31و32 او جميع الدفعات الله اعلمهم كل حسب الحاله النفسيه الموجوده لديه وحسب مدة العلاج الموجود والموصوف من قبل طبيب نفسي !حتى لا يتم التخريب عليهم شفتم كيف طبعا يحبون انفسهم وبعدين مسوين فيها اخلاق واحنا نبي نقل الكل لا تسمعون لهم واعتبروهم مو موجودين وواصلوا اعتراضكم للجميع عموما انا اقول لجميع الدفعات قد يكون خبر صحيح مثل ما وضحت لكم المره الاولى وعلى فكره لو كان هناك حركة نقل للدفعه 30 فلن تكون على الرغبه الاولى طبعا الكلام هذا من المصدر السابق الى قالي هالكلام راح يفتحون الحركة بكل الرغبات طبعا وما يقولون شى بخصوص هالكلام وكل معلمة تقوم بتعبئة النموذج طبعا فيه عدة رغبات وينقلون حسب الاحتياج في الرغبات وقد يكون خبر غير صحيح او نوع من انواع البنج المستخدم من قبل الوزاره لجميع معلمات التعهد لو لا حظتم ما بقى من الدوام الا شهرين ونص وبعدين تجي الاجازه وبعدين تبدون السنه الجديد ويقولون لكم خلاص الحين تسجلون النقل بطريقه عاديه تبون تعرفون ان الوزارة ما خذه معلمات التعهد طقطقه وينكتون عليهم لاحظوا التجربه

1-الحين هم يقولون 30 يستحقون النقل لانهم انهوا العهد الى عاهدوه الوزير في الميدان العسكري اقصد الميدان التربوي
    2-طيب معلمات 1431راح يدخلون في الحركة الجديده ومعاهم 1432 شفتم الضحك عليكم كيف طيب طالما انت بتنقل 30 وعادي انه دفعة 31و32 يسجلون مع بعض ليه ما يسجلون كلهم وخلاص ماهو انت تقول انه 30 خلصوا العهد طيب 32ما خلصو العهد كيف يسجلون مع 31 ماهو تنقيص في دفعة 32لا حشا والله بس شوفوا انواع الطقطقه طالما عادي يسجلون 31و32مع بعض طيب عادي 30و31و32 يسجلون مع بعض
    بس تعرفون ان الوزاره قاعده تطقطق على معلمات التعهد وبس والسبب قلت انه مافيه تجمهر امام الوزاره وتجمهر سنع يقول النقل للكل 30و31و32
    ممكن سؤال وبأمانه الاجابه عليه تتوقعون لو ان معلمات التعهد المسؤوله عنهم وزاره اسرائليه او امريكيه او اوروبيه او هنديه او سيرالانكيه او بنجلاديشيه راح يكون في مثل هيك ظلم واقسم بالله العظيم على كتابه الكريم لن يكون هناك ظلم بالشكل هذا ليس تقليل في شان المسلمين ولكن للاسف ياوزارة الظلم فانتى لستى كفوا للمعلمين والمعلمات خسئتم جميع الوزاره ان كان هذا هو الاسلام يامنبع الظلم
    سبحان الله من عجايب الدنيا معلمات رسميات لا ينقلون وبديلات يثبتون
    من عجايب وزير التربيه والتعليم طلب ال15000الف بديله المستبعدات وتحرك وقام لهم وتم تشكيل لجنه لهم يعني جيبوا البديلات الباقيات الى بالمرسمه اسمائهم وخلينا من المتعهدات هذولا نعرف نربيهم ونخليهم يعرفون وشلون معنى التعهد
    رساله لكل معلمة تعهد مع احترامي لكم جميعا والى كل ولى امرا انتم مضحكه لوزارة التربيه والتعليم اذا ما راح تسوون حفله ومسلسلات عند الوزاره والله ما تشوفون شى تفهمون والله لتبطون عظم يعنى حتى السنه الجايه راح تقدمون ماراح تنقلون ليش عشان راح يثبتون ال15000الف الاولين ويرمي وزير التربيه والتعليم شماغه ولا قبوع الكشافه على وزيرالخدمه المدنيه لتثبيت ال15000الف التالين ومعلمات التعهد تدرون وش اسمكم الجديد بدل معلمات التعهد اسمكم اسبير وزارة التربيه والتعليم
    احد المسؤلين في وزارة التربيه والتعليم يقول جميع معلمات التعهد من كبيرات السن اي اقل معلمة تعهد لايقل عمرها عن 30 عاما الا من ندر عشان كذا حتى الوزاره راح تقاعد عشان يعينون المعلمات الى على النظام الجديد بنص الراتب وتداوم نص دوام وبكذا جابوا وجيه شابه جديده وقاعدوا المعلمات الكبيرات في السن وتم تحويلهم الى الجنادريه للمشاركه فيه ومعلمات التعهد خلوهم يبطون عظم وش راح يسوون يعني لا ظهر بالوزاره ولا هم يحزنون
    يبقى الحل هو كالاتي الذهاب للوزير وليس للفهيد فقط وبشكل يومي
    وبعدين فيه حل ثاني الا ما تقدر تغيب المكان الى راح يتم اللقاء مع الوزير فيه بالرياض (الاستديو الذي سيتم اللقاء يبرنامج الثامنه) يتم التجمع لجميع معلمات التعهد الساعه السادسه قبل وصول الوزير بساعتين ) اهم شغله لا تخلون شى ما تسوونه بس بنظام وعقل والله يحفظ كل مظلوم من كل وزارةتربيه وتعليم او ارقدو الين عام1440:c1:

2. مكنونات

مكنونات قلم مميز عضو مميز

4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    والله ما ادري وش أقول.....

انا عن نفسي والله ما كنت اصبرهم عشان اخدرهم ولكن حلو التأني في الأمور ....

قلت نصبر الين نشوف وش مع الوزير ... وعلى أساسها نشوف الوضع المناسب ....

ولا نبي نكتب أفكارنا هنا لأن الرسول يقول أقضوا حوائجكم بالكتمان عليه الصلاة والسلام

التخبط والعشوائية والله ماتجيب نتيجة .....

وراح نجتمع بآذن الله بعد البرنامج.... عشان نعرف وش بيقول وعلى أساسه نحتج

أنا هنا في غربة والسكن كله معلمات وكل معلمة في مدرسة غير عن الثانية وكل مدرسة مليئة بالمغتربات وكذلك جيراني معلمات متعهدات الدنيا اللي حولي كله معلمات متعهدات

ادحا احتجت حملة طقيت بابهم وحدة وحدة واكلمهم ماهي بصعبة علينا

بي الحين ننتظر أفضل عشان نسمع ونعرف نرد

3. sda

sda تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

103
    0
    0
    ‏2012-01-23
    معلمه
    أهلاً بعودتك مجدداً ولا نريدك أن تغدر جنبات هذا المنتدى .. صدقت أخوي نواف الوضع غير مطمئن بتاتاً .. نحتاج إلى ترتيب أوراق من جديد لمواجهة هذا الظلم.

شكراً لك مرةً أخرى.

4. عيون عديل السيف

عيون عديل السيف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

216
    0
    0
    ‏2011-12-03
    موظف
    أن القلب ليحزن على وضعنا

5. مكنونات

مكنونات قلم مميز عضو مميز

4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس

مانحزن والله معنا .....

6. معلم سني

معلم سني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

6
    0
    0
    ‏2012-04-06
    معلم
    الله يرضى على اسرائيل جنب وزارة التربيه والتعليم ايه والله:icon30:

7. hosam1007

hosam1007 موقوف موقوف

785
    0
    0
    ‏2009-02-04
    معلم
    اتق الله تترضى عن اسرائيل

8. شايله جروحي بروحي

شايله جروحي بروحي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

152
    0
    0
    ‏2012-02-15
    معلمه
    كتفونا با التعهد الي متى اغلب النساء تطلقت وخربت بيوتهم والعيال تشردو والحوادث والتحرش في اكثر من موقع هذا غير الهجوله والخوف الى..... اش اقول بس والله الي جالس يحصل فينا اخس من تعامل اسرائل مع فلسطين

9. ملاك باسمها

ملاك باسمها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

317
    0
    0
    ‏2012-01-11
    معلمه
    حسبي الله على من ظلمنا حسبي الله عليه حسبي الله عليه حسبي الله عليه حسبانا تزل عليه من السماء

10. معلم سني

معلم سني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

6
    0
    0
    ‏2012-04-06
    معلم
    جزاك الله خير ولكن بالفعل ظلم اسرائيل في الحرب وليس فى السلم ولكن التعليم في كل الاحوال

11. سينبون

سينبون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

245
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلمة

وماينفع مع الوزارة اللا التجمعات والتهديد..وين المحامي اللي بيوكلونة معلمات التعهد

12. زعنانه من الوزارة

زعنانه من الوزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

315
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمة
    حلوه فكره التجمع عند الاستديو احس يجي منها والله مررررره روووووعه وخاااصه لوكان فيه تصوير يعني لو مو مناوي حل لاشاف التجمع غصبا عنه يلاقي حل

13. جواهر1431

جواهر1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

286
    0
    0
    ‏2012-03-23
    معلمه
    أهلا وسهلا بك أخي الفاضل نواف العقيـل والعـــود أحمـــد
    لاأريد أن أستبق الأمور ولكن يخالجني شعوووووور بأن وزارتي
    في حال تحضير مفاجأة لي من العيااااااار الثقيل
    يار فرج همنا وأنصرنا على من ظلمناااااااا

14. بعيدة الديار

بعيدة الديار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

109
    0
    0
    ‏2012-01-07
    معلمة
    وماينفع مع الوزارة اللا التجمعات والتهديد..وين المحامي اللي بيوكلونة معلمات التعهد

15. سكارلوت

سكارلوت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

461
    0
    0
    ‏2011-10-17
    معلمه
    اللي يقدر يحضر اللقاء لايقصر والمحامي امر لابد منه

16. كروووعه

كروووعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

210
    0
    0
    ‏2011-03-13
    معلمه
    كلامك منطقي حسبي الله ونعم الوكيل نتعبنا نفسيا

17. الواقع الجميل

الواقع الجميل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,292
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معلمه
    يامعلمات انا كل اسبوع اروح الفهيد حف حفظ شكلى
    انتم تتكلمون كثير؟؟؟ بس حنا الحين نبى فعل
    وسامحونى بس مافيه وقت للاقتراحات ,, حنا نبى تجمع
    قبل اصدار قرار افهموا لان الفهيد الحين ممكن يغير رايه
    ويدخلنا الحركه بس اذا حل الموضوع وترى انا متاكده
    ان الفهيد بي بيفتح 30 ماراح يتراجع ويدخلنا,,

18. الواقع الجميل

1,292
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معلمه
    وحلو لو وحده تقدر تروح مبنى ام بي سي
    الثلاثاء وتكلم الوير

19. جواهر1431

جواهر1431 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

286
    0
    0
    ‏2012-03-23
    معلمه
    أختي الغالية هذيك قلتيها بنفسك رحتي للفهيد كثير وحظ وجهك ومع ذلك ماجاب نتيجة معه
    أنا مع الحل القضائي قبل لا يفوت الفوت
    يابنات ترى القانون لا يحمي المغفلين
    هناك فترة محددة لرفع التظلم إذا إنتهت بيقولوا لنا فينكم ليه مارفعتو القضية من بدري
    انا بصراحة ودي أدفع كل اللي قدامي واللي وراي من أجل أنتقم منهم وأخليهم يدفعون الثمن على هذا التعنت والعناد واللعب عالأعصاب
    لازم إلقنهم درس عمرهم ماينسوه

20. الواقع الجميل

1,292
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معلمه
    بالعكس اختى انا اييد المحامى ومافيه اي مشكله
    لاننا واثقيم من ظلم الوزاره والحق معنا
    بس حنا نبى تجمع ومحامي الاثنين ضروريين